تلخيص :" قامت الأميرة هان باستلام مكانها الذي كان يقوم لوهان بتغطيته و قدم أخوها الملك تسين لاعادة لوهان الى المملكة حيث حصل خلاف بينهما جعل لوهان يغادر قصر سيهون و من جهة أخرى يكتشف بيكهيون عن صراع ملكي النار و الجليد الذي بدأ يتوسع من خلال توسع الدول و طلب منه لوهان ان يصبح خادما لملك النار ...... "
لوهان :" هذه أقراط من نوع خاص ... ارتدها بعد أن تفكر في الامر .... و أيضا في اللحظة التي تقرر فيها ارتدائها يجب أن تكون مستعدا لان كل شيء في جياتك سيتغير و قد تجبر على قتل أشخاص أعزاء على قلبك ... اذن ساغادر .... لا تخبر أحدا عن ما قلته .... و الا قد لا تستيقظ مجددا ..... "
و بعدها غادر لوهان ..... و هو يقول في نفسه ... :" بيكهيون ... اتمنى أن لا توافق .... أرجوك .... أنا حقا لم أتمكن من قول هذه الكلمات لك و لكن .... قد تجبر على قتل تشانيول فيما بعد .... فقد تم اختياره بالفعل ليكون من اتباع ملك الجليد "
بقي بيكهيون مصدوما من ما قاله لوهان .... هل هو يمزح ... ؟ لا يمكن لشيء كهذا أن يوجد في العالم .... ما هذه الأقراط .... ؟
وقف لوهان و بدأ بالسير على حافة النهر ... استمر بالنظر الى تلك المياه التي انعكست فيها صورة القمر الذي كان على وشك الاكتمال .....
في ذلك اليوم الذي كنت فيه داخل التابوت على وشك ان ادفن بعد أن فقد الجميع الأمل في ان أعود الى الحياة و انا متجمد داخل مكعب الجليد ..... كان كل شيء داكنا بالنسبة و جسدي كان باردا للغاية .... لكن للحظة شعرت بدفئ خفيف و سمعت ذلك الصوت الخافت .... كان يتحدث الي لكن لم تصلني حقا كلمات .... رأيت حلما بدى فيه ان شخصا يتحدث الي ..... لكن لم أرى وجهه قط .... لم أسمع شيئا لكن كل ما كنت قادرا على ادراكه هو انه مد يده الي ..... ذلك الشخص الذي ظهر في حلمي ..... كان شعورا دافئا حينما اقترب مني و بعدها في لحظة ما و دون أن أشعر ... مددت يدي اليه لأمسك يده تلك ...... كانت تلك اللحظة التي استيقظت فيها داخل تابوت و فتحته بينما كان الجميع ينظر الي بذهول ...... كان البعض يصرخ بشكل مفاجئ و آخرون هربوا و لكن أذكر أنه في تلك اللحظة شعرت باحد ضمني فجأة اليه بقوة ..... رؤيتي كانت مضببة ...... لكن حين سمعت صوته أدركت بسرعة أنه كان الأمير تان ........
تان :" أنت بخير .... لوهان ....... هذه معجزة .... "
رأيت شقيقتي فيونا تبكي و هي تنظر الي ..... كريس و هو ينظر بذهول
كريس :" هذا مستحيل .... أحظروا طبيبا الى هنا حالا .... "
في البداية لم أفهم ماذا حصل ..... كل ما أذكره كان اني كنت اقف أمام الباب لأجل ذلك الأمير المخلوع .... لأجل تشين ..... لكن بعدها بمدة أدركت أني كنت في سبات دام لاكثر من سنة و أن الطبيب قال اني جثة هامدة و لا امل ان أستيقظ ...... حسنا يمكن القول بأن حياتي تغيرت بالكامل بعد تلك الحادثة .....
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan