الفصل الثامن

2.3K 238 51
                                    

~ إيثان ~

نظر لي كلاود بحقد شديد ليكرر سؤاله مرة أخرى :" لماذا أنت بغرفتي ؟ "

أجبته بإستهزاء شديد :" ليس وكأنني أرغب بدخولها ولكن تعلم لقد سمعنا صوت صراخ فريدريك بألم ما إن دخلنا المنزل ! لا أظن أن ذلك كان فقط بسبب تقييده صحيح ؟"

هو نظر لي بدهشة بينما توقف فريدريك عن تناول ما بيده ونظر لنا و الإستياء واضح على ملامح وجهه ، تحدث كلاود بسخرية :" أنت تهتم بشخص ما ! كم هذا الأمر عجيب "

تجاهلته ونظرت لفريدريك بغموض قبل أن أتحدث :" هل تفهم ما أقوله لك ؟ أخبرني ماذا فعل بك ؟ "

~ فريدريك ~

منذ أن أستيقظت بهذا المكان العجيب وأنا فقط أتساءل عن ماذا حدث ؟ لقد كان يفترض بي الموت صحيح ؟ لم أعلم ماذا يحدث من حولي ، كل شيء هنا غريب و مخيف ، بالبداية أيضاً لم أفهم أي حرف مما ينطق به الغرباء ، لكن بعد أن هاجمني ذاك الضخم و وضع شيء ما على رأسي بت أفهم كلماتهم لكن بصدق هنالك أشياء لم أفهم ما هي !

حدقت بالشخص الذي يتحدث معي حالياً وأنا أفكر أحقاً علي إخباره بأنني أفهم كلماته ؟ لا رغبة لي بالتحدث معهم ، ليس وأنا لم أفهم ماذا حدث لي ومن هم ولماذا أحدهم يحاول إيذائي ؟

لم أفعل أي خطأ لهم إذا لماذا أعاقب الآن ؟ أطلت الصمت لذا تحدث صاحب الطعام اللذيذ و يبدوا على وجهه الملل :" هو لا يفهم أي حرف وهذا دليل على أنه لم يفعل ما تظنه ! "

ذلك الفتى لم يبدوا عليه الإقتناع ليربت على شعري بينما تحدث بهمس تقريباً :" لا أصدق ذلك ولكن الوقت هو ما نحتاجه فقط لنثبت ذلك "

قال جملته لينهض ويغادر هذا المكان الغريب ، أعدت نظري للأول الذي تحدث :" إذا تستعين بإيثان ضدي ؟ هذا فظيع ! ثق بي إنه فقط فزاعة مخيفة ومملة لا ترغب بالإختلاط به "

رمقته بحيرة فماذا تعني الفزاعة ؟ ومن ثم لما علي الثقة به ؟ وهل علي الإبتعاد عن شخص فقط لإنه ممل ؟ أليس الأجدر هو الإبتعاد عن شبيه الدببة ذاك !


هو ضخم و أيضاً مخادع لقد إستغل إصابتي لإسقاطي وتقييد حركتي ، هل يظن أنني ضعيف الآن ؟ هو حتى لا يمكنه القتال بشرف هذا فظيع للغاية .

قمت بطرد الأفكار من عقلي عندما هو نهض من أمامي وجلس أمام ما دعاه قبل قليل بالحاسوب ، لدي رغبة بإكتشافه حقاً ، تناولت ما تبقى من الطعام الغريب بيدي ثم نهضت وراقبت ذلك الشيء العجيب بإنبهار وعندما كدت ألمسه هو تحدث بإنزعاج :" إياك فريدريك ، لن أسامحك إن إطفأته هذه المرة ! "

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن