4.تجاوزت حدودك.

7.9K 532 198
                                    

الفصل الرابع:
{{تجاوزت حدودك}}

الساعة 5:30 فجراً رن منبة سورا أوقفته بسرعة قبل أن يعلو صوته و يسمعه أحد غيرها وهي تقول:جيد الآن لأبدل ملابسي بسرعة و أذهب للمدرسة قبل حضور ذلك الخادم المنحرف.

نهضت بسرعة لترتدي زيها فتحت خزانة ملابسها لتتسع عيناها بقوة و فتحت فمها بالكامل بما رأته ملابسها كلها أختفت جميع بناطيها و قمصانها و تم استبدالها بتنانير و بلوزات و فساتين قصيرة سقطت على قدميها بصدمة: متى تمكن من تبديل كل ملابسي!

-عندما حبستي نفسك بالحمام ساعة تكفي لأغير ديكور الغرفة نفسها.....

سمعت رد من جهه الباب فنظرت لترى وجه الصوت المنزعج و قفت و تقدمت إلية لتمسك بياقة قميصة و تشدها غتتكلم بغضب:أنت إلا ترى أنك تعديت حدودك! و ماالذي تفعلة بهذا الوقت المبكر بالقرب من غرفتي؟!

أجابها بإبتسامته المعتادة:لأني شعرت أنك قد تغشين ولن تقومي بعقوبتك لهذا أستيقظت مبكراً ،على إي حال أوجوساما....أكمل و هو يمسك برسغها:على الفتاة أن لاتظهر مشاعرها بسهولة خاصة الغضب أضافة أمساك فتى من ياقتة يحطم إي أنوثة قد تملكينها.

تحدثت بغضب وهي ترفع صوتها: كما لو أني أهت...

أطبق شفتيها ليمنعها من الصراخ مما جعل سورا تغضب أكثر و أكثر.
-أخبرتكِ أن لاترفعي صوتك الم تفهمي!.
كان يضغط على أعصابه مما يزيد غضبها أكثر وأكثر فركلته بقدمة بكل قوتها و لكنه تحمل الألم، أبتعدت عنة مسافة متر و أخذت وضعية القتال.
-أنا لن اقاتلك ،لن أرفع يدي على فتاة .
لفظت بدهشة:أوة حقا يالك من رجل نبيل ، أذن أين هو زيي؟ .
عقد ذراعية و أستند على طرف باب الغرفة و هو يشير برأسة:أنه بدولاب ملابسك.
لم عيناها عنه وهي تقول:لا،هذة ليست خزانه ملابسي ربما اخطئت بينها و بين خزانه ملابسك لأن دولابي لا يحتوي على فساتين.

ضيق عيناة بالمعنى الخفي الذي قد تقصدة فسئل:ما الذي تقصدينة بذلك أوجوساما؟.
رفعت حاجباها لتقول بجدية:الم تفهم؟ أذن سأشرح لك أرتدي الملابس التي أشتريتها أظن أن الفساتين و التنانير ستلائمك أكثر مني أوه آسفة هل الفساتين تناسب رجل عجوز.

قالت سورا الكلمة الوحيدة التي قد تثير غضبة فعدل من وقفته وهو يؤشر بسبابتة:طفح الكيل منكِ ،تصرفاتك كطرزان بالمدينة يجب أن تتغير.

فتحت سورا فمها بصدمة :ما الذي قلته؟! حسنا أنا أفضل أن أرتدي زي طرازن على إرتداء التنانير.
نظر إليها بحيرة من دون أن يفهم ماالذي تقولة:ماذا؟!

قامت سورا بأمساك طرف قميصها لترفعة و تحاول خلعه عندما علم ماتنوي فعلة أحمر وجه بالكامل و أستدار ليوجه ظهرة لها و يخرج من الغرفة أغلق الباب ليقول بغضب:لا أصدق أنك حقا ستقومين بهذا !ارتدي ملابسك حالا.

سأحولك لآنسة صغيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن