Part 30: الفراق هو البداية و النهاية

554 38 20
                                    


آسفة انيات على التأخر بالبارت فقد كنت أمر بامتحانات و هي فترة صعبة للغاية لكني أستمر دائما في محاولة ايجاد وقت لكتابة القصة ... هذه القصة أعتبرها عزيزة للغاية و أستمتع بكتابتها و خاصة برؤية كل التعاليق عنها مهما كانت جيدة أو فيها نقد ... أتمنى أن تستمروا في متابعتها و قراءة البارتات ... هذا البارت سيكون فيه الكثير من الفان سيرفيس  لعاشقين هانهان ... 

التلخيص :" ينتهي البارت الفائت حين يدرك سيهون اخيرا أن لوهان واقع في حبه و ليس بحب جيهيون و يبدأ ذلك الاحساس المضطرب باللعب بأفكاره بعد كل سوء التفاهم الذي بينهما و تلك المعركة الطويلة مع جيهيون "

سحب سيهون يد لوهان بقوة اليه مما فاجأ هذا الأخير غير قادر على استعاب الأمر ... ثم قام سيهون بضمه بقوة الى صدره

سيهون :" هل يمكنك قولها ؟ أنا لا أصدق جيهيون .... "

لوهان :" هه ؟ "

سيهون :" مشاعرك ؟ هل يمكنك اخباري لمن ينتمي قلبك ؟ "

تحركت شفاه لوهان ببطء و بقي هادئا لفترة .....

لوهان :" أنا .... أنا أحبك .... أنا آسف لأني استعملت السحر ... لكن ...أنا حقا أحبك .... سأتأكد من ان السحر ينكسر .... لذلك ... "

ختم سيهون على فم لوهان باصبعه

سيهون و قد علت ابتسامة وجهه:" بعد كل شيء فقط كلمة واحدة جعلت كل تلك الاحاحيس و الآلام تختفي في لحظات .... أتساءل كم أن هذا السحر قوي للغاية ..... "

عض شفة لوهان السفلى بلطف بينما هذا الاخير لم يكن غير قادر على الحركة ... تسارعت أنفاس لوهان بينما هو بين ذراعي سيهون ....

لوهان :" سي....سيهون .... "

كانت نبضات قلبه غير متزنة و هو ينظر الى وجه سيهون عن قرب ....

ابتسم سيهون أخيرا و قال له ...

سيهون :" حان وقت عقابك على استعمال سحر بدون اذن مني .... ...."

ثم مرر لسانه ببطء نحو رقبته و جعل أنيابه تلمسها بشكل خفيف بينما كانت احدى يديه تداعب أسفل ضهر لوهان من الخلف بينما الأخرى تججذه من خصره ......

لوهان :" تو ... توقف ....ما ...ما الذي ..تفعله ؟ "

سيهون :" هل تعلم كم بقيت أنتظر أن تخبرني هذه الكلمات .... ؟ لقد كنت مستعدا لتدمير العالم فقط لأنك اخترت شخصا آخر ... الم تفكر بكم كنت أرغب أن أكون معك ... أن تنظر لي فقط و لا أحد غيري ... كم كنت أفكر بلمسك و ضمك نحوي .... و حين حصلت على هذه السعادة التي لطالما رغبت بها ... حين اصبحت ملكي تريد كسر السحر الآن ؟ ..... أنا لن أسمح بذلك .... "

ثم قام بتقبيل فم لوهان و كأنه كان يريد اخراس اعتراضه و جعله ينصاع .... و استمر بفعل ذلك لوقت طويل الى أن وجد لوهان ثغرة لابعاد وجهه و ايجاد متسع للتنفس .... كان غير قادر لا على دفع سيهون أو حتى مقاومته و شعر أن قواه خارت ....

i ll make u mineWhere stories live. Discover now