وفي أحد الأيام تلقت نور رسالة ذات محتوي أطول من محتوي الرسالة السابقة علي هاتفها المحمول ، كان محتواها كالتالي" ههههه انتي بقي اللي بيقولوا عليكي ذكية دا انا هاوريكي نفسك ،متفكريش علشان قولتي لخالك وخالك بلغ الحكومة هيأثر فيا ،لا بالعكس انتوا كده حطيتوا في ايدي كل نقط الضعف بتاعتكوا ،انتي مش ذكية زي ما بيقولوا لا انتي اغبي انسانة لان عمرك ما هتعرفيني مين هههههههه ،مع السلامة يا حبيبة خالك وللعلم ان مش في مصر كلها علي بعضها وميغركيش ان الرقم مصري " .
لا تعلم نور ماالذي ستفعله هي علمت المرسل بالتأكيد ولكن هل ستخبر خالها أم تبحث عن حل لهذه المشكلة ؟ ومن أين حصل علي رقم هاتفها المحمول ؟ هناك حلقة مفقودة في هذا الموضوع ولكنها حتما ستصل دون مساعدة من أحد.
إنها ليست غبية قطعا!
*****************************وفي الصباح ذهبت إلي مدرستها بصحبة صديقتها رؤي والتي فرحت كثيرا من التغيير البادي عليها ولكن رؤي كالعادة مشغولة بالثرثرة في هاتفها ، فقاطعتها نور
يعني انتي غيرتي كل حاجة ومش قادرة تبطلي كلام في البتاع دا ،ارحمي نفسك.
أنهت رؤي المكالمة وردت عليها
يا بنتي دول اختي وجوزها بيكلموني من برا ،تخيلي دول معاهم رقم مصري برا وشغال عادي.
جن جنون نور وأردت أن تسألها عن زوج أختها بدافع الفضول لكنها حصلت علي الإجابة دون سؤال.
رؤي :- اختي اخدت رقمك مني علشان تشكرك علي مساعدتك لينا.
نور :- ودا من امتي. ؟
رؤي :- من بعد جلسة المحاكمة. هي دا كله مش كلمتك ؟؟
نور:- لأ مكلمتنيش ،بس هي متجوزة من زمان يعني
رؤي :- دي متجوزة.....
قطع حديثهم صوت جرس المدرسة معلنا بدء الحصة الأولى .
--------
بعد إنتهاء اليوم الدراسي عرفت نور أن كل ظنونها حقيقية ولكن ما الذي فعلته حتي يهاجمها هذا الشخص ؟ وما الذي يريده منها ؟
تمنت من الله أن يلهمها الإجابة لأنها لا تملك شيء ولم تفكر ابداً في أيذاء أحد .
________في المنزل
كانت زهرة مريضة في هذا اليوم ويبدو عليها بشكل واضح الإعياء ،فالمرض يهد أركانها ويزلزل أوصالها ،ولم يتبق شئ سوي إنتظار أمر الله الذي سيأتي في أي لحظة معلناً إنتهاء حياتها وبدء حياة نور بدونها.
نور :- ماما انتي شكلك تعبانة اوي ولازم تروحي دلوقتي حالا للدكتور.
زهرة :- انا كويسة متقليش يا بنتي
نور :- علشان خاطري طيب يلا ، انا هاتصل علي بابا هاخليه يجي معانا بس بالله عليكي تقومي يلا
ذهبا إلي الطبيب والذي طلب منهما كشف مبكر وتحاليل وأشعة وفحص شامل قبل موعده المحدد له وذلك بسبب شكوكه في أمر ما..
الحقيقة الوحيدة التي ننكرها ونتجاهلها ودائماً لا نتذكرها هي الموت ،الموت لا يحتاج إلي مقدمات في بعض الأحيان ،وفي بعضها يكون المرض هو مقدمة الموت ،تعطينا الحياة دروساً لنتعظ ونقابل هذه الحقيقة ولكننا في الغالب لا نأخذها في عين الاعتبار نتجاهل ونفعل ما بوسعنا لنبتعد عن الحقيقة ،ونهرب إلي الخيال الذي لا يرحم أحد والحياة التي نرسمها فيه بعيداً عن الواقع المرير .
-----------------
مين الشخص اللي بيبعت الرسايل لنور ؟؟
الدكتور الدكتور كان شاكك في ايه ؟؟