Part 13 :" البطل و توام الاوروبرس"

1.4K 83 23
                                    


تلخيص :" انتهى البابرت السابق بلقاء لوهان لوالدته المفاجئ و الذي كان يحمل اخبارا غير متوقعة و اولها ان سوهو كان في الحقيقة جزءا من العائلة الامبراطورية ..... و للتذكير سوهو هو الشخص الذي حرض الطفل ياتو الذي كان تشانيول يعتني به على لوهان و اخبره ان لوهان سيقتل الجميع و هو ايضا الشخص الذي تحدث عنه الملك تان و كريس و الذي قام لوهان بقتل والده بالتبني .... و ايضا كشفت الاحداث السابقة ان والد لوهان كان يخطط لتحرير قوة النيزك في الامبراطورية و الذي قد يتسبب في دمار على نطاق واسع ... من جهة اخرى كان سيهون يتصرف بغرابة و كانه للحظة أصبح شخصا آخر يرغب في القتل ..... "

الام :" امبراطورية نرسيا قد خسرت الشخص الثاني المميز غيرك .... لقد هرب سوهو و لا نعلم مكانه .... والدك يخطط لجعل هذه الامبراطورية مجموعة من الرهائن لديه لاخضاع سوهو ... "

لوهان :" لكن امي ما دخل سوهو في ه ذه الامبراطورية .... "

الام :" سوهو هو طفل من العائلة الامبراطورية (التابعة ل لاي ) تم أخذه في الماضي الى امبراطورية نرسيا .... قد لا يمكن لاحد التعرف عليه هنا لكنه بالتاكيد كان الابن الاكبر لاخت الامبراطور السابق ... "

لوهان بصدمة :" تقصدين أن سوهو شقيق الامير كاي ..... ؟ "

الام :" على أية حال بما انك هنا يجب أن تغادر .... سياتي والدك الى هنا قريبا .... لقد بقي يبحث عنك طويلا ... غادر الامبراطورية عد الى دولة الملك تشين .... "

لوهان :" أنا لن أعود هناك .... لقد كادت تشن حرب ضد دولته بسببي .... و ايضا لا اعلم ماذا سافعل الآن ..."

الام :" الاوروبروس معك ... لن يجرؤ أحد على شن حرب ضد دولة الملك تشين ان كنت معه حسنا ... "

لوهان :" امي هنالك مشكلة صغيرة بأن هذا الخصوص ... "

الام :" ماذا هناك ؟ "

لوهان :" الاوروبورس .... لقد قرر أن يبقى هنا ... "

الام :" هه ؟ و منذ متى ؟ و لم ؟ "

لوهان :" لقد قال أنه لن يستمع لي بعد الآن بما اني لا املك شريكا ..... "

الام :" لكن ألست تملك شخصا بالفعل .... ؟ "

لوهان :" أجل لكنها فتاة .... سئم منها الاوروبورس بالفعل ...."

الام :" فقط اختر أي شخص و غادر ... "

لوهان :" الامر سيء هذه المرة ... الاوروبورس يرفض الجميع انه يريد شخصا واحدا الآن """

الام :" من ؟ "

لوهان :" انه سيهون الذي كان معي الآن ... لذلك يجب على البقاء معه ... "

الام :" هل تخطط لجعله شريكا لك ... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now