Part 22:" قصة الخادم الثالث "

867 54 43
                                    


أنا آسفة حقا بسبب التأخر الذي حصل في القصة ...كان وقتا جادا بالنسبة لي في الدراسة و لم أستطع الكتابة و لكني تمكنت أخيرا من كتابة بارت و جعلته طويلا ليكون كافيا .... اتمنى من كل شخص نسي القصة أن يقوم بقراءة البارت الفائت مجددا ساقوم بكتابة التلخيص على أية حال ..... شكرا لمتابعتكم المستمرة للقصة ..... هذا البارت يحمل جزءا حاسما من القصة و هو يشكل محور المشكلة ....اتمنى أن تركزو في القراءة و ان لم يتمكن أحد من فهم شيء يمكنه سؤالي 

تلخيص :" الفصل الفائت يتحدث عن هجوم التنانين المفاجئ لدولة نرسيا بينما كان لوهان و جيسيكا يخططان لانقاذ سيهون ... و المواجهة التي حصلت بين لوهان و شيومين و انتهاء لوهان ببناء الحاجز حول نرسيا من جديد .... و في نهاية البارت يسقط لوهان مغشيا عليه و يقرر سيهون الذهاب و التحدث مع الدوق .... و تبدأ الأحداث الآن من تلك اللحظة ...."

فتح باب الغرفة المظلمة فجاة بينما هو يعاني بشدة مقيدا بالسلاسل ليسمع ذلك الصوت الذي لم يعتد عليه بعد ...

تشانيول :" هاي بيكهيون كيف حالك ؟ "

رفع راسه الى الأعلى بهدوء بينما كامل جسده يتعرق ....

بيكهيون :" انه أنت اذن .... "

ثم أعاده الى مكانه و بقي ينظر الى الأسفل ...

تشانيول :" لا تبدو سعيدا برؤيتي .... "

بيكهيون :" و لم علي ان اكون كذلك مع شخص قام باختطافي و تقييدي هنا .... "

تشانيول :" احتجت فعل ذلك لان قواك تستيقظ ..... و لا أريد منك أن تفقد السيطرة .... لان ذكرياتك بدأت تعود أيضا ...."

بيكهيون :" ذكريات ؟ أتقصد تلك الأحلام الغريبة التي تراودني .... "

تشانيول :" أجل ..... "

بيكهيون :" ما الذي تريده مني ؟ لم تقوم بفعل هذا بي ..... أنا لا اعرف من أنت و لا أذكر أني فعلت شيئا قد يجعلك تحقد علي ..... اذن لماذا ؟ "

تشانيول :" حين يحين الوقت ستعلم بمفردك ...... "

ثم اقترب منه و لامست أصابعه وجه بيكهيون لتلاعب بشرته البيضاء بهدوء ..... كانت الابتسامة تعلو محياه و هو يفعل ذلك ثم همس في أذن بيكهيون صوت هادئ ...

تشانيول :" أنت كنت و لا تزال اجمل لعبة حصلت عليها من بين كل تلك الألعاب .... لم يكن من الممكن ان أخسرك ... لقد ولدت لتكون لي "

فقد بيكهيون وعيه ثانية ....

تشانيول و هو يراقبه :" الليلة هي اول ليلة من الليالي المقدسة .....انها لليالي التي يملك فيها الملك و خادمه صلة قوية للغاية ..... و هو أيضا الوقت الأنسب ليستعيد الخادم ذكرياته ثانية ......انا انتظر حقا استيقاظ لعبتك سيهون .... سيكون أمرا مشوقا أن أرى لوهان يتقاتل مع سيهون ....كل ما أقعله هو مشاهدتهما و انتضار الشخص الذي سيبقى على قيد الحياة مليئت بالجروح و من ثم ساقوم بقتله .... .... سنحكم أنا و بيكهيون الابعاد الثلاث التي في العالم ..... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now