تلخيص :" ينتهي الفصل الفارط بالقبض على سيهون و سجنه في مكان مجهول ...في المقابل كانت جيوش التنانين تستعد لمهاجمة مملكة نرسيا و في خضم ذلك تظهر جيسيكا فجأة و تقتحم المكان الذي كان لوهان فيه لتهرب معه و تبدأ بذلك رحلة البحث عن سيهون .... "
جيسيكا :" هل تعلم أين هو سيهون ..."
حرك لوهان راسه نافيا ذلك .....
لوهان :" لا أعلم .... و لا أملك فكرة حقا ... يوجد العديد من السجون في المملكة ... هنالك البعض الذي أعرفه لكن هنالك من سمعت عنهم و لا اعلم باماكنهم أبدا ...."
جيسيكا :" لنجرب من الاماكن التي تعرفها .... "
لوهان :" لا اظن أنه في سجن أعرفه .... لانهم غالبا لاشخاص طبيعيين ... "
جيسيكا :" ساحاول استعمال قدرتي ثانية و ايجاده ..... "
أوقفها لوهان و أمسك يدها :" جيسيكا .... أنا لن أستطيع حقا مساعدتك كثيرا ..... لا أستطيع استخدام الجليد و لا أملك الأوروبرس بعد الآن .... لكن أنت تستطيعين القتال أليس كذلك ..... ؟"
جيسيكا :" اجل ..."
لوهان :" أان أملك قدرة أيضا ... انها الرؤية المطلقة و اعلم جيدا أن قدرات أولئك الذين ينتمون الى عائلة دراكونيس تتطلب منك تحمل الم جسدي قوي .... نحن لا نملك وقتا طويلا ... لذلك ساحاول أنا ايجاده .. أنا اطلب منك التوجه الى مكانه ... لا أعلم حقا كيف هو وضع سيهون لذلك فان حمل شخصين معا و القتال سيكون صعبا عليك .... "
جيسيكا :" ماذا تعني ؟"
لوهان :" لقد كان وقتا جميلا ما قضيناه بالفعل معا .... أنا و سيهون نعيش في بيئتين مختلفتين تماما ... لقد كنت سعيدا حقا بقدومه لاجلي ... لكن في النهاية سيهون بشري .... و أنا .... "
ثم صمت قليلا و هو ينظر للأسفل .....
جيسيكا :" أنت .... هل انت خادم لاحد الملوك ؟ "
توسعت عيني لوهان و هو ينظر الى جيسيكا ثم قال
لوهان :" كيف ؟"
جيسيكا :" كما توقعت .... ظننت انه من المستحيل حقا لأحد عائلة دراكونيس أن لا يتعاقد مع الاوروبرس ... لكن لسبب ما أنت لم تكن قادرا على أن تتعاقد مع تنين ... تساءلت لفترة لماذا ؟ و بالرغم من أنك قلت أن السبب لانك فتى لم يقنعني ذلك حقا .... لكن منذ استعملت قدرة الجليد تلك انتابني السؤال و فكرت في أنك ربما تكون خادما لأحد الملوك .... "
لوهان :" يبدو أني لن أستطيع اخفاء الأمر طويلا ... .كوني ولدت كخادم لاحد الملوك انا لن أستطيع أبدا العيش كانسان طبيعي ... سأبقى دائما أنتظر الملك الذي سيصبح سيدي و ربما قد اموت دون أن أراه ..."
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan