Part 27:"ملاك ضد شيطان "

515 51 72
                                    

مرحبا ... لقد عدت أخيرا للكتابة .. انا حقا آسفة لتأخر البارت و لقد أحذ مني وقتا طويلا لكتابته .... بسبب الدراسة و لكن عدت و سأقوم بتنزيل البارتات بشكل مستمر ... أتمنى ان الاهتمام بالقصة لم يختفي لان أجمل بارتات القصة هي التي ستأتي من الآن فصاعدا بما اننا اقتربنا من نهايتها .... أتمنى من الجميع قراءة البارت الذي يسبق هذا لتذكر الأحداث و أن تبدوا آراءكم في البارت لان هذا مهم بالنسبة لي ....

التلخيص :" ينتهي الفصل الفارط بان لوهان يختار المغادرة مع جيهيون ليفقد سيهون وعيه و يحصل شيومين على مذكرة ملك التنانين سوهو ليكتشف حقائق عن الماضي و أن جيهيون كان يحبه في حياتهم السابقة .... و ينتهي الفصل بان يكتشف الدوق أن لوهان تم تسميمه من قبل الشياطين قبل أن يغادر مع جيهيون و يؤدي ذلك الى ضعف الختم الذي على سيهون ليظهر هذا الأخير في هيئته الشيطانية و يبدأ ملك الشياطين سيهون في الاستيقاظ .... "

و بينما هي تبتسم معرضة عن نصرها و اذا بذلك النصل يخترق صدرها من الخلف ..... استدارت بصدمة و هي تنظر الى الخلف و الدماء تنزف من فمها .... لترى سيهون يقف خلفها و هو يمسك بقبضة السيف ..

الفتاة :" جلالتك ؟ لماذا ؟ "

كان لون عيني سيهون اسودا داكنا و ذا نظرة باردة مرعبة ....

سيهون :" كيف تجرئين .... على تسميمه .... "

ثم مرر السيف من الاعلى الى الأسفل و بدأ بتمزيق جسدها الى أشلاء صغيرة و هو يبتسم بدون أن يهتز له جفن .... فقط و الدماء تتطاير و لم يتوقف عن تقطيعها الا حين لم يتبقى شيء لقطعه .... كان مغطا كاملا بالدماء و لكنه استمر بالابتسام بنظرة باردة .... و قال ....

سيهون :" جيهيون .... أنا ساقوم بقتلك .... لانك أخذته مني .... سأقوم بقتله ..... الشخص الذي تهتم به ... سأجعله يختفي من هذا العالم .... ساجعل الجميع يختفون ... "

بقي الدوق غير قادر على استيعاب ما يحصل ... ذلك المظهر و ذلك الحضور الذي رآه ... كل شيء بدى مرعبا ...و كأن الشخص الذي أمامه لم يكن بشريا .....؟ و كأن سيهون كان شيطانا كما قالت تلك الشيطانة .... استمر الدوق بالنظر الى تلك الهيئة و الهالة السوداء تحيط بجسد سيهون المغطى بالدماء ... و للحظة بادل سيهون الدوق بالنظر اليه حتى تقابلت أعينهما .... و أول ما نطقه سيهون بعد ذلك هو

سيهون :" بشري ؟ أنت بشري ؟ .... "

الدوق :" سيهون .... هل انت بخير ؟ ما الذي تتحدث عنه فجأة ؟ .."

سيهون :" هل تعرفني ؟ ..... "

الدوق في نفسه :" هل هو فاقد للذاكرة ؟ لماذا ؟ لقد كان بخير الى حد أن أغمي عليه بالأمس .... ما الذي حصل فجأة .... هل حقيقة أنه ملك الشياطين صحيحة ؟ "

ثم قرر الدوق التحدث أخيرا

الدوق :" أنا أعرفك ... سيهون ... لا اعلم كيف فقدت ذاكرتك فجأة ... "

i ll make u mineWhere stories live. Discover now