الفصل الثالث والعشرين

2K 225 68
                                    

~ إيثان ~

كنت أجلس على فراشي وأنا أحدق بالسقف ، دقائق فقط و دخل كلاود للغرفة بينما يتحدث بتوتر :" حدثتك عن ما أنوي القيام به بالأمس ، لقد أنهيت الجهاز بالرغم من أنني واثق بكل شيء لكنها حقا المرة الأولى التي سأستخدم هذا على عقل أحدهم و .. "

قاطعته بنهوضي من الفراش بينما أتحدث بهدوء وملل :" أنت لطالما تفاخرت بكونك أفضل هكر ومبرمج كلاود ، لنثق الآن بقدراتك فقط "

هو أومئ بتردد وساعدني على السير للوصول لغرفة فريد ، ليس وكأنني بحال أفضل منه ، إن أخفق كلاود قد نفقده حقا لكن فريد لن يرغب ببقائه هكذا ، هو حاول المقاومة بكل قوة يمتلكها وعلينا مساعدته على ذلك .

دخلنا لأجد أن جوليان هنا بالفعل وهي تنظر لنا بقلق ، جلست بجوار فريدريك الأيمن بينما وقف كلاود بجانبه الأيسر ، نظرت له بينما هو فقط يبدوا بعالم آخر تماما بألم شديد ، لا رغبة لدي حقا برؤيته يتألم أكثر لكن هل هذا ممكن حتى؟ 

نطقت جوليان بقلق وهي ترى كلاود يضع الجهاز على رأسه ومن ثم يوصله بحاسوبه :" هل سيكون الأمر مؤلم للغاية كلاود ؟ "

تحدثت بشيء من القوة :" جوليان هذا ليس وقت التراجع ! بحق الإله نحن علينا إستعادته ومن ثم الإتصال بالقادة والأهم أيضا علينا إخراج الأبله الذي ورط نفسه مع فرناند بسببنا "

هي أومأت إيجابا ليقوم كلاود بتفعيل الجهاز ومن ثم بدأ بالعمل على إعادة برمجة الرقاقة لأجل تعطيلها ، أنا و جوليان فقط كنا ننظر لكلاود و فريدريك فحتى اللحظة لم يتحرك فريد أبدا ، لكن بعد ما يقارب نصف ساعة تقريبا نطق كلاود بهدوء :" جوليان سيكون عليكي تثبيته موافقة ؟ وأنت إيثان إبتعد حتى لا تتعرض لضربة تعيد فتح جرحك فإن نجحنا الآن لن يرغب فريد برؤية بدمائك "

أومأت إيجابا لأبتعد قليلا وثوان فقط وإنتفض جسد فريدريك بقوة بينما هنالك شهقة متألمة خرجت منه ، عدة ثواني أخرى ثم بدأ بالصراخ بقوة وعيناه متسعتان من الألم ، أغمضت عيناي بينما كانت تحاول جوليان تثبيته لكن بصدق عندما فتحتهما مجددا كان هو يمسك بغطاء فراشه بقوة شديدة ويغمض عيناه من الألم ، هو بدى لي بتلك اللحظة أنه يقاوم حتى الصراخ .

تقدمت منه لأتحدث بكل هدوء وأنا أمسح على شعره بحنان :" فريدريك أعدك ستكون بخير موافق ؟ "

فتح إحدى عينيه وقد كانت نظرته عميقة للغاية ، لكن عيناه لم تعد خالية من الحياة ، شعرت بأنه غاضب ويشعر بالندم ربما لإنني سمحت له بطعني؟

ابتسمت له بود وهو أغمض عيناه فقط بعد أن صدر أنين منه ثم هدأ كل شيء ، جسده و صوته ، نظرت لكلاود وهو أبعد الجهاز عن جبينه المتعرق لينطق بقلق :" فريدي هل أنت بخير ؟ "

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن