Part 15 :" تحرر الشيطان "

1.1K 82 28
                                    



تلخيص :" في احداث البارت السابق استطاع لوهان استفزاز سيهون في عيد الحب مقابل مساعدته على ايجاد هدية لجيسيكا في المقابل تلقى حصانا ابيض من عند كاي .... و  يكتشف لوهان ان الفتاة التي يبحث عنها هي كريستل على وشك ان تعدم لذلك يستخدم سره القديم لانقاذها الا و هو  انه خطيب الامبراطور لاي 

قصر الملك لاي ...

لاي :" انا لم افهم ما الذي تريد فعله لوهان عن اي طقوس تتحدث ؟ "

سيهون :" انها مجرمة و من المستحيل ان يفرج عنها هكذا فجأة بعد ان صدر حكم الاعدام فيها"

كاي :" لما لم يخبرني احد أن كريستل ستعدم ..... "

لاي :" لانك كنت ستعارض الامر "

كاي :" بالطبع سأعارض ذلك .... هي توقفت في ذلك الوقت لأني اخبرتها ان تفعل ... لقد وثقت بي "

لاي :" لقد حاولت الاطاحة بملك و اختطفت اميرة ..... ماذا تريد مني ان افعل ؟"

كاي :" لكن .. "

سيهون :" هيبة الامبراطورية تاتي اولا ... ان لم نفعل هذا سيتكرر الامر مجددا .. "

لوهان :" توقفوا ... ما فعلته هده الفتاة لا يعنيني .... و الامر في أنها حاولت اسقاط الامبراطور أمر لك مسؤولية فيه لاي ..... "

لاي :" هه ؟ و كيف هذا ؟ "

لوهان:" سنتحدث في هذا الأمر فيما بعد .... هذا طلب شخصي الفتاة تهمني ... ان لم تكن تعلم انها ناجية من عشيرة دراكونيس ....."

لاي :" دراكونيس ؟؟؟ لكن ألم يتم قتلهم جميعا ؟ "

لوهان :" يبدو انها ناجية من تلك الحادثة ... انها مميزة و كثيرا على الاقل بالنسبة للاوروبرس ؟"

لاي :" أوروبروس ؟ ما هذا ؟ هل تعرفه ؟ لقد تحدث المبعوث تاووه من قبل عن قلادة او شيء كهذا ... و قال ان مملكة تشين تخبئ سلاحا فتاا تخطط ان تجتاح به القارة .. "

لوهان :" اذن ذلك الثرثار لا يغلق فمه ابدا .... يبدو انه لا خيار امامي ساخبرك ما هو الاوروبورس ..."

ثم تحدث لوهان بصوت عال :" هاي اوروبورس ... هل يمكنك ان تعيرني قوتك .... "

الاوروبرس و هو يتحدث في راس لوهان :" نحن لن نفعل تعلم اننا نمنعك من استخدام قوتنا لفترة .... "

لوهان :" انا آسف هذه المرة فقط .... لفترة قصيرة .... غدا سآخك لكريستل و ستكون مرتاحا بدوني ...."

اوروبورس :" حسنا ... "

سيهون :" هاي هل هو يتحدث الى نفسه ؟ "

كاي :" انه يفعل لقد جن تماما .... لوهان هل لديك حرارة .... ؟ "

سيهون :" لديه بالتأكيد ... "

لوهان :" كنت اتحدث مع الاوروبرس .... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now