~ كلاود ~
نحن شعرنا بالقلق بسبب تأخر عودة إيثان وفريدريك وزاد قلقي عندما تتبعتهم ووجدتهم بمنزل إيثان القديم ، لذا أخبرت الجميع أنه علينا الذهاب و إزعاجهما ، الحقيقة أنا شعرت بقلق شديد فهو لم يكن يوافق على الذهاب لمنزله الحقيقي مطلقاً فماذا حدث له ؟
لكن حقاً ما رآيناه كان صدمة حقيقية ، هنالك إثنان من إيثان , الجميع وقف بصدمة شديدة لكن أنا فقط من تقدمت وبدأت بالسخرية منه ولدهشتي فتوأم إيثان ساعدني بالسخرية وبالنهاية قرر العودة لصف شقيقه !
إكتشفت أنه لطيف للغاية دعوتهما للمنزل تناول الطعام معنا وبهذا عدنا جميعاً للمنزل , ومن سوء حظي أول من رأيته هو أبي لذا نطقت بإنزعاج شديد :" أليس لديك مهام هذه الأيام فأنت ملتصق هنا أكثر مما يجب !؟"
نظرت لي جوليان كعادتها بإنزعاج شديد وهو فقط رمقني ببرود ومن ثم نطق :" ليس وكأنني هنا لأجلك فقط ! ومهمتي الجديدة هي الإشراف على مهمتكم التي أفسدتموها بطريقة ما "
رفعت أحد حاجباي بإستنكار وأنا أجيبه :" نحن أفسدناها ؟ أرجوك ليس وكأنك كنت ستفعل ما هو أفضل منا ! "
نظرنا لبعضنا البعض بحده قبل أن ينطق إيريك بحيرة :" يا لها من علاقة مذهلة بين أب و إبنه ! أنتما عليكما دخول موسوعة جينيس "
حولنا جميعاً نظراتنا له بينما نطق إيثان بصوت شبه هامس :" لا تتدخل بما لا يعنيك ! "
عبس إيريك وهو يجيبه :" أنا الأكبر هنا لا تخبرني بما علي فعله من عدمه ! "
وأقسم أن إيثان هنا مستعد لقتله وإرساله لقبره مباشرة ربما , لكن أبي فقط تقدم وقاطع نظرات التوأم لبعضهما البعض وهو يتحدث :" أأنت حي ؟! "
أجابه إيريك بإستهزاء :" لا بل أنا طيف وقررت زيارتكم "
أبي قطب حاجباه بإنزعاج ليضربه إيثان على رأسه وهو يتقدم لينحني قليلاً بينما يتحدث بشيء من الرسمية :" أجل سيدي هو بخير ويبدوا أنه فقط نجا من ذلك الحريق "
أومأ أبي له إيجاباً ومن ثم دعاهم للداخل !
~ أنثوني ~
حقاً العلاقة بين كلاود والسيد كاستييل فظيعة , لا أعلم أيجدر بي التدخل أم لا ؟ أقصد بأن كلاود وقح للغاية مع والده وهذا لا يجوز مطلقاً , حتى لو كان والده كما يقول شخصاً سيئاً بالرغم من أنه مخطئ تماماً , فالسيد كاستييل ريغان رجل مذهل , لقد رافقته مرة لمكتبه والجميع يحترمه ويهابه هو شخصية مذهلة , لا أفهم ما مشكلته مع إبنه حقاً !
أنت تقرأ
Drifters in time
Science Fictionفي الماضي السحيق حيث البشر البدائيين يعيشون حياتهم بأريحية فلا نفاق ولا تكبر الجميع يداً واحدة للنجاة من أي خطر ! وهنالك عاش ذاك الفتى ذو العزيمة الصلبة والمهارات المختلفة ضمن قبيلته بإحدى الكهوف ويتوقع منه أن يكون القائد التالي للقبيلة .. بالحاضر...