حاولت هذه المرة أن لا أتأخر في التنزيل و استطعت انهاء هذا البارت لذلك أتمنى أن يعجبكم ... وحاولت قبل ان تمرو للبارت الجديد أن اجيب عن أسئلة البارت الفارط الاسئلة التي اعترضتني في البارت الفارط
أولا :" من هو جيهيون ؟ جيهيون هو حامل عيني رافايل و هي عيني ملائكة زمردية ترمز الى حاكم النار ... جيهيون من المفترض له أن يختار لوهان كشريك حياته بما أن لوهان حامل عيني ميكايل و هي أيضا زمردية .... لكن الاثنين لم يختارا اتباع التقاليد "
ثانيا :" لماذا لوهان هو ملاك بالرغم من ان والده شيطان ؟ حسنا ساشرح هذا ... سبب ان لوهان ولد مع قدرة الجليد هو لأن والده في الأصل أحد أقوى جنرالات الشياطين و على غرار ما فعله لوهان ... وقعت والدة لوهان لوسيا في حبه و حين علمت أنه شيطان و من المستحيل له أن يكن مشاعر لها قرر استعمال السحر الأسود لأجل أن يقع بحبها ... و بذلك لم يطأ الدوق عالم الشياطين منذ ذلك الوقت ... و السبب في أن لوهان ولد يحمل عيني ميكايل هو أن لوسيا كانت من عائلة دراكونيس و هي تحمل دماء نقية و تلك العائلة اعتاد أن يولد حاملوا عيون ميكايل بها جيلا بعد جيل ... "
تلخيص :" انتهى البارط الفارط بتدخل لوهان في المعركة بين الجنرال و شيومين و لانقاذ جيهيون .... قام لوهان بتوجيه سيفه نحو سيهون الذي كان جريحا و فاقدا للوعي غير قادر على الحركة ... ليهدد جنرال الشياطين بحياة سيهون .... "
بدى كل شيء مبهما بينما كان سيهون يفتح عينيه ... بين كل تلك الأفكار السوداء و فضيعة التي تخالج مخيلته .. ذلك الصوت بدى مألوفا .. لمن هذا الصوت ؟ لماذا يبدو مألوفا ... ؟ بدت رؤيته مضببة و غير قادر على ابقاء توازنه ... و رغم أن سمعه كان مشوشا لكن الصوت بدى واضحا للغاية ... و في لحظات بدأت الرؤية تتوضح مع كل مرة كان يرمش بها .... الى أن أدرك المشهد الذي كان أمامه ... رفع راسه الى الأعلى قليلا ليلمح ذلك الوجه الذي كان يتوق الى رؤيته .... لم يعلم ما كان السبب لكن قلبه و الغضب الذي كان ينتابه ... تلك المشاعر المتضاربة و تلك الرغبة في القتل هدأت .... تلك الأصوات التي كانت تدعوه الى التدمير و تخالجه اختفت فقط حين سمع صوته ... لكنه سرعان ما أدرك أن حد السيف كان على عنقه .... و أن الشخص الذي كان يحمله لم يكن غير لوهان نفسه .... بل و سمع صوت لوهان و هو يردد مجددا ...
لوهان :" أخبرتك أنه ان لم تبتعد عن جيهيون ... سأقوم بقتله .... "
كان لوهان في ذلك الوقت يوجه نظره نحو الجنرال و لم ينتبه احد لان سيهون كان يستعيد وعيه نظرا للمسافة التي كانت بتفصلهم ....
احتدت نظرة الجنرال و هو يشاهد لوهان يهدده بحياة الملك ...
الجنرال :" أنت كاذب ...لن تستطيع لمسه .... انت لا تستطيع قتله ... تلك المشاعر البشرية لازالت لديك .. "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan