~ فريدريك ~
جلست على السرير بجوار كلاود النائم ، هو ليس بخير مطلقاً يمكنني الشعور بأنفاسه المضطربة وهو يأن بين فترة و أخرى كأنه يعيش بكابوس مرعب لا يرغب بأن يراه .
بالبداية كانت جوليان ووالده بالغرفة معنا ، لكن المستشار فقط بدى عليه الإستياء الممزوج بالقلق و الخيبة ثم غادر وتبعته جوليان بعد أن طلبت مني البقاء معه ، مسحت على جبينه بخفة و أنا أفكر هل يجدر بي إيقاظه أم لا ؟
عدة دقائق وفتح هو عيناه برعب و أنفاسه أصبحت أسوء ، تقدمت منه لأضمه لي بقوة شديدة و هو تشبث بي أكثر .
~ جوليان ~
تبعت أبي بينما أتحدث بهدوء :" لماذا ترفض أن تفهم ولو قليلاً ؟"
هو نظر لي ليتنهد بتغب ويغمض عيناه بينما ينطق :" وماذا علي أن أفعل له جوليان ؟ هو يرفض النسيان ويرفص الخضوع لعلاج نفسي إذا ما الحل ؟ "
نطقت بهدوء :" القليل من الإهتمام ربما ؟ "
نظر لي بحده وهو يجيب :" أنتي تهتمين به جيداً فما هي النتيجة ؟ والدتك تأتي لهنا كل عام بوقت موت تشارلز وتحاول إسعاده ، لكن هل هناك أي نتيجة ؟ "
نهضت وأنا أنطق بيأس :" كلاكما عنيد ! هو لا يتحدث و أنت لست مستعد للتنازل وفهمه ولو قليلاً ! كيف يمكنني الإصلاح بينكما ؟ أصبحت أشعر بأن هذا ضرب من الخيال فقط "
ألقيت بكلماتي تلك ثم غادرت عائدة لغرفة كلاود ، البقية عادوا للمقر حيث جميعهم لايزالون يخضعون للتدريبات المكثفة و يقضون الليل هناك برغبة منهم !
عندما عدت لغرفة شقيقي وجدت فريدريك يعيد الغطاء عليه وهو يبدوا قلقاً وعلمت أنه إستيقظ بسبب كابوس ما .
وضعت يدي على كتف فريد لأنطق بإبتسامة هادئة :" هيا إذهب الآن فريد لترتاح فأمامك طريق طويل بالتدريبات المكثفة . "
هو عبس بعدم رضا لكنني أومأت له بتشجيع ليلقي نظرة أخيرة على وجه كلاود بقلق ومن ثم يغادر لغرفته هنا التي أعددناها له سابقاً .
~ الكاتبة ~
إنتهت تلك الليلة المليئة بالكوابيس لكلاود أخيراً و أرسلت الشمس أشعتها الذهبية لتعلن عن بداية يوم جديد يحمل بطياته الكثير .
عادت الحركة لتدب بباحة الفصر حيث وقف كلاود وهو يرتدي زي التدريبات ذات اللون الأسود الضيقة كفريدريك تماماً وكاستييل ينظر له بقلق شديد ولم يختلف الأمر عن جوليان .
أنت تقرأ
Drifters in time
Science Fictionفي الماضي السحيق حيث البشر البدائيين يعيشون حياتهم بأريحية فلا نفاق ولا تكبر الجميع يداً واحدة للنجاة من أي خطر ! وهنالك عاش ذاك الفتى ذو العزيمة الصلبة والمهارات المختلفة ضمن قبيلته بإحدى الكهوف ويتوقع منه أن يكون القائد التالي للقبيلة .. بالحاضر...