تلخيص :" ينتهي الفصل الفارط حين يجمع لوهان كريس و تان و سيهون و سوهو و جيهيون في نفس المكان في ليلة عيد ميلاده ....
حيث يكشف للجميع أن سوهو هو ملك التنانين و يحاول هذا الاخير الهرب من جيهيون أمير التنانين لكن هذا الأخير يمسك بيده "
كانت ملامح سوهو مترددة و هو ينظر الى وجه جيهيون الذي كان يمسك يده .......
سوهو :" اترك يدي ..... كيف تجرأ ؟"
نظر جيهيون نحو سوهو بعينين براقتين و هما تحملان حزنا و دفئا داخلهما ....
جيهيون :" ..... أنا بحثت عنك لوقت طويل .... جلالتك .....أيها الملك الأقوى في تاريخ سلالة التنانين ..... "
توسعت عيني سوهو و هو ينظر الى ذلك الشخص الغريب عنه ....
سوهو في نفسه :" هذا غريب .... انا لا أستطيع دفعه بعيدا أو ابعاد عيني عنه ..... هذا لم يحصل لي قط .... فقط لو أستطيع مهاجمته ..... لكن لماذا يدي ترتعش .... "
جيهيون :" لنعد معا ... الى المكان الذي تنتمي اليه ...... أرض البشر لا تناسبك ..... ."
التفت تان بصدمة نحو لوهان و قال :" ما الذي يقصده بملك التنانين .....؟ لوهان ؟ ما هذا ؟ "
لوهان :" تان ...... كما أخبرتك ..... أنا كنت أعلم منذ زمن أنه ملك التنانين و هو أيضا علم من اكون ..... علم اني الشخص الذي قام بقتل ملك الجليد في حياته السابقة ....... "
سيهون :" لوهان ؟ .... ما الذي تتحدث عنه ؟ "لوهان :" كيف علمنا .....؟ كان الأمر واضحا للغاية ... كان ذلك في أول مرة التقينا بها ...... و ايضا اردت اخبارك سيهون .... اني كنت أعلم أنك ملك الجليد منذ وقت طويل ...... فقط ادعيت أني لا أعلم ذلك ..... "
نظر جيهيون نحو لوهان و قال :" انا متأكد أنك لا تملك ذكريات ...كيف علمت بذلك .....؟ "
لوهان :" أنت محق ... انا و سوهو لا نملك أي ذكريات ..... لكن كان ذلك واضحا للغاية ..... يمجرد أن التقيت بسيهون مجددا في الامبراطورية ..... شعرت بذلك ...... بسبب سيف الظلام .... آه نسيت ... ليس ذلك اسمه الحقيقي .... اسمه الحقيقي كان اكسكاليبر ...... ذلك السيف انه يملك روحا داخله ....في الوقت الذي قررت فيه أن تستعمل السيف لايقاظي من الغيبوبة .... استطعت سماع صوت السيف ...... .... بذلك علمت انك ملك الجليد .... "
جيهيون :" لوهان ..... سأتركك لتكمل ما بدأته .... نلتقي مع منتصف الليل ..... "
لوهان و هو يبتسم ... :" يبدو انك مصر حقا على أخذي .... "
جيهيون :" تذكر ما أخبرتك به ..... على أية حال .... مكانك ليس هنا ... لا أنت و لا سوهو .... "
سوهو :" لا تجمعني مع لوها .... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan