Part 26 :"ملك الدمار"

802 53 30
                                    



انا آسفة حقا على التأخير لقد أخذ مني وقتا طويلا لايجاد أفكار و كتابة بارت جديد ... كنت حقا لمدة طويلة غير قادرة على الكتابة لكني سأعود مجددا لتنزيل البارتات باستمرار ..... 

التلخيص :" ينتهي الفصل الفائت بأن اعترف لوهان بانه قام بقتل كل اخوة تان لجعله يصل للحكم و استطاعت جيسيكا ايقاظ فيونا شقيقة لوهان التوأم من سباتها .... و اختار لوهان بدلا من البقاء مع سيهون المغادرة مع جيهيون لأنه كان يعلم ان فترة حياته ستنتهي قريبا و تخلى عن سيهون مبتعدا ..... لتظهر الحقيقة الجديدة ... "

حلق جيهيون بعيدا في السماء الى أن اختفى بين النجوم ...من جهة أخرى و داخل منزل لوهان كان الجميع يجلس بينما كانت فيونا تخبرهم القصة ...... و بينما كان سيهون يمسك كأسا ارتعدت يديه و أسقطه ...ز

سيهون :" هل ؟؟؟ هل ؟؟؟ هل ما تقولينه صحيح .... .؟ هذا مستحيل ....؟ "

فيونا :" أنا ... أتمنى لو كنت أستطيع قول ان هذا غير صحيح لكنها الحقيقة . ..... الشخص الذي خان لوهان من البداية كان أنت ... بالرغم من أنك لم تكن وحيدا لكن الشخص الذي قطع جناحيه كان أنت ..... على الأغلب ان استعاد لوهان ذاكرته فاول شخص سيقتله سيكون أنت ..... "

سيهون:" لكن أنا ...لا أذكر شيئا ..... أنا فقط أملك قطعا متناثرة من الذكريات ....و أنا متأكد أنه في الماضي حين كنت ملك الجليد ..... لوهان قام بقتلي ...؟ هل لهذا قلت أنه سيقوم بذلك ثانية .... ؟"

فيونا :" في الماضي .... حين تجسد لوهان .... كانت بالفعل ذكرياته محطمة ...... حين كان الى جانب ملك الجليد ... هو لم يكن يعلم أي شيء .....و الشخص الذي طعنك في ذلك الوقت لم يكن لوهان ... لقد كان أنا ... في ذلك الوقت ...... جعلت نفسي أبدو مثل لوهان ... لأني خشيت أن تلتقيا مجددا ..... لانه و مهما تتالت الأوقات التي تجسد فيها لوهان .... الاحدى عشر زمنا الذي عاش فيهم لقد كان النهاية ذاتها ..... لقد مات بسببك ........ لأنه في كل مرة يخدع بنفس الطريقة التي خدع بها حين كان ملكا و لأن ذكرياته تحطمت ..... .... تمنيت أنه في هذه الحياة سيكرهك .... تمنيت لو أنكما لن تلتقيا أبدا ..... و لكن حتى و بالرغم من أن لوهان كان يحب تان لكن قلبه تغير فجأة حين التقيتما ..... "

سيهون :" أنا ..... انا ..... "

كريس :" لكن فيونا ما لا أفهمه هو لماذا غادر لوهان مع جيهيون ..... ؟ لقد قلت أنه لا يذكر شيئا و مشاعره أليست الآن موجهة الى سيهون ؟ "

فيونا :" جيهيون و لوهان ليسا مجرد بشري و تنين ..... انهما يملكان أعين رافايل و ميكايل ..... و غير ذلك هما يملكان رابطا قويا ببعضهما ..... و الدليل أنه حين تأذى لوهان .... جيهيون دخل في غيبوبة عميقة بعدها .... السبب في ان الملوك الاسطوريين الثلاثة قد ظهروا هو أن جيهيون تأذى من خلال موت لوهان ..... و تأذت ذكرياته بدورها ..... و لوقت طويل بقي تحت رعاية ملك التنانين ...... و حين استيقظ جيهيون كان ذلك بالفعل قبل خمسمئة سنة .... أي بعد عشرة آلاف سنة ....... لقد استيقظ لكنه لم يكن يذكر أي شيء .... لكن في هذا العصر ..... حقيقة أنه قدم لاجل لوهان ...... تعني فقط شيئا واحدا ..... أن جيهيون علم كل شيء ..... و حقيقة انه أخذ لوهان تعني ايضا أنه يخطط لاسترجاع ذكرياته ... أكره قول هذا .... لكن كارثة كبيرة ستحصل ان استيقظ لوهان القديم ...... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now