الفصل التاسع:
{{أساهي}}خرجت سورا لمقابلة أساهي بعد أن تخلت عن مساعدة نادى الكاراتية و غيرت ملابسها كانت أساهي تركض الحجارة التي أمامها بملل أثناء أنتظارها .
تكلمت سورا برعب:أساهي ماالذي تفعلينه هنا؟ هل تدركين ماالذي سيفعلة سوبارو أن عرف بقدومك لمبنى الثانوية تذكري ماحصل عندما أتيت لمبنى الإعدادية و كنت بالابتدائية.
رفعت ذقنها لتقول:لا تهتمي هو لا يهتم بي.
تكلمت سورا محاولة أن تتفهمها:لما تقولين ذلك؟.
أشاحت أساهي بعينيها و هي تقول بضيق:هو لايقضى معي إي وقت و يتجاهلني كلما حاولت البقاء معه.
-إليس دائماً هكذا؟
هزت رأسها بقوة و أحباط:لا .
-أساهي.أتاهما صوت سوبارو الغاضب فأختبئت أساهي خلف سورا ليظهر سوبارو من بين الأشجار المحيطة بنادي الكاراتية و يراهما أتي بعده ناو و هو يلهث:ما الأمر؟ لما العجلة سوبارو هاه.."طالبة من الإعدادية ماالذي تفعلة هنا؟"
مد سوبارو يدة إليها و هو يقول بهدوء من بين أنفاسة:أساهي هيا لأعيدك.
صرخت وهي تتثبت بسورا من خلف :لا. لا أريد ليس أن لم تعدني بأنك ستقضي وقتاً معي.
تنهد وقال:تعلمين أنه لايمكنني ذلك.نظرت إليه و قد أمتلئت عيناها بالدموع:لماذا !إلم تعد تحبني؟ إلم تعد تهتم بي كما كنت تفعل؟.
نظر لها سوبارو:سنتحدث لاحقاً.
نظرت له بعناد طفولي:لا.
حملق بها ليغمض عيناه و يلتفت مغادراً:حسناً كما تريدين.
مشي مبتعداً فتكلمت سورا بقلق محاولة إيقافه:مهلاً سوبارو؟بدأت أساهي بالبكاء بقوة و هي تقول:أريتِ لم يعد يحبني.
حاولت سورا تهدئتها ولكنها أستمرت بالنحيب فأخذتها مع ناو و أشتريا لها العصير و بينما كنت تشربة و هي جالسة على المقعد و قد مسحت دموعها ولكن شهيقها مازال واضحاً سئلها ناو بحيرة:كان سوبارو غاضباً عندما مر من جواري فمن تكون؟
تنهدت و قالت:أساهي موراكامي خطيبة سوبارو.
أشترق بالماء و قال:ماذا ؟ إليست صغيرة!
لم تبعد عينيها عن أساهي وهي تجيب:لن تتزوجه الآن هي مجرد خطوبة.نظر لها ناو وقال بفهم:على الأقل عرفت ماالذي أصابة.
لم تفهم فسئلت:ماالذي تعنية؟
-عندما سمع بعض الطلاب يتكلمون يبدو أنه سمع أسمها فركض إليكِ فلقد عرف أنها ستكون برفقتك.تقدم ناو إليها و قال:هل تشعرين بتحسن الآن؟
نظرت له بعينان ضيقتان حذرتان:أجل ، من تكون أنت؟ كنت برفقة سوبارو و ناديته بأسمة.
مد يدة إليها بإبتسامه مرحة و قال:ناو أوتسمي صديق سوبارو و سورا.
نظرت إلى يدة لتدير رأسها بتكبر:أرفض الإتصال الجسدي مع إي رجل غير سوبارو.
ضحك و قال بمرح:فهمت.
أنت تقرأ
سأحولك لآنسة صغيرة
Romance{{تقابل في حياتك الآلاف من الأشخاص ولا أحد منهم يؤثر فيك، ثم تقابل شخصًا واحدًا وتتغير حياتك بالكامل.}} هل هناك مشكلة في كون الفتاة صبيانية وتفضل رفقة الذكور على الإناث؟ بالنسبة لسورا، لم يكن هناك أي مشكلة، حتى ظهر خادم غامض مرسل من خطيبها، مصمم على...