الفصل الاول: مفاجئاتٌ متتالية

1.2K 46 16
                                    

كانت تَجلس في احد ازقةِ الشوارع في ساعةٍ متأخرةٍ من الليل وتحاول إيقاف دُمُوعها التي اختلطت بقطراتِ المطر المتساقطة .. ولكن دون جدوى .. بدأت تعاتب نفسها " مالذي تبكين لأجله بحق الجحيم .. اه حقاً لماذا انتِ غبية جداً " .. ولكن فجأة سمعت صوت خطواتٍ في ذلك الطريق الفارغ .. احست بالارتباك .. اخفت وجهها بين قدميها فقد كان يخيل اليها بأنه لن يراها احد بفعلها ذلك وعندما اقترب ذلك الشخص منها اخذ ينظر اليها .. رفعت رأسها قليلاً لتراه .. وحالما رأى ذلك الشخص وجهها ابتسم بجنون وقال: لقد وجدتك !!! .. اخذت تنظر له باشمئزاز فقد كان مظهره مزريٍ جداً .. كان شعره في حالةٍ مقرفة وملابسه ممزقةٌ بطريقةٍ غريبة ..

حدثتهُ بحدة: من انتَ بحق خالق الجحيم !؟؟ .. عندها فقط امسك الرجل بذراعها .. نظرت له بصدمة لاتخلو من الاشمئزاز قائلة: مالذي تفعله الآن بالضـ .. لم تحظى بفرصةٍ لأكمال جملتها فقد سحبها بقوة قائلاً: انت هو من سرقها اليس كذلك .. حاولت ان تفلته قائلة: اللعنة هل تبحث عن الموتِ يا هذا .. ثم قالت في نفسها " اللعنة .. مالذي ادى بوضعي في هذا الموقف اللعين !!! " ..

:: قبل إثنى عشرةَ ساعةٍ من الآن ::

ابتسمت بشيطانية وقالت: من التالي ! .. نظر لها احد الفتية ثم نظر لرفاقه بمعنى فليتقدم لها احدٌ منكم ولكن لم يستجب اي شخصٍ له .. عندها تقدمت نحوهم ببضع خطوات وقالت: ان لم تتقدمو نحوي فانا من سأفعل ذلك .. قال احدهم باستسلام: لايمكنني ان اكمل هذا بعد الان .. ثم فر هارباً ولحق به شَخصٌ اخر حتى تلاشى الجميع واحداً تلو الاخر .. عندها نظر لهم قائدهم الذي كان ملقىً على الارض وصرخ قائلاً: ايها الجبناء .. انها مجرد فتاة ! .. في تلك اللحظة التفتت له بنظراتٍ حادة: مالذي قلته للتو .. مجرد فتاة ! .. يبدو انكَ تريد المزيد اليس كذلك .. ثم اكملت بنبرةٍ لاتخلو من السخرية: ولكن انظر لنفسك انت لاتستطيع حتى النهوض ..

عندها اقتربت منهُ وشدت خصلات شعره لتهمس في اذنه: إن اقتربتَ من اختي مرةً اخرى .. فسأقتلك !! .. ثم دفنت رأسهُ في الارض وابتعدت عنه باشمئزاز .. نظر لها بحقد: يوماً ما سأذيقكِ عذاباً لم تري مثله .. وفي ذلك اليوم ستموت ملاك الظلمة ..

في مكانٍ قريب بالقرب من احدى المقاعد العامة .. اخذت حقيبتها وتوجهت لمدرستها التي كانت لاتبعد سوى بضعة خطواتٍ عن مكانها .. وما إن رأها الطلاب حتى بدأو يتهامسون: انظرو انها ملاك الظلمة .. -: لقد اتت من المنطقة الخلفية للمدرسة اليس كذلك .. هل من الممكن بانها قامت بضربِ احدهم مرةً اخرى !! .. عندها استفهم احدُ الطلاب: ملاكُ الظلمة ؟ .. مالذي يعنيهِ هذا !! .. -: ماذا الا تعرفها ! .. اوه انت الطالب حديث الانتقال .. ثم قال طالب اخر: دعني اعرفك عليها بالمختصر .. اينوري - في السنة الاولى من الشعبة السادسة - لقبها ملاك الظلمة .. الطالب الجديد: ولماذا تلقب بهذا الاسم .. -: انه سؤال جيد .. لقد لقبت في بداية سنتها الاولى بالملاك لجمال وجهها .. ولكن بعد ذلك اتضحت حقيقتها فقد كانت ملاكاً في الشكل فقط .. تصرفاتها اشبه بالشياطين .. وهكذا لقبها الطلاب بملاك الظلمة .. الطالب الجديد: هل تصرفاتها فظيعة لهذه الدرجة .. -: في الحقيقة الشيئ الوحيد الذي لم تقم بفعله للان هو قتل شخص ما .. قال شخص اخر: اراهن بانها قد قامت بالقتل من قبل ولكن لا احد يعلم بذلك .. ضحك الاخرين وقال احدهم بسخرية: اجل اجل لابد بانها فعلت ذلك ..

عند اينوري كانت تنفض ملابسها من الغبار وقالت باشمئزاز: اللعنة .. انهم قذرون حقاً .. عندها فقط سقط منديلها تحت احدى الطاولات .. انحنت ارضاً لتأخذه ولكنها سمعت صوت صديقتها ميغو برفقة فتاةٍ اخرى تدعى كايو .. كايو بسخرية: نيه ميغو هل هذا صحيح بانكِ صديقة لتلك المتوحشة .. ميغو باستكبار: ماذا !! .. مستحيل ادعي هذا فقط لأستغلها في ابعاد المزعجين عني .. ضحكت كايو: جميع من في المدرسة يهابها .. ولكنها لاتزال غبية في النهاية .. عندها نهضت اينوري ولم تتفوه بأي كلمة .. نظرت ميغو لها بتفاجؤ وحاولت تبرير ماسبق وقالت: اه اينوري انا لم اقصـ .. لم يتسنى لها اكمال جملتها فقد اربكتها نظرات اينوري الباردة .. ثم ابتسمت اينوري بثقة: لستِ سيئةً كما تعلمين ! .. فأنا كنت استخدم شعرك لتنظيف طاولتي عندما تكونين نائمة .. فهو طويل جدا .. يبدو باننا قد تعادلنا الان .. نظرت ميغو لاينوري بصدمة ثم امسكت بخصلات شعرها بغضب وقالت: اذا هل هذا هو سبب بقع الحبر التي تملئ شعري .. اينوري بعدم اهتمام: اتسائل عن ذلك .. ثم خرجت من الفصل قائلة: يبدو ان علاقتنا قد انتهت .. كانت ميغو مصدومة بالكامل من ما حدث للتو ..

حاولت كايو تغيير الموضوع لتلطيف الجو بقولها: ما رأيك بالذهابـ .. لم يتسنى لها اكمال جملتها حتى صرخت ميغو في وجهها: فلتخرسي .. ايتها البغيضة الا ترين الوضع الان .. نظرت لها كايو بتكلف وقالت: يبدو باننا لن نتفق بعد الان .. ثم خرجت هي الاخرى تاركتاً ميغو خلفها ..

في تلك الاثناء كانت اينوري في طريقها للخروج من المدرسة وكالعادة كان الجميع يحدق فيها بشؤم .. وقد كانوا يتجنبون التقاء اعينهم بها بقدر الإمكان .. ولكنها لم تكن تبالي بأي من هذه التفاهات التي تجري حولها ..

' قفي آيتها البغيضة ' .. كان هذا ماقاله آكي وهو يقف خلفها ..
توقفت اينوري واستدارت نحوه بنظراتٍ لاتخلو من الخبث وقالت: مثير للشفقة .. كان شكله بالفعل مثيرٌ للشفقة بالنسبة لمتباهيٍ بالقوة مثله .. فقد كانت يده اليسرى مضمدة ورجله اليمنى مكسورة وكان يتكأ على عكاز .. وينظر لها بحقد
لاحظت اينوري نظراته وقالت بصوتٍ ساخر لايخلو من الحدة: ان شكلك يلائمك تماماً .. ثم استدارات ولم تلقي له بالاً .. وذهبت لتتسكع في الشوارع كعادتها .. تخوض شجارات الشوارع هنا وتقوم بالعبث هنا وهناك ..

في الساعة التاسعة ليلاً كانت قد عادت للمنزل .. دخلت وخلعت حذائها ثم توجهت للمطبخ واخذت نظرة في الارجاء وقد تعمدت بالا تنظر لشقيقتها التي كانت تغسل الاطباق .. نظرت لها شقيقتها بعينان مجهدتان تكاد تفتح وقالت بحزم: لقد وضعت لك بعض الطعام في الثلاجة .. يمكنك اكله لاحقاً ان اردتِ .. عندها توجهت اينوري للثلاجة بدون ان تنظر لشقيقتها وما ان فتحت الثلاجة اخذت تنظر للاطعمة الموجودة باشمئزاز ثم قالت: اللعنة الا يوجد شيئ افضل من هذا .. تنهدت شقيقتها ميوكو وقالت بانفعال: الن تقدري عملي حتى .. عندها نظرت اينوري لميوكو وابتسمت باستهزاء: تشه !! هل قلتي عمل ! .. في تلك اللحظة نظرت للثلاجة واسقطت جميع مابداخلها وقد تعالت اصوات تكسر الصحون .. ثم اشارت على الارض ونظرت لشقيقتها: هذا هو مكان عملك .. فلتنظفيه ..

سقط الصحن الذي بيد ميوكو من الصدمة فهي لم تتوقع بأن تصل اينوري لهذا النوع من التصرف .. ثم تقدمت نحوها بغضب وصفعتها وبدأت في الصراخ بوجهها قائلة: لماذا تفعلين هذا بحق الجحيم .. اليس لديكِ اي ذرة عطف .. هل تظنين بانني خلقت من اجلكِ فقط !! .. عندها قالت اينوري بحدة: اذا هلا اخبرتني من اين تحصلين على هذا المال بالرغم من انكِ عاطلة .. هل تقومين بالسرقة !!

-: لقد اخبرتكِ مراراً بانه من والدنا
-: اه حقاً .. عدنا لسيرة الاب الخيالي مرة اخرى .. اذا اين هو هذا الشخص بالضبط .. لقد اكملت ستة عشر عاما ولم اره منذ ولادتي
-: لقد اخبرتكِ بانه في بلادٍ بعيدة .. لايمكنه القدوم
-: انتِ تظنينني حمقاء لأصدق هذا الكلام اليس كذلك
‏⠀
في تلك اللحظة تلقت اينوري صفعة اخرى على وجهها وقالت لها ميوكو بنفاذ صبر: يكفييي !! .. انكِ تصيبنني بالجنون حقاً .. عندها تراجعت اينوري واستدارت قائلة: كيف يصاب الشخص المجنون بالجنون .. ثم خرجت .. عندها توجهت شقيقتها للهاتف واتصلت على رقمٍ معين: اريدك ان تأتي حالاً وتأخذ هذه الفتاة من هنا .. والا سأعيدها للمكان التي اتت منه .. اغلقت السماعة بقوة واستندت على الجدار واخذت تتنفس ببطئ لتخفف من غضبها ..
‏⠀
عند اينوري كانت تمشي في الطرقات بذهنٍ شارد .. فقد كان ضميرها يأنبها لما حدث منذ قليل ولكن عيناها لمحت محل ازهار بالقرب منها .. توقفت ونظرت عبر زجاج المحل " اعتقد بانني بالغت قليلاً في تصرفي .. يجدر بي الاعتذار بطريقة لائقة " ..
‏⠀
عادت اينوري للمنزل وهي تمسك بباقة الزهور وتحاول اقناع نفسها بتقديمها " اينوري ايتها الحمقاء .. انها مجرد زهور وليست خاتما للخطوبة .. مووه توقفي عن التردد هكذا " .. عندها دخلت ومشت بضع خطوات ولكنها توقفت عندما سمعت صوت شخص غريب لم تسمعه من قبل: سوف اقوم بزيادة المال ان كان هذا سيجعلك تستمرين في الاعتناء بها .. قالت شقيقتها بانفعال وصراخ: مستحييييل !! حتى لو قمت باعطائي الكثير من الاموال هكذا .. انه صعب حقا بأن اربي فتاة ليست اختي او ابنتي انها لاتمد لي بأي صلة .. لقد كنت اتحمل هذا من اجل المال .. ولكن الان لم اعد استطيع تحمل ذلك .. فقد اصبحت تتمرد كثيراً .. انها ليست فتاةً طبيعية ابداً .. عند سماع اينوري لهذه الجملة تداخل الى جسدها شعور غريب لم تشعر به من قبل .. وتقدمت للمطبخ بصدمة وقد نظرت لها ميوكو: اينوري ! .. مالذي تفعلينه هنا ..
‏⠀
نظرت لها اينوري بنظراتٍ لاتخلو من السخرية: ماذا الا استطيع ان اكون هنا ! .. نظرت لذلك الشخص وقد كان رجلاً يبدو في العشرينات من عمره .. لاحظ الرجل نظراتها ثم نظر لميوكو بخيبة امل لما فعلته .. ولكن ميوكو حاولت اصلاح الموقف وقالت: اه لا اعني بانه لايجب عليك القدوم .. انه فقط .. قاطعتها اينوري بحدة: مالذي قصدته منذ قليل بانني لا امد لكِ بأي صلة ! .. نظرت ميوكو لذلك الرجل بمعنى مالذي يجب علي فعله .. لاحظت اينوري نظراتهما وقالت بغضب: لاتعامليني كالغبية !! .. اذا هل كنتي تعتنين بي مقابل المال .. ثم قالت بصوت ساخر لايخلو من الغضب: اذا فذلك الاب الذي تتحدثين عنه ليس موجود اليس كذلك ! .. اجيبي !! .. الا تعلمين بانني كنت اثق بك .. حتى بانني .. قالتها وهي تنظر للازهار التي كانت تمسك بها وقالت بسخرية: انني مثيرة للشفقة حقاً .. كيف قبلت بان اقوم بجلب هذه لشخص لايستحقها .. حاولت ميوكو تبرير مايجري بقولها: اينوري كلا .. انني لم .. اينوري بغضب: اخرسي !! .. عندها قذفت بالازهار نحو الارض بكل قوتها حتى تبعثرت الباقة في كل مكان ونظرت لميوكو بحقد: انا هي التي لن تتحملك بعد الان ايتها البغيضة ..

ثم خرجت من المنزل .. عندها تكلم الرجل بعد صمتٍ دام لوقتٍ طويل: يبدو بانكِ قد فقدتي مصدر رزقكِ الوحيد الان .. ميوكو بتبرير: انت تعلم بانني لم اقصد .. فانا لم اكن اعلم بانها ستأتي و .. قاطعها قائلاً: على كل حال فهذا ليس من شأني .. مهمتي هي تسليم النقود للشخص الذي يعتني بها .. ليس لي شأن في اي شيئ اخر ..

عند اينوري كانت تجري في الشارع بلا ادراك .. ولكنها توقفت لتلتقط انفاسها بعد ذلك الجريان الطويل .. وفجأة وبدون سابق انذار بدأت بعض القطرات بالسقوط على رأسها .. وحالما رفعت رأسها للسماء كان المطر قد اشتد اكثر .. اخذت تبحث لها عن مكانٍ يحميها من المطر .. ثم جلست في احدى زقاق الشوارع ..

وهاقد عدنا لنقطة بدايتنا .. كانت اينوري تحاول ان تفلت يدها من ذلك الرجل .. ولكنه سحبها معه وبدأ في المشي عندها فقط ركلته بقوة حتى سقط ارضاً فقد بدا عليه بانه لم يكن في وعيه .. ولكن لم تمضي ١٠ دقائق حتى وجدت نفسها في مخفر الشرطة .. وقد كان الشرطي يكرر سؤاله: لماذا قمتي بضربه .. اينوري بعدم تصديق: الم اخبرك منذ قليل بانه كان يريد خطفي .. وناهيك عن ذلك انظر لمظهره .. حاول الشرطي تجاهل كلامها فهو لم يكن يريد ان يفقد مكانته في العمل وقال بحدة: ان اعتذرتي سيقوم السيد كو بمسامحتك .. احست اينوري بانها ستصاب بالجنون لو استمر الشرطي في تجاهل كلامها اكثر من ذلك وقالت: من المستحيل ان اعتذر له .. لماذا انقلب الامر ضدي وانا هي الضحية هنا .. اه هل ذلك لان هذا الشخص المقرف يملك المال لذا فقد اصبح بريئاً من ما فعله .. قال الشرطي: يبدو بانكِ لن تعتذري لذا سيتم نقلكِ للحجز لمدة يومان .. اينوري: ماذا !!! .. انت لاتعير كلامي اي انتباه .. هل انت مغفل ! .. عندها نادى الشرطي على مساعده لينقلها لغرفة الحجز .. وعندما اتى المساعد حالما رأى اينوري بدت عليه ملامح الصدمة وقال: انها هي .. قال الشرطي: من تقصد !! .. المساعد: انها الفتاة المطلوبة .. الشرطي بصدمة: ايه !! .. هل انت متأكد !! ..

شعرت اينوري بالغرابة قليلاً وقالت في نفسها بتذمر " مالذي سيحدث الان ايضاً !! .. مووه الن تتوقف الاحداث المافجأة عن الظهور !! "

يتبع ...

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن