الفصل الثامن والعشرين

2.1K 227 244
                                    

~ إيثان ~

بدأت ذاكرتي بالعودة لذلك الماضي البعيد بعد أن إفترقت عن توأمي بدأت بالعيش مع أسرة أمي ، هم تناقلوني بينهم كالدمى ، بكل فصل دراسي أنتقل لمنزل جديد وأسرة جديدة ، بعضهم فقط تجاهل وجودي بمنزله ، لن يهتموا إن تناولت طعامي أو إن عدت مليء بالجروح ، والبعض الآخر حاول الإهتمام فقط لكن نظرات الشفقة قتلتني تماماً  ، وبعضهم كان يعود ثملاً ليجعل من جسدي كيس ملاكمة له .

بعدها بعامين أي عندما أكملت الحادية عشرة بدأت أطالب من أنا معهم بالذهاب وزيارة إيريك ، لكن لا أحد أعطاني ولو حتى رقم ما لأتمكن من التواصل معه ، كنت أشعر بإشتياق شديد له وبكل يوم يمضي أشعر بأن روحي بدأت تتناثر لأشلاء ، بالنهاية قررت الهرب و العثور عليه عندما إشتد شعور الألم لدي ، أظن أن توأمي ليس بخير !

لكن ما حدث كان شيء آخر تماما وهو أنني لم أجد أي مكان أذهب إليه ، لم أذكر الطريق لمنزل عمي ، لم أعلم ماذا أفعل فقد وجدت نفسي بلا مأوى فجأة .

وعندما كدت أموت من الجوع والعطش وجدت المستشار الحربي كاستييل ريغان والذي كان بمهمة ما ، هو أخذني معه ووضعني بمدرسة عسكرية فقط ، قررت أن هذا أفضل ولذا تخصصت بالمدارس الخاصة بالتجسس حتى أجمع معلومات عن شقيقي بشكل أسرع .

بعد عامين آخريين عندما أكملت الثالثة عشرة إستيقظت بشعور خانق بنتصف الليل ، شعرت بروحي تغادر جسدي بكل عنف ، نبضات قلبي كانت تتحرك بجنون وعشوائية !

الألم طغى على كل جسدي ، نهضت من مكاني وبدأت بغسل وجهي مراراً وتكراراً عل هذا الشعور يختفي لكن لا فائدة ، بالنهاية جلست بزاوية ما وبدأت بالبكاء ، شعرت بأن إيريك بحال فظيعة للغاية وأنا لا يمكنني فقط رؤيته أو مساعدته .

عندما حل الفجر كنت هادئ للغاية ، توقفت عن البكاء والشعور بأي شيء ، أشعر بفارغ قاتل ، كما أنني شعرت بأنه لم يعد هناك أمل من رؤيته مجدداً ، وكأنني فقط فقدت إتصالي معه .

هل هو مات ؟ هذا فقط ما كان يجول بعقلي بذلك الوقت ، أصبحت بعدها أكثر إنطوائية لمدة أسبوع واحد عندما آتى أحد القادة وأخذني معه للمشفى ، هم بذلك الوقت عرضوا علي جثته .

لم تكن جثة حقاً ، هي كانت أسوء من ذلك هنالك أجزاء متعفنة وأخرى متفحمة ، ما إن رأيتها حتى أفرغت كل ما بمعدتي فوراً وهربت للخارج ، لم يكن هناك الكثير من البشر بالشوارع لذا إنهرت أرضاً وبدأت بالبكاء بشدة ، كيف يعرضون علي جثته بهذه الطريقة ؟ بل من فعل هذا به ؟ كيف يتمكن أحدهم من قتل ملاكي الحارس بطريقة بشعة ؟

هم أخبروني لاحقاً أن منزل عمي قد وقع به حادث حريق ضخم ، وهو بحسب الأدلة كان محبوسا بالقبو ، هم فقط أخذوا شقيقي ووضعوه بالقبو دون أن يتفقده أي أحد ، بالكاد كانو يطعمونه ومنعوه من الذهاب لأي مكان !

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن