1.أمير المدرسة

22.9K 871 268
                                    

قبل البدء في ملاحظة صغيرة إذا ظهرت هذة العلامة"..الكلام.." فالحديث يكون داخلي.
لن أطول وأستمتعو بالفصل الأول.

♡☆♡☆♡☆♡☆

((الفصل الاول))
{{أمير المدرسة}}

-سورا أبذل جهدك.

تعالت أصوات الفتيات بالتشجيع والحماس لسورا التي كانت تلعب كرة القدم مع طلاب صفها بحصة التربية البدنية ،
كانت تجرى بالملعب و شعرها العنبري المربوط لتحت يتمايل يمين و يساراً نظرت بعينيها ذات لون توت العليق وأدركت أنها أصبحت قريبة من المرمى فركلت الكرة لتدخل للمرمى بسهولة و سرعة فائقة وهذا جعل الفتيات يصرخن بصوت أعلى ،
انتهت المبارة فرفعت سورا قميصها من ياقته لتمسح عرقها الذي يتصبب منها من كثرة الجرى لتظهر بطنها وسرتها فصرخت الفتيات بإعجاب وبدان بالتحدث عن أنجازات سورا خلال الأسبوع.

-سورا حقا رائعة لو كانت فتى كنت سأقع بحبها بالتأكيد.
-اجل هي حقا رائعة و رياضية قوية.
-اجل لقد حطمت الارقام القياسية للأولاد بجميع الأنشطة الرياضية خاصة الركض و الوثب.
-و أمسكت البارحة بأحد الطلاب الذين كانو يختلسون النظر اثناء تبديل الفتيات لملابس الرياضة الذي لم يتمكن المعلمون من أمساكة.
-لاتنسى أنها قامت بتسلق شجرة لإعادة عصفور صغير وقع من عشة.

صرخن كلهن بصوت واحد من جديد:سورا أنت أميرنا.

تركت سورا قميصها بعد سماعهن و استدارت لهن و هي تنحى بإبتسامه سعيدة:بخدمتكن أميراتي.

تنتمى سورا لمدرسة هاكو أكبر و أفخم مدرسة فمساحتها شاسعة حيث أن التنقل من البوابة للمبنى الدراسي يتم عن طريق قطار الجولات لأن المشئ سيستغرق أكثر من نصف ساعة المدرسة تحتوى على مباني متفرقة لكل مرحلة و يتم تلبية جميع أحتياجات الطلاب و تنمية مواهبهم فهناك الكثير من النوادي التي لديها جميع تجهيزاتها من نادى الحاسوب و المسرح إلى النوادى الرياضية المتفراعة و المتكاملة و هناك قاعات خاصة للإحتفال و الإجتماعات و لا يرتاد هذة المدرسة إلا ذو العائلات الغنية رغم أن المدرسة تقدم منحة دراسية واحدة كل سنة و الحصول عليها صعب جدا لأن المستوى التعلمي لديهم مرتفع فأقل طالب فيها يجيد على الأقل ست لغات من غير لغة الإم.

انتهت حصة التربية البدنية آخر حصة باليوم ، فذهبت لتبديل ملابسها إلى بنطال بني مع قميص أبيض ذو ربطة عنق زرقاء دليل على كونها بالمرحلة الاولى من الثانوية و ارتدت المعطف المشابه للون البنطال سرحت شعرها العنبري الذي يصل لمنتصف ظهرها و ربطته خلف رقبتها أخذت حقيبتها لتخرج فستوقفتها فتيات من المرحلة الثالثة كان واضحا من ربطة عنقهن الخضراء يبدو عليهن الارتباك و التوتر وقد كسى الأحمر وجههن تكلمت الوسطى وهي تمد لها بدفتر:هل يمكننا الحصول على توقعيك فهذة آخر سنة لنا.

أخذت سورا الدفتر وقعته و مدته لها عندما أوشكت الفتاة على أخذه رفعت سورا يدها لفوق لتمنعها من أستعادته أجفلت الفتاة و أستغربت من هذا التصرف لتطبع سورا قبلة صغيرة على خدها وهي تقول بنعومة:هدية مقدمة بمناسبة تخرجك.

صرخت الفتاتان بحماس:ونحن أيضا سورا ليس من العدل أن تحصل هي فقط على قبلة منك.

ابتسمت سورا وأردفت:بالتأكيد لا.

قبلتهما كما فعلت بصديقتهما ثم طلبن منها أخذ صورة معها فوافقت.

اتاها صوت المعلم من خلفها غاضبا:آنسة كونوي كم من مرة قلت لك أن تتوقفي عن ارتداء زي الفتيان فأنت فتاة.

استدرات بإبتسامة تشرح:زي الفتيان مريح أكثر ، إلا تظن انه يناسبني أكثر معلم.
تكلمت الثلاث الفتيات بغضب:هي أميرنا و عليها أن ترتدي زي الفتيان.
سعدت سورا بدفاعهن عنها فولت هاربة و هي تسمع المعلم يصرخ بإسمها و يطلب منها عدم الجرى بالممرات و العودة اليه ليكمل توبيخها و طالبات السنة الثالثة مازلن يعترضن طريقة ، خرجت من مبنى المدرسة لتقابل صديقاها الذان كانا بنتظارها ، خرجت معهما و هي تتبادل أطراف الحديث بسعادة.

في هذة الاثناء كانت هناك سيارة رمادية متوقفة بالقرب من مدرسة سورا لم تكن ذات سمات فريدة بل عادية كأي سيارة توجد بالطريق العام و لكن مابداخلها شئ مختلف تماما،فلقد كان بداخل السيارة شاب يجلس في الخلف يرتدي بذلة عمل سماوية مكلفة بشعره النعناعي و عيناه التفاحيان يستمر بمراقبة سورا وهي تقطع الرصيف مع صديقان لها على يمينها كان شاب ذو شعر أحمر رماني و يبدو من النوع الهادئ و على يسارها شاب ذو شعر يقطيني و عينان بلون اليم والمرح واضح عليه استمر بمراقبتهم إلى أن أختفت عن نظرة فطلب من السائق الذهاب ليشغل المحرك و يعود للطريق الرئيسية .

♡☆♡☆♡☆♡☆♡☆

أسم سورا الكامل: سورا كونوي Sora konoe

ما رايكم بالبارت الأول؟!

هذا الفصل مجرد تمهيد للفصل القادم.


سأحولك لآنسة صغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن