تلخيص :" تم مهاجمة القصر الملكي من قبل مجهولين و أثناء ذلك حوصر كلا من جيسيكا و لوهان داخل حاجز وهمي ... و أثناء حديثهما أغمي على لوهان فجاة .... و في اللحظة التي استيقظ فيها كان كل شيء قد انتهى و كان المهاجم قد اختفى ..... قرر لوهان الذهاب للقاء تشانيول و بعدها بقي مع ياتو .... الفتى الذي قام لوهان بانقاذه من الموت قبل شهر .... و بعدها ظهر ذلك الشخص لياتو و قال :" هل تريد ان تعيش ... ؟ ""
استيقظ لوهان على ذلك الصوت ...
تشانيول :" هاي الى متى تخطط أن تبقى نائما .... "
فتح عينيه ببطء .....
لوهان :" أين كنت الليلة الماضية ... بقيت أنتظرك ... "
تشانيول :" ان أخبرتني أين كنت في الثلاث أيام الأخيرة سأخبرك أنا أين ذهبت .... "
لوهان :" حسنا استسلم .... متى عدت ... ؟ "
تشانيول :" حسنا في الصباح ... "
لوهان :" الصباح ... ؟ كم الوقت الآن .... "
تشانيول :" انه المساء ... حين أتيت وجدت أنك نائم فلم أوقظك و لكن هل انت بخير ... تنام لساعات طويلة حقا .... "
لوهان :" حسنا ... بما اني متعب فانا أنام كثيرا ... "
تشانيول :" متعب ؟ .... لم أرك تقوم بأي شيء ذو قيمة عدى التسكع مع فتيان الشوارع ... ما الشيء المتعب الذي تقوم به لهذه الدرجة ... "
لوهان :" أن أبقى على قيد الحياة .... انه أكثر شيء متعب ... "
تشانيول :" هههه ... لا تمزح .... "
لوهان :" لا تهتم .... لدي طلب منك أتيت اليوم لاخبرك به ... ."
تشانيول :" طلب ؟ "
لوهان :" أريد منك ان تساعدني في الدخول الى قصر أحد النبلاء ... "
تشانيول :" و لم ؟ ... "
لوهان :" أرغب أن أتأكد من شيء ... "
تشانيول :" ان لم يكن له علاقة بهدفنا كمجموعة ... أنا آسف علي رفض طلبك ... ."
لوهان :" الامر لن يكون مجانا ... لدي هدية لاجلك .... "
تشانيول :" أنا لا اهتم .... "
لوهان :" لابد أن بيكهيون سيكون حزينا ان علم أنك لا تهتم له ..."
تشانيول بفزع :" ماذا ؟ "
لوهان :" لقد وجدته .... لقد وعدتك اني سأجدك لكن لم أعد اني سأعيده .... "
تشانيول :" اذن ؟ "
لوهان :" ستساعدني بدون ان تسال عن السبب و سأعيد بيكهيون اليك ..."
تشانيول :" كيف ستعيده ؟ "
لوهان :" لدي خطة .... و أيضا تشانيول ..... ستستدعيك الأميرة قريبا يجب أن تلبي الدعوة ... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan