الفصل الرابع والعشرين

1.9K 220 90
                                    

بالفصول الماضية إكتشف الجميع تقريباً مخططات فرناند وذلك بعد التجربة التي أقامها على فريدريك عن طريق زرع رقاقة للسيطرة عليه , كلاود بعد أن تم إستعادته تمكن من إعادة برمجة الرقاقة , ومن ثم هم أنقذوا أنثوني من قبضة فرناند وأيضاً كارمن أصبحت معهم بعد أن ترجمت بعض المخطوطات التي ستسبب دمار هائل إن لم يوقفه أحدهم ! 

~ أنثوني ~

ما إن تحررت وعالجت إليانور جراحي حتى توجهت للمشفى بسرعة لأجل شقيقي إيليوت وأسرتي ,إليانور قدمت معي لتضع آرثر لدينا،  كلاود طلب منا أن لا نتأخر كثيراً لإننا سنذهب للمستقبل وحقاً لا أعلم لماذا هو سيأخذنا معه لكن لن أقوم بتأخيرهم حقاً .

وصلنا للمشفى وتحديداً لغرفة إيليوت , أمي كانت نائمة بجواره وهو مسيتقظ وينظر لسقف الغرفة بكل شرود , تقدمت منهم بشوق شديد لأقف بجوار إيليوت الذي ما إن إنتبه لي حتى نهض من فراشه وعانقني بقوة ودموعه تسيل بغزارة , وأنا بكيت معه مباشرة , فهو الآن هنا بسببي أنا ! 

نطقت بكل ندم وأسف :" آسف يا صغيري , حقاً آسف ! "

سمعت صوت أمي التي نطقت بصدمة :" أنثوني ! "

إبتعدت عن شقيقي قليلاً وتقدمت لها بينما أقبل يديها أولا وأضمها بقوة وأنا أنطق بكل آسف :" حقاً آسف أمي !  لم أقصد التسبب لكم بالمتاعب وآسف لإفسادي عطلتك وأبي ! لقد خططتما كثيراً لأجلها
لكنني حطمت كل شيء ! "

أومأت هي سلباً لتضمني إليها بقوة قبل أن تبتعد وتتأمل كل إنش بوجهي وجسدي بينما تنطق بقلق :" لكن هل تأذيت ؟ هل أنت بخير ؟ هل أصبت بأي مكان ؟ "

ضممت جسدها قليلاً لأتحدث :" أمي أنا لقد ورطت نفسي ببعض المشاكل المعقدة لذا سيكون علي الذهاب لمكان ما لفترة لا أعلم مقدارها , لا أريدك وأبي أن تقلقوا علي فلدي أصدقاء سيبقون إلى جواري أعدك يا أمي "

هي توسعت عيناها بشيء من الرفض بينما نطقت مرة أخرى :" ثقي بي يا أمي ، أعدك كل شيء سيكون على ما يرام ، وأيضا أخ إليانور الأصغر أريده أن يبقى معكم فهي ستأتي معنا أيضا "

هي نظرت لي وعيناها مليئة بالقلق إلا أنها تحدثت :" أنت تقوم دائما بعمل رائع بالعناية بشقيقك وأثق بك حقا ! لذا أرجوك عليك العودة حتى لا تخذل ثقتي بك أنثوني "

ابتسمت لها قليلا ثم نظرت لإيليوت المتجهم لأقبله بخفة بينما أنطق :" لا تتعب أمي وأبي وثق بي يا أخي "

هو فقط عانقني بكل لطف بينما تقدمت إليانور وهي تنحني لأمي لتتحدث بهدوء :" لا تقلقي أرجوكي فنحن ينعتني ببعضنا البعض ! "

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن