الفصل التاسع والعشرون

135 6 4
                                    

كان امر اينوري قد انتهى برفقة تاي وشين في الحديقة الرئيسة .. شين وهو يحدث تاي: اذاً مالذي حدث .. نظر تاي لاينوري بغضب: لقد تم وضعي تحت العقاب بسبب هذا الوغد .. اينوري بعدم تصديق: هاه ! لقد اخبرتك مسبقاً بان هذا كان خطأ ذلك الحقير .. شين: ايون انك تحب العراك كثيراً .. هل اتخذته كهواية ام ماذا .. التفتت له اينوري: ماذا ! ومن قال بانني احب العراك .. عندها فقط قام تاي بسحب وجنتيها بتهجم: سأقتلك حقاً ان لم تترك هوايتك هذه .. امسكت اينوري بذراعيه وابعدتهما بغضب: انها ليست هوايتي !! .. شين: اذا مالذي ستفعلانه .. التفت له تاي: سنقوم بتنظيف المبنى الثالث بعد مغادرة الطلاب منه .. اتسعت عينا اينوري لتلتفت له بصدمة: ايه ! المبنى الثالث !!!!! .. تعجب تاي من ردة فعلها ليقول باستغراب: ومالامر مع المبنى الثالث .. شين ببرود: انه المبنى الذي سقط ايون من فوقه .. التفت تاي لشين بصدمة ثم نظر لاينوري بقلق " هل يعقل بان دخوله لذلك المبنى سيؤثر به " .. لاحظت اينوري نظرات تاي نحوها وقالت بتهكم: هل انت تشعر بالشفقة علي الآن ! .. تاي: ايه !! .. اينوري: لا بأس فـ لست من النوع الذي يحمل الصدمات .. شين: ولكن الست تملك صدمة من البحر .. التفتت له اينوري بصدمة: ماذا ! .. شين: انت لديك فوبويا من البحر اليس كذلك .. صمتت هي ليتحدث تاي لشين: مالذي تحاول فـ .. قاطعه شين: انت رأيت هذا ايضاً في تلك الرحلة .. فهذا يعني بانه ليس من النوع الذي لايحمل اي صدمات .. شعرت اينوري بالاضطراب ولكنها اخفته لتقول ببرود: ان البحر مختلفٌ عن هذا لذا سيكون كل شيئ بخير .. اخذ تاي ينظر لها بقلق " اذا فهو يملك فوبويا من البحر .. لم افكر بهذا حتى ولكن كما هو متوقع من المستحيل ان تغيب عن شين اصغر التفاصيل " ..

نعود لآدم الذي نظر للسكرتير بصدمة ليخطو للخلف بارتجاف: مـ مالذي قلته للتو !! .. السكرتير: السيد رافيل مصاب بسـ .. قاطعه بانفعال: لاتكرره فحسب .. ثم جثى على ركبتيه وهو يتنفس بصعوبة ليشد على اسنانه قائلاً: منذ متى !! .. السكرتير: منذ سنة ولا احد يعلم بهذا ولكن جدك ارادك ان تعلم .. انه يريدك ان تكون الوريث القادم لأستلام وصيته.. اخذ ادم يتلعثم: و-وصـ ـيته ! .. صمت السكرتير وهو ينظر لادم ببرود ثم اخذ ينظر لساعة يده: اعذرني انه وقت رحيلي .. وحالما هلم بالذهاب نهض ادم بانفعال وقال بعدم تصديق: هل تقوم بالعبث معي يا هذا ! .. استدار السكرتير ليقول بجدية: سيد ادم هل تظنني امزح هنا ؟ ..

نعود لاينوري التي ذهبت برفقة تاي للمبنى الثالث بعد حظر التجول .. وحال وصولهما توجهت للخزانة لتأخذ ادوات التنظيف اما تاي فـ اخذ ينظر يمينا ويسارا ليقول بتذمر: كيف نقوم بالتنظيف حتى .. التفتت له اينوري بتهكم: انت لاتخبرني بانها مرتك الاولى في التنظيف .. التفت لها تاي: ومالذي تعتقدني قمت بتنظيفه من قبل .. اخذت تنظر له بخيبة لاتخلو من الاستهزاء: حسنا ومالذي كنت ساتوقعه من طفلٍ غني مدلل مثلك .. تاي: وهل تدعي بانك خارج من الامر .. ابتسمت اينوري بثقة وافلتت له الممسحة: لن تصدق هذا ولكن لدي خبرة كبيرة بالتنظيف .. التقط تاي الممسحة ليقول باستهزاء: لا استطيع تخيل هذا للاسف .. اينوري بغضب: هاه ! هل تشك بي يا هذا .. تاي: وكيف لي ان اصدق بان فتىً شقياً مثلك يفعل اموراً كهذه .. اينوري: وهل تظنني بلا فائدة مثلك .. تاي: ماذا !! بلا فائدة ! .. ابتسمت اينوري باستهزاء: اجل انك كذلك .. على اي حال فلتبدأ بمسح الارض بهذه التي تحملها بيدك .. نظر تاي للممسحة بإدراك: هوه اذا فهذه تستخدم لمسح الارض .. اينوري: وايضاً املئ ذلك الدلو بالماء .. تاي: وهل سنحتاج للماء ايضاً .. اينوري: بالطبع ايها المغفل ..

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن