الفصل السابع: ليست وحيدة

235 12 10
                                    

الفصل السابع: ليست وحيدة

هيناكو: لاتجعلني اكرر ماقلته .. اترك زميلك حالاً واتبعني .. شعرت اينوري بالغضب ولكنها خضعت لكلامها فموقفها لايسمح لها بفعل اي شيئ اخر عدا ذلك .. افلتته بانزعاج ولحقت بهيناكو .. و في هذه الاثناء ومن بين ذلك الحشد الكثيف .. كان كاي ينظر لما يحدث باهتمام لايخلو من القلق: مالذي قد يحدث لايون سينسي .. ايشين بغيظ: مالذي تقصده بسينسي !! .. رد عليه: انه مدربي في القتال .. لذا فانا اناديه هكذا .. رد عليه باستهزاء: هل تريدني ان اصدق بان ذلك الفتى الهزيل يستطيع رفع يده حتى .. كاي باصرار: بالطبع هو كذلك الم ترا مافعله منذ قليل .. انه مثالٌ للقوة .. ايشين: اه حقاً .. جبنة الفأر فعل ذلك .. كاي: توقف عن ذلك .. انت تقول ذلك فقط لان اختي مهتمة به .. استدار ايشين قائلاً: اخرس !! .. فانا لايمكنني السماح لذلك النكرة بخداع كاوري .. كاي: في الحقيقة كاوري هي من تلاحقه .. ايشين باصرار: بالطبع انه يقوم بخداعها .. ذلك البغيض !!

في هذه الاثناء كان تاي قد وصل للحديقة الرئيسية برفقة شينتشي .. ولاحظ اينوري التي كانت برفقة هيناكو .. اندهش تاي من ذلك فقد كانت هذه اول مرة يرى فيها هيناكو سينسي بهذه الجدية .. فهي دائما ماتعتبر افعال الطلاب مجرد سخافات لامعنى لها ولكن يبدو بان هذه المرة مختلفة .. في هذه الاثناء اقتربت هيناكو منهما ووجهت كلامها لتاي قائلة: فلترشدني لغرفتكما حالاً .. رد عليها مشيراً لنفسه: انا !؟ .. رفعت حاجبها الايسر وكتمت غضبها: او لست اتحدث لك !! .. تاي: اه اجل بالطبع سأفعل ذلك .. قاطعتهما اينوري: اوي انتظري لحظة ..استدارت لها هيناكو واستنكرت لهجتها قائلة: ماهذه الطريقة التي تحدثني بها !! .. اينوري ببرود: لا شأن لكِ بطريقة حديثي .. وايضاً الى اين تأخذيني بحق الجحيم ؟!! .. عقدت هيناكو حاجباها فلم ترقها طريقة حديث اينوري ولكنها اختصرت الامر بقولها: لقد تلقينا شكوى من احد الطلاب بوجود احدى الاشياء الممنوعة في غرفتك .. لذا سنذهب لتفتيشها .. اينوري: ماذا !! " من هذا السخيف الذي تجرأ على فعل هذا " .. استدارت هيناكو لتاي: هيا فلتأخذني لغرفتكما ..

عند وصولهم الى هناك دخلوا الغرفة وقد قامت هيناكو بسؤال تاي عن مكان ايون .. وقد اشار لها للقسم الايسر .. عندها بدأت هي والاستاذ الذي كان معها بتفتيش المكان .. نظر تاي لاينوري التي كانت تعبث بأصابعها بغير اهتمام وقال في نفسه " انه غير مهتم بما يجري هنا بتاتاً .. هل هو واثقٌ بعدم وجود شيئ لهذه الدرجة ! " .. اما بالنسبة لاينوري فقد كانت تشتعل غضباً " من هذا الاحمق الذي قام بالشكوى ضدي !! .. حالما اعرفه سأقتله على الفور " .. في هذه الاثناء كانت هيناكو قد وصلت لاخر درج والذي كان مغلقا ومكسوراً فقد كسرته اينوري من قبل عندما كانت تحاول فتحه .. عندها نظرت لاينوري قائلة: اين هو المفتاح .. ردت عليها بانزعاج: لا اعلم !! .. هيناكو باستفزاز: اذا يبدو بانك تريد ان تقف هكذا طوال اليوم .. عضت اينوري شفتيها بغضب ولكنها صمتت وتوجهت نحو ذلك الدرج .. تنحت هيناكو جانباً وحالما اقتربت اينوري منه حتى بدأت بركله بكل قوتها مفرغة فيه كل غضبها الى ان كسر .. ثم التفتت لهيناكو: هل انتي سعيدة الان ! هاقد فتح .. كان الثلاثة ينظرون لها بصدمة .. تاي " هل هو فتى عصاباتٍ .. ام ماذا ! " .. اقتربت هيناكو لتنظر للدرج ولكن ياللغرابة لقد كان فارغاً .. وبهذا كانت قد فتشت جميع الاماكن ولم تجد شيئاً .. تنهدت هيناكو وقد استبدلت نظراتها الجادة بخيبة وقالت: يبدو بانني قد بالغت في التفكير بالامر .. فلا يوجد اي نماذج اختبار هنا

اينوري: نماذح اختبار !! .. لم تمضي ثواني حتى اعتلت وجهها نظرات الغضب وقبضت يدها بعنف " انه ايوري بلا شك !! .. سأقتله حتماً " .. في تلك اللحظة قامت هيناكو بسحب وجنتا اينوري بقوة قائلة: لاتفكر حتى في هذا ! .. اعتلت اينوري نظرات التفاجؤ ولكنها سرعان ما ابعدت يداها: مالذي تقصدينه .. هيناكو: لقد كان ذلك واضحاً على وجهك .. لقد كنت تريد الانتقام اليس كذلك .. اينوري: هاه ! .. وجهي .. اخذت تتلمس وجهها وقالت بتفكير: واضح .. على وجهي .. ضحك تاي على ذلك ولكن اينوري رمقته بغضب فحاول كتم ضحكته .. هيناكو: هل انت احمق .. اينوري: ماذا !! .. هيناكو: على اي حال حتى لو لم تقم بسرقة نماذج الاختبار فستكون تحت الملاحظة حالياً .. فكما تعلم لايمكنك التجول وضرب من حولك كما تشاء .. ارجو بان تصبح الطف قليلاً .. عندما انهت كلامها اشارت للاستاذ الاخر بالخروج وقد خرجت هي الاخرى وقد كانت اينوري ترمقها بنظراتٍ هادئة توحي بالبرائة ولكن حالما خرجت اظهرت على محياها ابتسامة خبيثة وقالت بحماس: تشه من تظنين نفسك ايتها العجوز لتملي علي ما افعل !! .. تنهد تاي بحدة: انها وكيلة شؤون الطلاب بالطبع هي تستطيع ان تملي عليك ماتفعل .. اينوري: لايهم من تكون او ماهي فهذه حياتي وانا حر فيما افعل فيها .. تاي: لاتظن بان العالم منحصرٌ حولك فقط .. فحتى ولو كانت هذه حياتك فانت لست الوحيد الذي تعيش فيها فجميعنا نعيش في عالم واحد لهذا وجدت القوانين ..

في هذه الاثناء كانت اينوري قد تجاهلته تماما وخرجت من الغرفة .. وعندما انتهى من كلامه اخذ يبحث عنها في الارجاء قائلا: لقد تعدى حدود الوقاحة حقا .. عند اينوري كانت تجري في الارجاء باحثة عن ايوري ولكن قام شخص باعتراضِ طريقها .. توقفت قائلة: ابتعد انك تعيقني .. ولكنه لم يبتعد واخذ يحدق بها بغيظ .. كان شخصٌ ذو شعر بني ولديه عينان خضراوتين مصفرتان وقد كان يضع بعض الاقراط في اذنيه ..، اينوري: مامشكلتك الا تستطيع ان تفهم ما اقوله .. هل تتحدث بلغة اخرى ؟! .. في هذه الاثناء اتى كاي مسرعاً وتوقف مستنداً على كتف ذلك الفتى: اوي ايشين مامشكلتك .. لماذا ذهبت بدون اخباري هكذا .. وجهت اينوري كلامها لكاي: هل تعرف هذا الشخص .. كاي: اجل انه صديقي .. ابتسمت اينوري باستهزاء لم تستطع اخفائه وهمست قائلة: اوه !! يبدو بان الحمقى يرافقون امثالهم ايضـ .. ولكن لم يتسنى لها اكمال جملتها حتى اندفع ايشين نحوها بقبضته ولكنها امسكت بيده ونظرت له بحدة .. ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد فقد سحب يده بقوة وحاول لكمها مرة اخرى ولكنها تنحت بكل خفة وظهرت على محياها ابتسامة ملاك الظلام الشيطانية: سأقتلك .. ولكن في تلك اللحظة قام ايشين بدفعها نحو الدرج الذي كان خلفها ولم تمضي لحظات حتى احست بان قدماها قد تخطت حافة الدرج .. ولكنها ادركت بعد عدة ثواني بانها قد وقعت بين يدي احدهم ..

شعرت بالارتباك واستدارت على الفور لترى شينتشي خلفها .. اعتذرت بسرعة وقد احست بانها حمقاء حقاً .. ثم نظرت لايشين الذي كان يراقبها من الاعلى بكل برود .. في تلك الللحظة كان الغضب قد استحوذ عليها بالكامل واسرعت للاعلى لتقتله .. ولكن لم تمضي عشر دقائق حتى كان الاثنان في غرفة هيناكو سينسي .. وضعت يدها على رأسها بخيبة وقالت موجهة كلامها لاينوري: اااه !! هل انت تحب الشجار لهذه الدرجة .. لم تمضي نصف ساعة منذ رؤيتي لك .. وها انا اراك مرة اخرى الان .. نظرت اينوري لايشين: وماذا عنه !! .. هيناكو: هل تريد ان تلقي اللوم على ايشين الان .. اينوري: ماذا !! .. نظرت هيناكو لايشين: يمكنك الخروج الان .. اتسعت عينا اينوري وقالت بعدم تصديق: هل تمزحين !! .. لماذا تجعلينه يخرج هكذا .. هيناكو: لقد كان هذا اول شجار له بعد فترة طويلة من توقفه .. اما بالنسبة لك فهل لا تخبرني كم عدد الشجارات التي خضتها حتى يومك الثاني في المدرسة .. اينوري بتخمين: اثنان ؟! .. هيناكو: واحد عندما تشاجرت مع كاي حال دخولك للمدرسة .. لقد كان شجاراً بسيطا لذا لم اعر له اي اهتمام .. اثنان عندما قمت بكسر هاتف نانا وتهديدها بالطبع هذا قد سبب ضجة كبيرة .. ثلاثة شجارك مع كاي الذي قام الطلاب بالتسترعنه .. اربعة شجارك مع ايوري في الحديقة الرئيسية .. خمسة شجارك مع ايشين منذ قليل .. ولا استبعد ايضاً بانه يوجد المزيد من الشجارات التي لا اعلم عنها .. اينوري باستهتار:انكِ تبالغين فحسب .. هيناكو: يبدو بانه ليس لدي خيارٌ اخر .. نظرت لها اينوري باستغراب ..

ولم تمضي دقائق حتى دخل تاي قائلاً: هل طلبتني .. سينسي ؟! .. نظر الاثنان لبعضهما البعض باستغراب .. عندها ابتسمت هيناكو: بالطبع لقد كنت كذلك .. ثم اشارت له بالجلوس على الكرسي .. جلس تاي وبدات هيناكو بحديثها قائلة: منذ اليوم ستكون انت المسؤول عن ايون .. لم يستوعب الاثنان كلامها في البداية ولكن لم تمضي ثواني حتى صرخا: ماذااا !!! .. هذا مستحيل .. نظرت هيناكو لاينوري: اششش لايسمح للاشقياء بالتحدث .. ثم نظرت لتاي:ان قام ايون بخوض شجارٍ مرة اخرى فستكون انت المسؤول عن هذا .. وبالطبع هذا يتضمن الفصل من المدرسة وعواقب اخرى ان حدث ذلك .. تاي: لحظة واحدة !! .. ولماذا انا !! .. هيناكو: ببساطة لانك شريكه في الغرفة .. فستكون معه طوال الوقت .. تاي: ولكن .. هيناكو: بلا لكن .. صمت تاي فهو يعلم ماقد يحدث ان خالف اوامرها ..

في مكانٍ اخر تماماً .. كان اسوزا يصطحب معه ضيفاً قد اصر على مقابلة السيد اغاراشي .. وحالما دخل نظر لهما اغاراشي باستغراب ولكنه سرعان ماوجه نظراته الغاضبة نحو اسوزا فقد طلب منه بان لايسمح لاي شخص بمقابلته .. ثم نظر لذلك الشخص الذي كان يبدو في العشرينات من عمره .. كان يملك بشرةً بيضاء تبرز لون شعره الاسود وقد كانت عيناه باللون الارجواني الداكن الذي يبعث بالراحة لمن ينظر له .، ولكن سرعان ما قام ذلك الرجل بوضع حقيبة سوداء على مكتب السيد اغاراشي والتي كان من الواضح بانها رشوة .. ابعد اغاراشي ناظريه باستحقار وقال: اعذرني فانا لا اقبل اشياء كهذه .. الرجل: لاتفهمني بشكلٍ خاطئ .. فهذا هو اجر العناية بها .. اغاراشي: بها ؟!! .. اسوزا: يبدو بانه يقصد شقيقة ايون .. اغاراشي: ماذا !! .. وهل ظنني اريدها لاجل المال .. الرجل : اخبرتك بان لاتفهمني بشكلٍ خاطئ .. فمهمتي هي ان اسلم الشخص الذي يعتني بها النقود شهرياً .. لايهمني كيف ستصرفها فحتى لو رميتها او تخلصت منها فانت حر بذلك .. فوظيفتي هي تسليمها فحسب .. عندها اشار اغاراشي لاسوزا بفتح الحقيبة .. وحالما قام بذلك صدم الاثنان من المقدار الذي يريانه امامها .. فلا يمكن للشخصٍ عادي ان يمتلك هذا المقدار من المال .. قال اغاراشي للرجل بفضول: تلك الفتاة ليست عادية اليس كذلك .. ابتسم ذلك الرجل بثقة: انه شيئٌ لايمكنني الافصاح عنه .. ثم تغيرت نظراته وقال بجدية: ولكن كل ماعليك معرفته هو بان تلك الفتاة ليست وحدها .. وانما يوجد خلفها اناسٌ لن تتوقع وجودهم .. ثم خرج

كان الاثنان ينظران له باستغراب .. اسوزا بتفكير: اذا هل هي تملك عائلة او شيئا كهذا .. ولكن ماذا عن ايون ياسيدي ؟! اليسوا من المفترض بان يكونو اشقاء .. اغاراشي: لا اعلم ولا اظن بانها ستكون فكرة جيدة ان اعلم ذلك .. فيبدو بان خلفها اشخاصٌ لايجدر بنا الاحتكاك بهم مهما حدث .

يتبع ..
‏⠀
في الجزء القادم: عدوي الوحيد !! .. " سيكون بارداً قليلاً " .. " عودي من حيث اتيتِ يافتاة " .. " استمع للشخص الذي يحدثك !! .. " الم تنتهي من ثرثرتك بعد ! " .. " هذا المكان ليس لأمثالك " .. " هل تعلم مالذي حدث لايون ؟ " .. " توقف عن التدخل فانت لاتعرف مع من تتعامل " .. " انا هي من قامت بتصويرك ذلك اليوم " .. " انها معركتي وحدي ! " .. " توقفي عن ادعاء القوة " .. " لماذا لازلت تقوم بتجاهلي !! " .. " لقد مر وقت طويل ايون " .. " لقد رأيت الشخص الذي القاك من الاعلى ! "
⠀⠀
التوقعات:-
هل قام ايون بسرقة نماذج الاختبار ؟
لماذا قام ايشين بالشجار مع اينوري ؟
من هو الشخص الذي سلم الاموال لاغاراشي ؟ وهل لدى اينوري عائلة حقاً ؟
رايكم بالبارت ؟

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن