تلخيص :" ينتهي البارد السابق بان سيهون يدخل نحو البحير و هو يحمل لوهان و ذلك لجعله يتخطى الخوف الذي يحمله من الماء بعد حادثة الغرق التي تعرض اليها حين كان طفلا .... لكن كلمات سيهون حين طلب وعدا من لوهان أن لا يتغير لم تكن سوى خطوة نحو ابرام عقد مع ملك الجليد لينتهي الأمر بأن يتحطم ذلك الغلاف الاسود الذي كان على سيف الظلام الاسود و يتحول الى سيف شديد الزرقة و كان شيئا ما حول السيف أصبح نقيا ...... "
لم يكن بوسع أحد ان يبعد عينيه عن ما حدث للتو داخل البحيرة .....لفت بريق السيف انظار الجميع و كأنه يسحر كل من يحدق به ...... مع حضور كل النبلاء ذلك اليوم ... و هم ينظرون الى وسط البحيرة ..... الى الأعجوبة التي حصلت ....... بينما سيهون بقي مندهشا و هو ينظر نحو السيف و يحمل لوهان بين ذراعيه ....و للحظة سمع لوهان يهمس باسم غريب
لوهان :" اكسكاليبار...... "
رفع لوهان يده الى الأعلى و هو يحاول لمس نصل السيف و كأنه ينظر الى شيء مألوف .... و كأن شيئا ما يجذبه نحوه.... و من العدم ظهر صوت ناي و اكن هنالك شخصا كان يعزف بالمكان ......... صوت عذب للغاية مر على مسامع الأشخاص ....
لوسيا :" من أين يأتي هذا الصوت .....؟ "
الدوق :" انه لحن حزين للغاية ...... "
أمسكت لوسيا بيد الدوق ...
لوسيا :" هذا اللحن يبدو مألوفا للغاية ..... من الشخص الذي يعزف ..... ؟"
كريس في نفسه :" لم قلبي يشعر بهذه الطريقة ..... هل هنالك خطب بي ..... أشعر باني على وشك البكاء .... "
تان في نفسه :" هذا الشعور ... أحس و كأن قلبي على وشك أن ينفطر .... هنالك خطب ما بي .... "
أمسك صدره بقوة ......
من جهة أخرى بقي سيهون يستمع الى ذلك اللحن بانتباه ......
سيهون :" أشعر باني أعرف هذا الحن من قبل ..... لكن متى ...؟ متى سمعته أول مرة ...... "
ثم نظر نحو لوهان ...
سيهون :" لوهان .... هل تستطيع سماع هذا اللحن ؟ "
و في تلك اللحظة شاهد عيني لوهان و هما تدمعان و قد تغير لونهما نحو ذلك اللون القرمزي ......
شعر بالصدمة و قال بقلق
سيهون :" لوهان ؟ ...هل أنت بخير ...؟ "
لوهان :" انه مؤلم للغاية ...... "
سيهون :" لوهان هل تتألم ... ؟ في أي مكان .... "
لوهان :" انه مؤلم للغاية .... الم لا يمكن احتماله ...."
سيهون :" هل جسدك بخير ..... ؟ سنخرج من البحيرة الآن .... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan