الفصل الخامس: كوابيس الليل
كان الشجار بينهما حاداً جداً حتى امتلأت وجوههما بالكدمات ولكن لايبدو بانه سينتهي الا اذا فاز شخصٌ منهما لذا فلابد بانه لن ينتهي ابداً .. كان كاي ذا بنية قوية ولكنه كان يضرب بلا اي تفكير اما بالنسبة لاينوري فقد كانت سريعة جداً وتحلل كل حركة قبل ان تقوم باي خطوة .. ولكنهما مع ذلك فقد كانا متعادلين .. وحول ذلك الحشد المتجمع اقترب تاي قائلاً: اوي شينتشي مالذي يحدث هنا .. شينتشي بهدوءه المعتاد: يبدو بانه شجار .. تاي بحماس: واااه يبدو بان الجو مشتعل حقاً .. ثم امسك بشينتشي وسحبه داخل ذلك الحشد وحالما وصل للمقدمة تفاجأ من ما رأى: ايون !! ..
⠀
في تلك اللحظة اوقعت اينوري كاي ارضاً عن طريق اعاقة قدمه .. امسكته من قميصه وصرخت في وجهه بغضب: لقد اخبرتك بانني لم افعل اي شيئ الا تفهم .. دفعها كاي بعيداً: اذا لماذا كانت مينامي تبكي .. لاتنكر ذلك انت قلت بنفسك بانك تضرب الفتيات .. اينوري" ومالمشكلة في ان تضرب فتاة فتاةً اخرى .. بالطبع لا استطيع قول هذا " .. اينوري: وماشأنك ان فعلت ذلك .. كاي: بالطبع لن اسمح لك بفعل ذلك ان كنت موجوداً .. عندها اختفى انزعاجها وابتسمت بشيطانية: حقاً .. يبدو بانني ساحظى بمتعتي اخيرا .. لم اخض شجاراً جنونياً كهذا منذ مدة .. اندفع كاي نحوها بغضب: هل تظنني امزح معك .. حالما اقترب منها استدارت حوله بسرعة وسحبت يده لخلف ظهره لدرجة انه شعر بانها ستكسر .. ثم قامت بترك يده ودفعته نحو الارض ورفعت رأسه بسحب شعره وقالت بابتسامتها المظلمة: نيه هل تريدني ان ادفنك في الارض .. كما فعلت لاكي تماما .. شعر كاي بالذل " سحقاً " .. كان تاي يتابع الشجار ويقول بدهشة: اوي اوي اوي هل انت متأكد بانه ايون !! .. مستحيل كيف يمكن لشخصٍ مثله ان يفعل هذا .. شينتشي: كلا .. نظر تاي لشين: مالذي تقصده بكلا .. شينتشي: لا اعلم .. تاي بتذمر: مالذي تقصده بلا تعلم مووه انك غير منطقي بتاتاً .. كان تاي يعلم تماماً بان شين لايقول مايخطر على باله ابداً ولكنه لم يكن يظهر اي انزعاجٍ من ذلك .. فهو يعلم بانها اشياء لايمكن ان تقال ..
⠀
في هذه الاثناء وصلت كاوري وقد افسح الجميع لها طريقاً لتذهب لاخيها .. فمن المستحيل بان يرد اي شخص طلباً من اميرة المدرسة .. وما ان رأت اينوري حتى صدمت واسرعت قائلة: ملاكي !! .. اتسعت عينا اينوري عند رؤيتها لكاوري وقالت بصوت لا يكاد يسمع: اللعنة انها الفتاة منذ ذلك اليوم مالذي اتى بها الى هنا ! .. تركت اينوري كاي ولاذت بالفرار بسرعة ولكن كاوري امسكتها وقالت بتذمر: مووه لماذا تتهرب مني .. اينوري بانزعاج: اتركيني فقط .. كاوري بسعادة: وااه من كان يتوقع بان تكون في نفس مدرستي لم الاحظ وجودك ابداً .. اينوري باضطراب: اه اجل اجل وانا ايضاً " اللعنة هذا ماكان ينقصني .. ان التقي بالفتاة المزعجة التي انقذتها منذ شهران " .. بدأ الطلاب يهمسون باستغراب: مالذي يجري !! .. لقد قامت كاوري تشان بمناداة ذلك الحقير بملاكي !! .. يالهي مالذي حدث للجشار الن يكملانه ..،
⠀
نهض كاي من الارض وصرخ قائلاً: اوي ايون مالذي تفعله لاختي .. اينوري: ايه اختك !! " فالحقيقة لا استغرب انهما شقيقان فاثنانهما احمقان واراهن بأنهما توأمٌ ايضا ! " .. تقدمت كاوري لشقيقها بغضب: كاي مالذي فعلته لملاكي !! .. كاي: هاه !! .. ملاكك ! .. كاوري: اجل انه الشخص الذي انقذني في محطة القطار ذلك اليوم .. صدم كاي وقال: ماذا هل ايون هو من قام بإنقاذك .. ثم انحنى بسرعة لايون: انني حقاً اسف لما حدث لم اكن اعلم بانك الشخص الذي قمت بانقاذ اختي .. ثم قال بحدة: ولكن هذا لايعني بان شجارنا قد انتهى .. اينوري: وماذا ان اخبرتك بانني لم افعل اي شيئ لتلك الفتاة المدعوة بمينامي .. كاي: هل ستنكر هذا مرة اخرى .. اينوري بملامح حادة: لقد اخبرتك بانني لم افعل اي شيئ ! .. كاوري بغضب: كاييي لقد اخبرك بانه لم يفعل اي شيئ .. كاي: ولكن !! .. كاوري: وايضاً ان كان الامر يتعلق بمينامي فهي فتاة مجنونة وتبكي دائما بلا سبب حتى انها دخلت المصحة النفسية لمدة اسبوع .. لا اعلم مالذي حدث ولكن بالطبع مينامي هي المخطئة ..
⠀
عندها بدأت الاصوات تتعالى مرة اخرى: انتظر لحظة هل كان هذا الشجار من اجل كيرارا مينامي .. ايه تلك الغبية مينامي .. هل هم جادين حقاً !! .. ياللحماقة .. وبدأ التجمع بالتلاشي شيئاً فشيئاً .. نظر كاي حوله وشعر بالذنب لما فعله وانحنى قائلا: انا اسف حقاً .. كاوري بغضب: اخرس .. انظر مالذي فعلته بوجه ايون الجميل ! .. اينوري " اللعنة ها قد عدنا .. يبدو بانها لن تتركني ابداً " .. عندها جثى كاي على ركبتيه وقال بجدية وقال: اقبلني كتابع لك مرة اخرى .. اينوري بلا مبالاة: لايهم هذا بعد الان .. اخذت كاوري تنظر لاينوري بلطف وتمسح على وجهها قائلة: يجب علينا ان نعالج جراحك حالاً .. ابعدت اينوري يداها وقالت بجفاء: سأقوم بفعل ذلك وحدي ! " على اي حال يجب علي ان اجد تلك الفتاة المدعوة بمينامي .. لابد بانها تعرف شيئاً ما "
⠀
بعد ذلك انتهت استراحة الغذاء وتوجه الجميع لاكمال الحصص ويبدو بان الطلاب قد تستروا على ذلك الشجار تنفيذاً لطلب كاوري .. وبالنسبة لاينوري فقد لاحظت بان معاملة طلاب الفصل قد تغيرت تغيراً جذرياً فلم يقم اي احد بمضايقتها او السخرية منها كما حدث في الصباح .. ولكن اينوري اخذت تنظر لجميع الطلاب واحدا واحدا وتقول في نفسها " من ذلك الحقير الذي قام بتصويري .. يظهر من الفيديو بانه كان يصور من الامام .. سألقنه درساً لن ينساه ابداً " .. مرت الحصص بهدوء غير معتاد وانتهى الدوام المدرسي بعد الحصة السابعة .. وبدأت ساحات المدرسة تعج بالضجيج .. اما بالنسبة لاينوري فبعد خروجها من الفصل بدأت تتجول بطريقة عشوائية ولكن استوقفتها سيكاي قائلة: ايون .. لنتحدث قليلاً .. شعرت اينوري بالغرابة قليلاً فلم يخطر ببالها ابدا بان تحتك مع هذه الفتاة المدعوة بسيكاي فقد بدا بان دوامة من الغموض تحوم حولها .. اومئت اينوري بالموافقة وتوجها الى الحديقة الرئيسية .. كانت تلك الحديقة محور المدرسة اي في الوسط .. وكانت اكثر مكان يتجمع فيه الطلاب
⠀
نظرت سيكاي لاينوري ثم مدت يدها قائلة: اين هو .. اينوري باستغراب: ماهو .. سيكاي: بالطبع انني اتحدث عن كتابي .. لقد استعرته مني منذ الشهر الماضي ودخلت للمشفى بدون ان تعيده الي !! .. اينوري بادراك: اه اذا فانا قد استعرت منكِ كتابا .. سيكاي: ماهذا هل تدعي بانك لاتتذكر الان .. اينوري بتبرير: لست ادعي ذلك فقد فقدت جزئاً من ذاكرتي بسبب ذلك الحادث .. سيكاي بتفهم: ااه اذا هذا ماحصل .. اينوري: لاتقلقي ساحرص على اعادته لك لابد انه موجودٌ في احد اركان غرفتي .. اسدارت اينوري قائلة: سأذهب للبحث عنه الان .. وحالما كانت اينوري ستذهب امسكت سيكاي بها قائلة: انتظر .. استدارت لها اينوري: ماذا ! .. ظهرت على سيكاي نظراتٌ حادة لاتخلو من الغموض وقالت: اذا كنت قد فقدت ذاكرتك .. فانت لاتتذكر ذلك الشيئ اليس كذلك .. اينوري باستفسار لايخلو من الفضول: مالذي تقصدينه .. تركتها سيكاي قائلة: لا بأس انسى الامر .. ان وجدت الكتاب فسأكون موجودةً في مكتبة المبنى الخامس الى ماقبل الساعة السادسة مسائاً .. اذا الى اللقاء .. رحلت سيكاي واخذت اينوري تنظر لها بتفكير " ماهو ذلك الشيئ !! " .. في نفس المكان على بعد بضعة مترات من مكان وقوف اينوري .. كان تاي يقف مع بعض الفتيات ويتبادل معهن اطراف الحديث .. وبجانبه كان شينتشي يجلس على احدى مقاعد الحديقة منتظراً تاي الى ان ينتهي من حديثه المعسول ..
⠀
وفي تلك اللحظات تلاقت اعين الاثنان .. اينوري " انه صديق شريكي بالغرفة .. بالمناسبة فانا لا اعرف اسمائهما .. هل اسأله عن ذلك ؟! .. كلا فاسمائهما ليست مهمة كثيرا " ..، بعد ذلك توجهت الى غرفتها للبحث عن كتاب سيكاي .. وجدت مجموعة من الكتب في احدى الادراج ولكنها لم تعرف اي واحد منهم يخص سيكاي .. وفي تلك الاثناء سمعت اينوري صوت رنين يأتي من قسم تاي .. ترددت في الذهاب ولكن فضولها قد قادها لذلك الصوت وقد كان عبارة عن ساعة من النوع القديم .. امسكتها اينوري وقالت بدهشة: واو لم اعتقد بانه يوجد من يستخدم مثل هذه الساعات في زمننا الحالي .. ولكن لمحت دفتراً غريباً في تلك الغرفة .. لسبب ما احست بانها قد رأته من قبل وما إن كانت ستلمسه حتى تفاجأت بشخصٍ كان خلفها واستدارت بذعر واذا به كان شينتشي .. شين: مالذي تفعله هنا .. تمالكت اينوري نفسها وقالت: اه لاشيئ فقط اتيت لارى مصدر الصوت لا اكثر .. شين: همم .. عندها وضعت اينوري الساعة مكانها وعادت من حيث اتت .. وبعد دقائقٍ معدودة دخل تاي المكان بصخب وقال: شيينتشي !! لماذا تأخرت هكذا .. شين: لقد وصلت للغرفة منذ بضع دقائق فقط .. تجاهلت اينوري اصواتهما واخذت الكتب لتريها لسيكاي .. ثم خرجت متوجهتاً للمكتبة
⠀
في اثناء مشيها لمحت كاي الذي كان برفقة بعض الفتية ونادته قائلة: اويي كايي !! .. التفت كاي لها وقال: اه ايون .. ثم ودع رفاقه وتوجه نحو اينوري قائلاً: مالامر .. دفعت اينوري الكتب نحوه: احملها بدلا عني .. اخذها كاي بسرعة قبل ان تسقط ثم قالت له اينوري: اريد الذهاب لمكتبة المبنى الخامس .. كاي: لا بأس سأخذك لها ..
⠀
توجه الاثنان للمبنى الخامس وفي اثناء مشيهما وجهت اينوري سؤالا لكاي بقولها: نيه هل تعرف اسم شريكي في الغرفة .. كاي: اجل بالطبع .. لقد كنت سأقوله لك ولكنك لم تستمع لي حينها .. اسمه كو تاي من السنة الثانية .. اينوري: اه انه يكبرنا بسنة اذاً .. كاي: اجل .. اينوري: وماذا عن صديقه .. كاي: اوكازاكي شينتشي .. انهما معاً منذ الطفولة ودائماً مايكونان معاً .. اينوري: اه فهمت .. شكرا لك " كو تاي .. انه امر غريب .. اشعر وكأنني سمعت اسم كو من قبل ولكن لا اذكر اين كان ذلك !!! ". .
⠀
في مكانٍ قريب منهما كانت هاناي تستجوب ايوري بقولها: لماذا قمت بتسجيل ذلك الفيديو .. ايوري بغباء: عن اي فيديو تتحدثين .. هاناي: بالطبع فيديو حقيقة ايون المريعة .. ايوري: لم اقم بفعل ذلك .. هاناي بصرامة: لاتكذب لقد رأيتك تفعل ذلك سيكاي رأتك ايضاً .. ايوري بتذمر: مووه لماذا تقومين بالدفاع عن نكرة مثله .. انكِ تتعاطفين معه كثيراً .. هاناي: يجب عليك ان تعتذر فما فعلته كان امراً سيئاً .. ايوري: لن افعل ذلك .. مووه اتركيني وشأني ..
⠀
عند اينوري كانت قد وصلت للمكتبة ورأت سيكاي هناك .. توجهت نحوها وجعلت كاي يضع الكتب على الطاولة التي امامها .. اغلقت سيكاي الكتاب الذي كان بحوزتها ونظرت للطاولة قائلة: ماهذا .. اينوري: لم اعرف اي واحد هو كتابك لذا فقد جلبتها جميعها ..، اخذت سيكاي تتفقد الكتب بعينها وقالت: لا اجد كتابي بينهم .. اينوري بتهجم: ماذا ! .. اذا هل تقولين بانني جلبت كل هذا بلا فائدة .. نظر كاي لها وقال في نفسه " الست انا من جلبها !! " .. سيكاي بتنهد بارد: يبدو الامر كذلك .. وايضاً لقد اقترب موعد حظر التجول .. لذا فلنؤجل البحث الى الغد .. ثم نهضت قائلة: اذا الى اللقاء .. وخرجت من المكتبة .. نظرت اينوري لكاي بتساؤل: هل يوجد حظر تجولٍ هنا .. كاي: اجل انه يبدأ الساعة السادسة .. ثم نظر لساعة المكتبة وقال: انها الان الخامسة وخمسون دقيقة لقد تبقى عشر دقائق فقط .. اينوري بتذمر: ماهذا .. ان الوقت مبكر جداً .. على اي حال فلتحمل هذه الكتب لنعود ..
⠀
بالطبع لم يرق اينوري حظر التجول هذا فهي فالعادة دائماً ماتعود لمنزلها في وقتٍ متأخرٍ من الليل اما الان فقد احست بان هناك الكثير من القيود التي تحكمها في هذه المدرسة ..
⠀
وبعد خمس دقائق تقريباً وصلت اينوري لغرفتها وعندها اخذت الكتب من كاي وحالما كان سيودعها اغلقت الباب في وجهه .. ثم اخذت الكتب لمكانها .. وفي تلك اللحظات سمعت اصوات خطوات سريعة قادمة من الباب ولم تمضي ثواني حتى دخل تاي واغلق الباب بسرعة قائلاً: لقد وصلت في الوقت تماماً !! .. وفي تلك اللحظة كان الوقت قد دخل السادسة .. عندها التفت لاينوري التي كانت ترمقه بنظراتٍ لاتروقه وقال: ارى بانك اصبحت تحدق في الاخرين ايضاً .. ابعدت اينوري نظراتها عنه بلا اهتمام .. وفي هذه الاثناء كان تاي قد ذهب واستلقى على سريره ..
⠀
نظرت اينوري لزيها المدرسي وقالت بتفكير " اظن بان علي تبديل ملابسي الان " .. ثم فتحت خزانة ايون قائلة: وااه انها مليئة بالملابس .. ولكنها ادركت بعد لحظات بانه لايمكنها استبدال ملابسها هنا .. اخذت تنظر لتاي الذي كان يعبث بهاتفه بطرف عينها .. ثم قررت استبدال ملابسها في دورة المياه ..
⠀
عندما خرجت توجهت للسرير ونظرت له بقليل من عدم الراحة " انني اكره النوم على سريرٍ ليس لي .. ولكن عندما افكر في الامر لقد كان هذا السرير ملكاً لشقيقي !! .. الذي لم اكن اعرف بوجوده قبل الان " .. استلقت على السرير وحاولت ان تبعد اي افكارٍ ستسرق النوم منها .. فالحقيقة لم تكن اينوري نعسة اطلاقاً ولكنها من ذلك النوع من الاشخاص تستطيع النوم في اي مكان او وقتٍ تريده ..
⠀
في الساعة الثانية عشر والنصف .. استيقظت اينوري مذعورة من احدى الكوابيس التي كانت تطاردها منذ مددة .. كانت تتنفس بسرعة وبلا اي توقف .. اغلقت قبضة يدها بقوة وقالت في نفسها " اللعنة لماذا لايتوقف هذا الكابوس عن ملاحقتي " .. اخفضت رأسها ووضعته بين قدميها وقالت: في الحقيقة انه ليس كابوساً .. بل انه دليلٌ بان تلك النقطة كانت بدايتي .. عندها رن هاتفها ورفعت رأسها بفزع ولكنها ادركت بانه كان صوت الهاتف لا اكثر .. التقطته وردت على المكالمة .. تكلم معها شخصٌ بصراخ: ايوون !! اين انت .. هل تحاول التهرب ايها الحقير .. اينوري بعدم ادراك لايخلو من الغضب: هاه !! .. لم يعطها ذلك الشخص اي فرصة للتحدث وقال: على اي حال نحن مازلنا بانتظارك امامك عشر دقائق لتأتي والا سنبلغ عنك غداً بانك قمت بسرقة نماذج الاختبار ..
⠀
ثم اغلق الخط .. نظرت اينوري للمتصل وقد كان M .. ثم انفجرت غضبا وقالت بصوتٍ مرتفع: اللعنة !! .. كيف يجرؤ على ان يكلمني بهذه الطريقة .. ثم نهضت واكملت كلامها: تشه !! .. سأجعله يتذوق بعضاً من قبضاتي ليعرف كيف يتحدث مع الاخرين .. ثم توجهت للباب وما ان كانت ستفتحه حتى سمعت صوتاً من خلفها: من الذي ستقوم بضربه !! ..
⠀
يتبع ..
⠀
في الجزء القادم: بداية مشكلة !! .. ' لقد كنت اعبث معك فحسب ' .. ' فلتخرس والا اخرستك للابد ' .. ' يبدو بان ملاك الظلمة قد عادت من جديد ! ' .. ' مووه ما ان تفتح فمها لاتستطيع اغلاقه ' .. ' سانتقم من ايون اليوم ' .. ' سأجعلها تتحمل ذنبها وذنب اخيها ' .. ' لقد وجدتك ايها الجبان ' .. ' مالذي يفعله اعضاء اللجنة التأديبية هنا !! ' .. ' يبدو بان هذا له علاقة بايون ' .
⠀
التوقعات:-
لماذا قام ايوري بنشر ذلك الفيديو ؟
مالذي قصدته سيكاي بـ ' ذلك الشيئ ' ؟
ماهو الكابوس الذي تعاني منه اينوري ؟
أنت تقرأ
وحوش كالازهار (متوقفة)
Bí ẩn / Giật gânفي بعدٍ اخر .. بين مجموعة من الكاذبين .. لا اعلم من اصدق ومن لا اصدق .. انه بُعد لم يكن علي الدخول له .. فانا في الاصل لا انتمي لهذا العالم الغريب المليئ بكائنات تدعي بانها بشر .. ولكنها ليست سوى وحوش تجسدت بشكل ازهار انيقة .. قد تعجبون فيهم منذ الن...