النيران كانت تشتعل بالمكان بالكامل , هو نظر حوله بعيون ضيقة من كان يعتبرهما عدوان له ملقيان أرضاً بعد أن فقدا وعيهما بسبب الدخان الكثيف , نظر لهما لدقيقة كاملة غير آبه أن الوقت يمر وكل ثانية تمضي تعني أن فرصه بالبقاء على قيد الحياة تصبح أضعف , تنهد بشيء من اليأس لنفسه :" لماذا بحق الجحيم أنا الآن أخطط لإنقاذ طفل والمغفل ذو الجمعيات الخيرية ؟" هو نظر حوله مرة أخرى قبل أن يقوم بحملهما بصعوبة شديدة والسير بهما للخارج ليجد من بدأ كل هذه المعركة أمامه وهو يوجه مسدسه نحوه بينما ينطق بكل سخرية :" لقد أفسدت كل شيء كالأبله لذا ودع هذه الحياة ! " ثانية أو أقل هي ما فصلته عن إطلاق النار نحوه بينما هو فقط يبتسم بسخرية .
( المستقبل )
######
~ كلاود ~
باليوم التالي لتلك الرحلة كنت قد بدأت بإكمال عملي على تهكير ذلك الموقع الذي طلبه مني , بحسب ما فهمته للآن أنه موقع لبعض التجارب على الدماغ البشري , لم أعلم من قبل أنه لديه مثل هذه الإهتمامات حقاً ؟ والأهم لماذا يريدها الآن ؟
وأخيراً أنا إنتهيت أردت إستكشاف الموقع أكثر عندما فجأة شعرت بيد على كتفي إلتفت لأجد فرناند يقف وهو يتحدث بشيء بابتسامة مرحة :" لقد نجحت حقاً كلاود كنت واثق بذلك ! إلهي لقد كدت أموت من الملل "
رفعت أحد حاجباي بهدوء لأنطق :" ومن متى وأنت تهتم بهذا النوع من التجارب فرناند ؟"
هو ابتسم باتساع ليجيب :" منذ الأزل , أحب دراسة العقل البشري كثيراً , لدي العديد من الكتب المذهلة أتريد أن أقرضك منها ؟ ثق بي ستعجبك للغاية "
كشرت وجهي بإشمئزاز لأتحدث بكره :" أنت جعلتني أعمل ليليتن فقط من أجل إحضار تقارير وأبحاث جديدة مقرفة ! أنت الآن مدين لي ! "
هو ضحك بخفة قبل أن ينطق بسرعة وقد أبعد الابتسامة عن وجهه :" صحيح ذلك الهمجي يعاني من مشكلة ما ! "
قطبت حاجباي بإستنكار بينما نطقت :" لماذا ماذا حدث له ؟"
هو هز كتفيه بلا مُبالاة لأتحرك أنا بسرعة وأتجه للأسفل , ما إن وصلت حتى وجدت كل من جوليان وإيثان يحدقان ببعضهما البعض بشيء من التوتر أما فريدريك فهو فقط يخفض رأسه للأرض بألم شديد , تقدمت منه لأتحدث بسرعة :" ماذا حدث له ؟"
هو رفع رأسه لينطق بعتاب :" إذاً لماذا ؟ لماذا قمتم بإنقاذي إن كانت النتيجة واحدة لاحقاً ؟"
قطبت حاجباي بعدم فهم ليردف هو بألم أكثر :" على الأقل كنت لأموت بزمني دون أن أكون عبئ على أحد , أنا لا أفهم حقاً لماذا أنقذتموني حتى ؟ "
أنت تقرأ
Drifters in time
Science Fictionفي الماضي السحيق حيث البشر البدائيين يعيشون حياتهم بأريحية فلا نفاق ولا تكبر الجميع يداً واحدة للنجاة من أي خطر ! وهنالك عاش ذاك الفتى ذو العزيمة الصلبة والمهارات المختلفة ضمن قبيلته بإحدى الكهوف ويتوقع منه أن يكون القائد التالي للقبيلة .. بالحاضر...