الفصل الثالث

4.2K 289 69
                                    

~ المستقبل ~

بإحدى القصور الضخمة بالمملكة الأمريكية المتحدة كانت تلك الفتاة نائمة بعمق بعد أن سهرت لبعد منتصف الليل وهي تتدرب على القتال ، بذات الغرفة التي يعمها الهدوء كان ذاك الشاب - والذي إمتلك شعر بلون خيوط الشمس و عينان بلون المحيط صباحاً -  يسير على أطراف أصابعه وابتسامة خبيثة مرسومة على محياه ، كان يعلم تماماً أن شقيقته تنام كالقتلى بعد تدريباتها القاسية وهو قرر إستغلال ذلك للانتقام منها على إفسادها لحفلته الساهرة قبل عدة أيام ..

وصل إليها ليخرج بعض الأقلام الملونة من جيبه ويبدأ بالرسم على وجهها مع محاولته لعدم الضحك بينما يتخيل ردة فعلها عندما تصحو وتشاهد اللوحة الفنية التي قام بها !

إنتهى من مهمته بسلام ليغادر الغرفة ويغلق الباب خلفه وكآنه لم يكن هنا ، إتجه لغرفته لتفتح أبوابها بطريقة آلية ، ثم توجه للخزانة التي آظهرت شعاعاً ليزرياً ومن ثم أخرجت له بنطال باللون الأسود و قميص باللون الأزرق الداكن ، فهو لم يكن قد بدل ثيابه حتى بل أسرع لتنفيذ خطته ما إن إستيقظ !

إتجه لدورة المياه لغسل وجهه وأسنانه وما إن إنتهى حتى بدل ثيابه ووقف أمام المرآة التي بدورها وجهت شعاعاً باللون الأصفر له قبل آن يصدر صوت ما منها وهو يقول :" ثيابك ملائمة لدرجة الحرارة بالخارج وكذلك الألوان ، صحتك جيدة لكنك بحاجة للماء أكثر "

ابتسم هو بملل ليبتعد عنها بينما يتحدث :" حقاً ؟ خزانة الثياب قامت بقياس الحرارة لذا لا داعي لتكرر هذا الفحص الأبله ! "

تنهد بتعب وهو يردف :" علي معرفة من قام ببرمجتها ! "

هو حرك كتفيه بلا مُبالاة ثم توجه لغرفة الحواسيب الموجودة لديه ، هناك يوجد أقدم جهاز حاسوب قد تم إختراعه و حتى الأحدث بهذا العصر !

ابتسم باستمتاع بينما يبدأ بروتينه المعتاد صباحاً بالتعديل عليهم و العبث بالآنظمة و إختراق أنظمة أخرى وغيرها الكثير مما يهواه وبشدة .

****

بمنزل آخر كان ذاك الشاب الذي يمتلك عينان و شعر بلون زهرة البنفسج يجلس أرضاً وسط كومة كبيرة من الأوراق التي لم يعد أحد تقريباً يستخدمها ، لكنه مختلف فكل خططه وأحلامه يقوم برسمه على هذه الأوراق ، هو لديه الكثير مما يريد القيام به لكنه للآن لم يجد فرصة مناسبة لذلك الأمر !

لذا هو دائماً ما ينجح بأي مهمة يكلف بها و يطيع الآوامر بلا تردد ، لعله يصل لغايته التي لطالما تمنى الوصول لها ، كونه يحب رسم خططه على الورق لا يعني أنه فاشل أبداً باستخدام الحواسيب بل هو بارع بها حقاً !

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن