Part 6: ... انه هنا.... ذلك الشخص

2.3K 128 43
                                    

تلخيص :" تم اختطاف لوهان من قبل المتمردين بصفته أميرة دولة أجنبية و تم انقاذه من قبل كاي في النهاية و لكن بعد ذلك قام سيهون بالتحرش بلوهان فجأة وبدون سبب ..... و في اليوم التالي حاول لوهان الخروج من قصر سيهون ليتجنب رؤيته و لكن شعر بشخص ل\و وجود دخلاء لذلك قام يتتبعهم و انتهى به الأمر حول القصر أين راى جيسيكا و سيهون معا ليغتنم كاي الفرصة و يقبل لوهان أمام سيهون ..... 

للتتذكير ....  ياتو هو الفتى الذي ذكر في الفصل الأول و الذي كان لوهان يعتني به من قبل حين كان يعيش مع تشانيول ...

آسفة على تأخر البارت .......  استمتعوا و أتمنى أن يعجبكم ... 

و في اللحظة التي انتبه سيهون الى وجود كاي و لوهان على قرب منهما ..... رفع كاي راس لوهان نحوه ... وضع يديه على خصره و قربه منه .... و أقترب بشفاهه من لوهان الذي كان قد أغمض عينيه .... و قبله على مرأى من أنظار سيهون ......استمر كاي في تقبيل لوهان بينما وجه نظره نحو سيهون ...... لاجظت جيسيكا ان أنظار سيهون كانت متوجهة لمكان ما فاستدارت هي الاخرى لترى ذلك المنظر ....

جيسيكا :" كاي ؟؟؟؟؟ و أليس ذلك هو الفتى الذي رأيته هذا الصباح ... "

تراجع لوهان قليلا .....

لوهان :" كاي ؟ ... "

و حين نظر حوله رأى سيهون و جيسيكا قريبين للغاية و قد كانا يمعنان النظر فيهما ....

لوهان :" كاي ... لنتحدث لاحقا .... "

ابتسم كاي بثقة :" أكيد .... لكنك متعب ... "

و أمسك يد لوهان .....

كاي :" هل نذهب ... "

لوهان :" أكيد ... آه قبل أن نذهب ... هاي سيهون عوض تمضية وقتك هنا لم لا ترى الملك أظنه يحتاجك الآن أكثر من هذه الفتاة ... ... "

سيهون :" ما الذي تقصده ؟ ... "

و في تلك اللحظة سمع الجميع انطلاقا لصفارة الانذار ....

سيهون :" دخيل ؟ ... "

ترك سيهون جيسيكا و أسرع باتجاه القصر الملكي في الحال .....

جيسيكا :" هاي .... من أنت ؟ .... و ماذا كنت تفعل هذا الصباح في قصر سيهون "

لوهان :" شخص رايته من قبل .... ما رأيك أن تتذكري من أنا .... "

جيسيكا :" هه ؟ "

لوهان :" لن أتوقع أن تفعلي ... لست بذلك الذكاء ... "

ثم استدار لوهان نحو كاي :" هل نذهب ... ؟ أريد أن أرى وجه الدخيل ... "

كاي :" هيا ... "

سار الاثنان مغادران بينما بقيت جيسيكا تحدق من بعيد ..

جيسيكا :" هه ... من يظن نفسه ... ؟ ستدفع الثمنن بالتأكيد ... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now