مرحبا .... في هذا البارت ستدخل شخصية جديدة و أود التعريف بها لمن لا يعلم ....سأتحدث عن ten أحد اعضاء فرقة NCT الجديدة و سيكون بالعربية مكتوبا "تان " ..... أتمنى أن تتذكروا هذا الاسم .... استمتعوا بالقراءة و كما المعتاد أتمنى ان أستمتع بتعليقاتكم ....
صرخ تشين بقوة :" هل تريد أن يتم اغتيالك هنا.... ؟ كم مرة حذرتك من العودة الى هذهالامبراطورية .... "DFA˹
لوهان :" انت مزعج .... "
تشين :" ستعود معي الآن ..... انتهت فترة بقائك هنا .... آه سيهون نسيت قول هذا ..... شكرا لعدم كشف هويته .... لسبب ما شعرت أنك ستفعل هذا ... انه من طباعك خاصة انك ..."
لوهان :" تشين اخرس ... "
تشين :" لم ؟ "
لوهان :" كلمة اخرى و ستصبح هان الملكة الجديدة لدولتك ... "
تشين :" هه لم تخبره ؟ .... "
سيهون :" بماذا يخبرني ؟ "
تشين :" انه حقا لا يذكر .... "
لوهان :" تشين اخرس ..... "
تشين :" ماذا عن العودة معي .... و سأختم فمي ... "
سيهون :" يبدو أن هنالك شيئا عني أحتاج لمعرفته ... "
لوهان :" لا تهتم ... انه شخص أبله ... "
تشين :" أبله ؟ اتعلم أن قولك هذا للملك الذي هو أنا سيجعلك تدفع حياتك ثمنا لذلك ... "
لوهان :" و كأني اعتبر شخصا فاشلا مثلك ملكا .... لا أعلم كيف يتم وضع الملوك في هذا العالم ... "
تشين :" اذن هل ستأتي معي أو أتحدث بكل ما أعرفه عنك في حياتي ..."
سيهون :" و أخيرا شخص يعرف شيئا عن هذا الكائن .... قلت لي انك الملك تشين .... أنا أرحب بك في قصري هنا ...... أعلم أن المكان متواضع للغاية مقارنة بجلالتك ..."
لوهان بصدمة :" ما هذا التحول ....؟ لقد كان للتو على وشك طرد الجميع من هنا ..... "
سيهون :" و لم أفعل ذلك مع الملك تشين ..... ؟ اذا كان هنالك شخص يستحق أن يتم طرده فهو أنت .... ؟ لوهان سنتجدث لاحقا ..... "
هان :" واو.... اعجبتني شخصيته ... يبدو أن هذا الزواج لن يكون مملا للغاية .... "
لوهان :" هههههه هو يملك بالفعل حبيبة .... آه تلك الفتاة التي في الأسفل ... هان أظنها ستقتلك .... "
هان :" هه ؟ ليس و كانها ستستطيع هزمي في أي شيء ... انا أميرة .... "
نظر سيهون نحو هان بشكل جدي :" آه نسيت .... أنت الشخص الذي أغضب جيسيكا .... هل يمكن أن تصلحي ما فعلته ... ؟ "
هان :" هه ؟ هل تطلب مني أنا أن أعتذر ؟ من شخص أقل شأنا مني ..."
سيهون :" أنا فقط أخبرك بانها الآن وصلت الى أقصى حدود تحملها فبعد كل شيء لقد استنزف لوهان صبرها في الأيام القليلة الأواخر ..... "
YOU ARE READING
i ll make u mine
Fanfictionفي اللحظة التي رأيتك فيها لاول مرة أدركت شيئا ..... لوهان أنا يجب أن أجعلك ملكا لي .... قصة تتحدث عن قصة حب تولد في ثورة ضد النظام .... حب مستحيل بين متمرد و قائد للقوات الامبراطورية .... قصة هانهان .......... bxb .... hunhan