~ كلاود ~
لقد مضى أسبوع كامل منذ تلك الحادثة وإيثان لم يصحوا للآن , جوليان تراقب فريدريك المقيد بفراشه منذ ذلك الوقت وهو حقا هادئ بشكل كبير وهذا يشعرني بالقلق , إليانور تأتي ببعض الأحيان للإطمئنان علينا لكنها تقضي معظم وقتها برفقة أسرة أنثوني بالمشفى بحيث أصيب الصغير بنكسة صحية بسبب غياب شقيقه عنه , والداه على وشك الجنون حقاً فلا يوجد دليل واحد حتى على مكانه , والشرطة لازالت مستمرة بالبحث .
لا أعلم ماذا حدث مع كارمن أيضاً فأخبارها مفقودة هي الأخرى منذ ذلك الوقت , وحقاً لا أعلم لماذا المصائب فقط تساقطت مرة واحدة علينا , الآن أنا أتجه لغرفة فريدريك وبيدي الجهاز الذي قام فرناند بإستخدامه مرة لتعليم فريدريك لغتنا , فتحت الباب لأجد جوليان نائمة تقريباً تقدمت لأتحدث بابتسامة هادئة :" يمكنك النوم بغرفتك جوليان , سأبقى أنا هنا لبعض الوقت ! "
هي نظرت لي قليلاً لتومئ وتغادر الغرفة , نظرت لفريدريك الذي كان يحدق بالسقف بشرود , هو لم يلتفت لي حتى ولم يقاوم أو يتحدث خلال أسبوع كامل , وكأنه فقط مبرمج على إستقبال الأوامر من فرناند ومن دونها سيبقى بهذه الحالة !
عيناه خاليتان من الحياة كالمعتاد , وضعت الجهاز على رأسه ثم أوصلته بالحاسوب , حسناً هو تم زرع رقاقة إلكترونية بدماغه لذا ربما يمكنني إعادة برمجتها , خلال الأسبوع الماضي كنت فقط أعيد برمجة الجهاز فأنا لا أريد إستخدامه كملقن للمعلومات وإنما كوسيط بين حاسوبي وتلك الرقاقة بعقله , أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً وحتى فريد سيعاني بسببها ربما لكن هذا أفضل من أن يبقى هكذا , على الأقل أنا فقط أريد أن يستعيد وعيه ولو مؤقتاً حتى أرفع تقرير للقيادة العليا ونتجه للمستقبل ليقوموا بإزالة الرقاقة تماماً منه وعلاج إيثان إن لم يستيقظ حتى ذلك الوقت .
~ كارمن ~
بعد يومين من بقائي بالغابة إتجهت لمدينة أبعد قليلاً وهناك بدأت بالعمل لدى نزل ما , صاحبته كانت كريمة للغاية معي حيث عرضت علي البقاء عندها مقابل العمل , صحيح أنني كنت خرقاء للغاية وإرتكبت العديد من الأخطاء إلا أنها ساعدتني ببساطة وعلمتني القيام بالأعمال بالشكل الصحيح !
بكل حال لقد مضى ما يقارب الأسبوع وأنا بدأت حقاً بالإعتياد على العيش هنا والعمل , أحببت المكان للغاية والأناس لطيفين أيضاً معي , لكنني للآن خائفة من أن يعثروا علي !
الآن أنا أسير بالسوق لشراء القليل من مكونات الغداء بدلاً عن صاحبة النزل , سرت بهدوء شديد لأجد مجموعة من الأشخاص مجتمعين حول إعلان ما , لو أنني بالحالة الطبيعية لتجاهلت كل شيء لكن الآن أخشى أن يكون الإعلان متعلق بي لذا تقدمت بهدوء ووجدته إعلان لمسابقة ما لترجمة القليل من اللوحات وبلغات قديمة ومنقرضة تقريباً .
أنت تقرأ
Drifters in time
Science Fictionفي الماضي السحيق حيث البشر البدائيين يعيشون حياتهم بأريحية فلا نفاق ولا تكبر الجميع يداً واحدة للنجاة من أي خطر ! وهنالك عاش ذاك الفتى ذو العزيمة الصلبة والمهارات المختلفة ضمن قبيلته بإحدى الكهوف ويتوقع منه أن يكون القائد التالي للقبيلة .. بالحاضر...