مر الوقت بهدوء و لوهان مستلقي في ذلك السرير ... في تلك الغرفة ....
لوهان :" ذلك المتعجرف تركني هنا و غادر ... اليس هو من قال أنه لا يجب أن يبتعد عني ... و ما بال هذه القدرة الغريبة ... انا لم أسمع من قبل بشيء كذلك .... "
فتح الباب و سمع ذلك الصوت
سيهون :" ألن تتوقف عن التذمر ... لقد صدعت راسي منذ البارحة أتعلم ... لا يملك الجميع هذا النشاط الذي تملكه .... ألا تشعر بالتعب ؟ ألا يمكن أن تهدأ قليلا ... أنت مزعج .... "
لوهان :" هاي أخبرني لم لا أستطيع استخدام قدرتي ؟ ... الامر لم ينفع حتى حين كنت غير موجود أمامي ... "
سيهون :" هل حاولت اشعال المكان ؟ ... أتعلم أنا اقوم بحجز هذا المكان فقط لتبقى أنت فيه و كل ما تفكر فيه هو تدميره ... ناكر للجميل ... "
لوهان ::" أنا لم أطلب منك أن تفعل ذلك ... لست مدينا لك لعلمك ... "
سيهون :" حسنا حسنا ... أنا الشخص الذي كان مستميتا لانقاذك لقد قلت هذا للمرة الثلاثين اليوم ... لم لا تنام فقط ... "
لوهان :" أريد الخروج .... "
سيهون :" حسنا ... فقط اهدا ... لقد مر وقت كاف بالنسبة لك لتغادر .... لقد تاكدت من المكان خارجا ... هل نغادر الآن ... "
لوهان :" ياي و أخيرا ... "
و كان لوهان على وشك أن يقف من ذلك السرير حتى امسك سيهون يده بكل لطف ....
سيهون :" أخبرتك أنه وقت كاف للمغادرة و لكن ليس للسير ... "
ثم استدار و انحنى بظهره للوهان ....
سيهون :" هيا سأحملك ... اركب على ظهري ... "
لوهان :" تحملني ؟ .. "
سيهون :" هيا ... ألم تقل أنك تريد المغادرة ..... "
لوهان :" لكن انا حقا بخير الآن ... سأسير بمفردي ... "
سيهون :" استمع الي و لو لمرة واحدة في حياتك .... كم ستجعلني أنتظر .... "
لوهان :" آسف لكني لست طفلا ..... "
وقف بعيدا عن سيهون و سار نحو الباب ..... و لكن للحظة شعر بدوار شديد و بدأ يترنح و كاد يسقط لولا أن سيهون أمسكه في آخر لحظة ....
سيهون :" لماذا لم تستمع الي ... اخبرتك أنك لست بخير تماما ... لا تظن أن دمك هو الشيء الوحيد المميز في هذا الوجود ... تحتاج وقتا لتتلاءم مع الدم الذي شربته بالأمس .... يبدو أنه ان لم أجبرك على شيء انت لن تفعله .... "
ثم رفع لوهان بين يديه ...
لوهان :" هاي :" أنزلني أنا لست فتاة .... ألا تخجل من حملي بهذه الطريقة ... "
سيهون :" ماذا ؟ أنا ... و لم علي أن أخجل ..... فقط ابقى ساكنا ..... "
لوهان :" أنزلني ..... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan