انا آسفة على التأخير بالبارت كانت لدي امتحانات و الآن انتهت ... ساقوم بالتنزيل في وقت مستمر و البارت الذي أعددته طويل لذلك استمتعوا أظن أنه معقد قليلا لذلك ان لم يفهم أحد يمكنني التفسير ...
تلخيص :" .... بينما لوهان كان يتألم خرج الاوروبرس عن سيطرته ليأخذ تان و سيهون لوهان بعيدا عن المعركة تاركين شيومين و الاوروبرس في صراع .... لكن بعد مدة يدرك سيهون أن لوهان هو صديقه الذي قتل قبل عشر سنوات و في تلك اللحظة يختفي لوهان من أمامهم ..... ووسط كل تلك الذكريات يظهر سرب من التنانين في السماء معلنين عن نهاية الامبراطورية باقترابهم و لكن دون ان ينطق بكلمة ابتسم لوهان لتتحول الأرض الى جليد يغطي كل شيء ....و في تلك اللحظة حلق في السماء و قضى على ذلك السرب في وقت وجيز و بعدها سقط على الارض و لم يستيقظ مجددا .... ذلك أن جسده كان بالفعل في حالة سيئة .... في المقابل يقوم شيومين التنين الذي هاجمهم بالانسحاب و يرجوا من امير التنانين جيهيون انقاذ لوهان .... فما الذي سيفعله هذا الأخير ؟ ..... و لم شيومين يريد انقاذ لوهان ... ؟ .....
شيومين :" اذن ألن تنقذ لوهان ...؟ "
جيهيون :" أنت تعلم شيومين ... أنا لن أتدخل في أمور البشر .... و لا أمور التنانين ... كل ما أريجه هو البقاء في هذه القلعة الهادئة الى الأبد .... .ما يحدث في الخارج لا يهمني ... "
شيومين :" لا تمزح معي ..... أنت أرسلتني الى عالم البشر لأقوم بهجوم تحذيري لان أسراب التنانين كانت ستدمرهم لا محال ..... لقد أرسلتني لأنك علمت ان قدرة الجليد لدى لوهان لا تعمل الا بعد مدة من الزمن ...."
جيهيون :" هذه ستكون المرة الاخيرة شيومين ..... ان أحضرته الى هنا قد أجد حلا .... "
شيومين :" انتظرني ..... سآتي به حالا ..... "
جيهيون :" انتظر ؟ كيف تخطط لاحظاره ؟ "
شيومين :" سأعود الى عالم البشر و آتي به ... "
جيهيون :" لن يسمحوا لك بذلك ؟ "
شيومين :" هه ؟ أتظن ان هنالك شخصا يستطيع الوقوف في وجهي ؟ ... هذا مستحيل .... "
جيهيون :" هذا ما أقصده ..... لا تثر المشاكل .... ان قمت بمعركة الآن ستجذب التناني اليك .... أنت تعلم أن قتله لسرب من التنانين لن يمر بخير و سلام ..... هو سيخيف التنانين لمدة لكن ان أنت أحدثت معركة الآن فأنت تسحب خيط الحرب ثانية خاصة أن الجميع يعلم بقوتك ..... "
شيومين :" اذن ماذا تقترح ......؟ ان لم آخذه بالقوة فكيف سآخذه ..... "
جيهيون :" ان اليوم المقدس يقترب في وقته .... الليلة على الارجح .... "
شيومين و قد توسعت عينيه :" اذن ..... "
جيهيون :" أنت تعلم أنه الوقت الوحيد الذي سأغادر فيه القلعة .....و الوقت الوحيد الذي ..... أنت تعلم صحيح ... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan