Part 17 "انه وعد بيننا أنك ستحميني "

1.1K 71 41
                                    


أنا آسفة حقا على التأخير .... لدي امتحانات  و انا في سنتي الاخيرة من الثانوية لذلك علي الدراسة .... هذا البارت طويل للغاية و فيه العديد من الاسرار التي قمت بكشفها ... اتمنى من كل شخص لم يفهم القصد او ترتيب الاحداث ان يكتب ذلك في التعليق ..... 

تلخيص :" بعد ان هاجم التنين شيومين الامبراطورية ... قام لوهان بالدفاع عنها خارجا الى ان تدخل تان و سيهون لاعادته بعد ان فقد السيطرة على الاوروبرس ...... كان لوهان مغمى عليه و في الاثناء يتذكر سيهون ان لوهان كان صديق طفولته الذي قتل قبل عشر سنوات و انه كان متأكدا من أنه ميت ليكتشف تان ان عيني الاوروبرس استيقظتا لدى لوهان ..... و ينتهي البارت بأن يختفي لوهان من الغرفة بعد ان  كان مغمى عليه "

تان :" اين لوهان ؟ "

سيهون :" لقد كان مغما عليه للتو ..... الى أين ذهب ..... ؟ "

في المقابل كان يسير ببطء ..... كل ما يراه بعينيه كان مصبوغا باللون القرمزي .....لماذا انتهى الامر بهذه الطريق ؟ كان لوهان يسأل نفسه و يخاطبها ..... ربما يكون هذا آخر قتال أقوم به ....رفع راسه الى السماء و نظر اليها ..... حتى السماء تبدو حمراء .... كانت المدينة كالقفار ..... لا أحد هناك ..فقط منازل خالية و ذلك الهدوء .....

لوهان :" لم يعد هنالك أحد في هذه المدينة .... "

و للحظة اهتزت الارض بقوة ..... كانت المعركة بين الاوروبرس و شيومين ضارية لدرجة ان الارض اصبحت ترتج من قوة الصدمات في الخارج .... و اذا بأحد المنازل يتهدم ليسمع لوهان ذلك الصراخ .....

ماذا يحصل هنا ؟ هل مازال هنالك اشخاص في المدينة ..... لم يفكر لوهان طويلا و توجه الى ذلك المنزل ... كانت جدرانه بالفعل متصدعة و كل شيء في حالة رثة ... بالطبع هزة أرضية كانت قادرة على اسقاط احد جدرانه ...... سار الى الداخل و هو يسمع بكاء طفلة صغيرة ...... كانت فتاة بعمر السابعة و هي تقف أمام امرأة كانت أحد احجار المنزل الضخمة قد سقطت على قدمها و مغما عليها و الصغيرة تبكي .... و ما أن انتبهت لخطوات لوهان حتى نظرت اليه ..... ابتسمت لها و اقترب منها ببطء ....

لوهان :" لا تخافي .... سنخرج من هنا حسنا .... "

الفتاة :" لكن ... أمي .... انها لا تتحرك .... "

لوهان :" لما لم تغادروا .... المدينة ليست آمنة ... "

الفتاة :" أمي مريضة و لم تستطع مغادرة الفراش .... و الآن انها لا تجيبني ..... "

وقف لوهان ينظر الى المكان .....

لوهان :" علي رفع الصخرة بشيء ما ... . لكن ما هو .... ؟ "

ثم اهتزت الأرض مرة اخرى لتقع بعض الصخور على الارض .....

لوهان :" على هذا المنوال ... . سيقع المنزل .... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now