الفصل الرابع

3.6K 293 39
                                    

~ بالمستقبل ~

عندما كان الشقيقان يقفان بملل وصل فرناند للمكان مما جعل جوليان تنظر له باستياء أما كلاود فقد ابتسم بمرح وهو يقترب منه ليتحدث :" أهلاً رودام كيف حالك ؟ "

ابتسم له الآخر بخفة :" بخير ، إذاً سنكون معاً بمهمة واحدة على ما يبدوا "

أومئ كلاود له إيجاباً بسرعة بينما وجه الآخر نظره لجوليان ليتحدث :" و أنتِ معنا آنسة ريغان ، سعيد بالعمل معك للمرة الأولى "

أجابته بابتسامة مجاملة فقط :" شكراً لك ، أتمنى فقط أن ننجح "

تحدث بثقة مفرطة :" ما دمت بذات الفريق فلابد للنجاح أن يكون حليفاً لنا ! "

عادت لرسم ذات الابتسامة المجاملة بينما تحدث شقيقها بمرح شديد :" بالتأكيد فأنت لم يسبق لك الفشل مهما كانت المخاطر التي تتعرض لها "

بتلك اللحظة فتحت بوابة رابعة ليسير كلاود بإتجاه القادم بمرحه المعتاد وهو يتحدث :" أوه إيثان كارتر سيكون معنا ! "

هو نظر له بحده ثم قفز للخلف عدة خطوات ليتجنب ملامسة كلاود له ، نظر له كلاود باستياء بينما أشاح إيثان بوجهه عنه ليتحدث بخفة وبرود :" لا تلمسني من فضلك ريغان "

ثم وقف هو قليلاً لينظر للمتواجدين ليتنهد بحنق ، فأخيراً مهمة ما ظهرت ولكن عليه أن يحتمل إثنان مزعجان للغاية !

رفع فرناند أحد حاجباه بسخرية :" يبدوا بأنه لم يتغير كثيرا عن الماضي "

تنهد إيثان بملل وهو يجيب :" لماذا سأتغير ؟ "

رفع كلاود يداه باستسلام :" حسنا على الأقل الفزاعة ستكون كفيلة بإخافة خصومنا ! "

ضحك هو وفرناند قليلاً بينما تجاهلهم هو بهدوء لتتدخل جوليان :" هلا توقفتما عن ذلك هذا مزعج !"

نظر إيثان لها ليتحدث بخفة :" أظن أنك إبنة المستشار الأعلى العسكري صحيح ؟ "

هي ابتسمت قليلاً لتتحدث :" أجل ، إسمي هو جوليان ريغان "

تحدث كلاود بانزعاج :" حسناً إن كنتما قد إنتهيتما من التعارف لننطلق لغرفة القائد "

بالرغم من نبرته إلا أنهم ساروا معاً لتلقي المعلومات عن المهمة الجديدة التي تنتظرهم !

~ الحاضر  ~

كانت تجلس بالكافتيريا وهي تلتهم الطبق أمامها بسرعة ، بينما أنثوني يجلس مقابلاً لها وهو يبتسم بخفة بينما يتناول طعامه بهدوء ، تحدث بهدوء :" إذن كيف هو العمل معك ؟ "

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن