الفصل السابع والعشرون: حربٌ على وشك البدأ

133 12 17
                                    

اينوري بغضب: هاه ! يبدو بانك تريد شجاراً يا هذا .. اسوزا: ها قد بدأت عاصفة وقاحتك بالظهور .. لا اصدق حقاً بانكِ توأم سيدي الصغـ .. لم تتسنى لاسوزا اكمال جملته فقد قاطعه فتح الباب لينظر لذلك الشخص ويقول بذهول: سيدي ! هل وصلت .. تنظر له اينوري باضطراب لترى نظراته الجدية الحادة " اوي اوي اوي ماهذا الوجه يبدو بانه جادٌ جداً " .. عندها تحدث بحدة: هل يمكنكِ اعطائي تفسيراً مقنعاً لسبب ما فعلتِه .. اينوري بارتباك: حسناً ليس وكأن هويتي فُضحت او شيئاً كهذا .. عندها تحدث اسوزا بتعجرفٍ لايخلو من الغرور: سيدي انها لاتتحلى بأي مسؤولية او اخلاق لذا لن يجدي حديثك معها اي نفع .. اينوري بغضب: انت انك تثير اعصابي ما ان تفتح فمك المقرف هذا .. فلتغلقه ان لم تردني ان اقتلك ! .. اسوزا بتنهد: كما اخبرتك يا سيدي فانها مضيعةٌ لمنزلتك بان تتحدث مع شخصٍ خالٍ من الاداب .. اينوري: اوي ايها العجوز فلتجعله يخرس وإلا اخرسته للابد .. اسوزا: سيدي اظن بان علينا اعادتها للمكان الذي اتت منه فنحن لم نعد بحاجةٍ اليها حتى .. يمكننا جلب شخصٍ جيدٍ في التنكر فحسب .. في تلك اللحظة ازالت ابرة المغذي من يدها بعنف لتنهض بغضب: لقد طفح الكيل ايها الحقير .. التفت لها اسوزا: ومالذي قد تفـ .. عندها فقط ركلته في معدته ليضع يديه مكان الضربة وينظر لها بصدمة ليحصل على ركلة اخرى على وجهه ثم تركله على صدره لتسقطه خارجاً وتتقدم نحوه لتمسكه من ياقته وتقول بصوتٍ مليئٍ بالاستهزاء: مالذي قلته ايها المتعجرف .. لم تعد بحاجةٍ الي ؟ .. ستعديني الى مكاني ؟ .. لاتمزح معي يا هذا هل تظنني دمية بين يديك ! دعني اخبرك بهذا ولكنني لست سهلةً كالآخرين ..عندها صرخ اسوزا: ابعدو هذا المجنون عني لقد فقد عقله تماماً .. اينوري باستهزاء: انظر لك فحسب انك مثيرٌ للشفقة .. عندها خرج اغاراشي من الغرفة ليقول بصوتٍ حاد لايخلو من الجدية: ايون توقف حالاً .. التفتت له اينوري: كلا لن افعل .. لقد حذرته اكثر من مرة ولكنه اخذ يستمر في اغضابي !!! .. اغاراشي: اجل اعرف ولكن هذا المكان ليس حلبة مصارعة بل مشفىً .. اينوري: اذا فلنذهب لحلبة مصارعة ..

اغاراشي: كلا لن نفعل فأنت لا تزال مصاباً واما بالنسبة لاسوزا فقد تخطى حدوده لذا سأقوم بمعاقبته بطريقتي .. اسوزا بعدم تصديق: ايييه سيدي ! .. اغاراشي بحدة: فلتصمت .. انحنى اسوزا بارتباك: ا-اعتذر عن فظاظتي .. نظرت له اينوري باستهزاء: انظر لمثير الشفقة هذا .. عندها التفتت لتلاحظهما وتقول بتفاجؤ: تاي وشين سينباي !! مالذي تفعلانه هنا .. تقدم تاي بذهول: واااهـ هل تقوم بتعنيف سكرتير والدِكَ ايضاً ان هذا لايصدق حقاً .. شين: حسناً يمكنك توقع كل شيئٍ من ايون .. اينوري: لست شخصاً يقوم بضرب الاخرين بلا سبب فَلم اكن لأفعل هذا لو اغلق فمه منذ البداية .. انحنى تاي لاسوزا: قد لاتعلم هذا ولكن استفزاز ايون يعني الموت فهو لايمزح بتهديداته ابداً .. كان شين ينظر لاينوري من الاعلى للاسفل: ارى بانك بخيرٍ تماماً .. التفتت له: تشه بالطبع سأكون كذلك فما حدث كان لا شيئ .. ينهض تاي بذهول مصطنع: وااه هل تقول بانه لاشيئ حتى بعد ان بكيت بتلك الطريقة .. اينوري باستنكار: هاه بكيت هل جننت ولماذا قد ابكي حتى ! .. تاي: لقد رأتيك بأم عيني لقد كنت تبكي كالاطفال .. اينوري: لابد انك كنت تحت ضغطٍ شديد وبدأت بهلوسة الاشياء حولك .. ضحك تاي بخفة: انظر لهذا انه ينكر كل شيئٍ الآن .. عندها التفتت اينوري للسيد اغاراشي قائلة: اوي ايها العجوز يمكنني الخروج من المشفى اليس كذلك ! .. همس تاي لشين: حسناً يبدو بان الوقاحة هي احدى ميزاته ..  اغاراشي بحدة: افعل مايحلو لك ولكن ارجو ان تركز على ماهو مهم اكثر .. اينوري بعدم اهتمام: سأفعل من دون ان تخبرني حتى .. ثم التفتت لهما: اذا هل سنذهب للمدرسة الآن ..

وفي هذه الاثناء في مكانٍ اخر تحديداً في احد قصور حي الاغنياء دخل ذلك الشاب صاحب الشعر الاشقر والعينان السمائية لغرفة الاجتماعات حيث كان يدار فيها اجتماعٌ عائلي شهري كالعادة ليصرخ والده بغضب: ادم ! كيف تجرؤ على الدخول في مثل هذا الوقت المتأخر .. تقدم الشاب الاشقر المدعو بآدم لينظر نحو جده الذي كان صامتاً فيقول بابتسامته الجذابة: لا اظن بأن عزيزي رافيل سيرفض دخولي في مثل هذا الوقت .. تعالت شهقات الحضور وصرخ والده بجنون: عزيزك رافـ .. ماذا ! يا إلهي كيف تحدث الرئيس بهذه الطريقة .. ادم بمماطلة ولهو: مالامر في تدليل جدي قليلاً .. ضرب والده وجهه بيده واخذ يتمتم بخجل: انا لا اعرف هذا الشاب انه لم يعد ابني بعد الآن .. عندها فقط تحدث جده الذي كان رئيس العائلة ليقول بكل هدوء: ادم فلتجلس .. يجلس ادم بابتسامة: وكيف لي ان ارفض طلباً من جدي العزيز .. ومن بين الحاضرين في هذا الاجتماع كان صاحب العينان البنفسجيتان يقف خلف طاولة الاجتماع بجانب الرئيس لينظر له ادم ويتمتم بداخله " هذا الشخص انه سكرتير جدي اليس كذلك ! انه كتومٌ حقاً فلم اسمع صوته من قبل بل انني لا اعرف اسمه حتى ، حسناً هذا متوقع من اليد اليمنى للرئيس فلابد انه يحمل اسرار دولة !! " .. عندها تحدث الرئيس بكل وقار: فلنكمل ما بدأناه سابقاً .. وبعد نصف ساعة انتهى الاجتماع بخروج الجميع وما ان هلم ادم بالخروج حتى تقدم له صاحب العينين البنفسجيتان ليقول: سيد ادم ان الرئيس يريدك على انفراد .. عندها فقط سرق هذا الكلام مسامع وانظار الجميع فقد نظروا لادم بشراهة من الفضول فهو الآن في موقفٍ يحسد عليه بحق .. ارتبك ادم قليلا ولكنه قطع ذلك التوتر بضحكة: حسناً حسناً يبدو بان جدي العزيز قد اشتاق لي اخيراً .. ثم توجه لمكتب الرئيس ولكن تلك العيون الحاسدة لم تنفك عن اختراقه حتى وصل للمكتب ليدخل بسرعة وهو يلهث: اه حقاً ظننت بانهم سيأكلونني بتلك النظرات .. نظر له الرئيس: حسناً لاتلمهم فهم لايرونني سوى كبرميل مال واستدعاء برميل مالٍ لشخصٍ منهم كالمعجزة تماماً .. ادم بعتاب: كلا ومن قال بان جدي برميل مـ .. قاطعه جده قائلاً: لا تحاول حتى فأنا اعرف بان الجميع يطمع في كل ما املك بالطبع ماعداك انت .. تقدم ادم له بابتسامة وقال بممازحة: اذا هل هذا يعني بان جدي يثق بي .. جده: اجل انا كذلك واقول هذا حتى امام اجهزة التنصت التي قام حثالة المال بوضعها ولم يكتفوا حتى باجهزة تنصت بل وضعوا حتى اذانهم على باب الغرفة .. ارتبك ادم ليلتفت ويرى ظلاً تحت باب الغرفة " حسناً في ساحة حرب الاموال هذه لايوجد اي خصوصية .. بالرغم من اننا عائلة .. لست استغرب هذا فنحن عائلة فينيس بعد كل شيئ "

تجاهل ادم كل ذلك وتقدم ليجلس مقابل جده: حسناً وماذا اراد جدي العزيز مني .. لا اعلم حتى ان كان يمكنك قوله مع وجود كل انتهاكات الخصوصية هذه .. تجاهل الجد ذلك ودخل في صلب الموضوع: لقد سمعت انك لن تدخل حرب الاسهم .. قهقه ادم: حسنا فهذا شيئ خارجٌ عن اهتماماتي .. الجد بجدية: ولكنني اريدك ان ترث كل شيئ .. اتسعت عيناه ليبلع ريقه بتوتر" ماهذا هل هو يحاول اشعال حربٍ هنا ": ولكن لايمكنك اعطائي كل شيئٍ هكذا فلن يكون هذا منصفاً لابناء عمي الآخرين فهم يقاتلون للورث ايضاً .. الجد: لهذا اريدك ان تدخل هذه الحرب وتفوز بها .. ادم انه ليس طلب بل امرٌ فأنا اريدك ان تصبح الرئيس القادم للعائلة .. ما ان انهى الجد جملته حتى بدأ ادم يحس بهالة الحقد حوله ونظر لجده بصدمة " لقد قالها !!!! لقد قام لتو باعلان حربٍ للحصول على العرش " .. عندها امسك الجد بيد ادم وقال بجدية: ادم انت تعلم بانك اكثر شخص اضع فيه امالي لذا احرص على فعلها .. وبعد ان تنجح في الاختبار انت الوحيد الذي ستأخذها ولا احد غيرك .. ادم باستغراب: اَخُذْ ماذا ! .. الجد: ان اصبحت انت الرئيس بعدي فسأموت بلا اي ندم .. شعر ادم بالغصة ليصرخ تلقائياً: ومن قال بانك ستموت .. عندها فقط اقتحم والد ادم الغرفة ليقول: مالذي يجعل الرئيس يقوم باجتماعٍ خاص مع ابني بالرغم من اننا قمنا باجتماعنا العائلي منذ قليل .. ادم بغضب " سحقاً انهم لاينفكون عن مقاطعتنا دائماً " ..

نعود للمدرسة وقد كانت الحصص الاولى قد مرت بالفعل ليأتي وقت الاستراحة .. وفي قاعة الطعام كان الثلاثة مجتمعين على طاولة واحدة حتى اتى كاي مسرعاً حالما لاحظهم: ايون !!! هل تم تسريحك من المشفى .. اينوري وهي تتناول طعامها بعدم اهتمام: اه اجل .. ثم نظرت حولها بريبة: هل يخيل الي ذلك ام ان جميع الانظار موجهة نحونا .. كاي: يبدو بان سمعة الثلاثي المثالي قد انتشرت بسرعة البرق .. تاي: الثلاثي المثالي ماهذا ! .. فتح كاي هاتفه ليريهما صورةً منشورة في موقع المدرسة وقد كان فيها كل من شين وتاي وايون وكتب تحتها [ امير الكتب ، فارس الاحلام ، الجانح الهمجي ، الا يبدو هذا الثلاثي مثالي تماماً ] .. كاي: يبدو بأن احدهم قد التقط صورةً لكم وقام بنشرها على صفحة المدرسة ومن هنا خرج اسم الثلاثي المثالي .. اينوري وهي لاتزال تنظر لهاتف كاي بغضب: الجانح الهمجي ! .. ضحك تاي: انه ملائم لك تماماً .. ضربت الطاولة: من هذا الاحمق الذي وضع لي لقباً كهذا ! .. كاي: على الارجح انها فتاة ولكن بما انك حصلت على لقبٍ الآن فهذا يعني بأنك اصبحت من طلاب النخبة .. اينوري: طلاب ماذا ! .. تاي: بجدية كيف لك الا تعرفه .. اينوري: بل كيف لي ان اعرفه بحق الجحيم .. كاي: حسناً لابد انك نسيت هذا بعد فقدانك لذاكرتك .. طلاب النخبة انهم الاشخاص اللذين يذاع اسمهم بكل ارجاء المدرسة ويكون لهم مكانة خاصة بين الطلاب .. وحصولك على لقب يعني بانك قد انضممت لهذه النخبة كمثال فانا املك لقب النمر وشقيقتي لقبها اميرة المدرسة ولكل من تاي وشين سينباي القاب ايضاً كفارس الاحلام وامير الكتب .. تاي بممازحة: انني حقاً اصوت لدودة الكتب بدلا من امير الكتب .. عندها فقط اغلق شين كتابه وقال متجاهلاً تاي: ولكن الم يكن ايون يملك لقباً من قبل .. كاي بتذكر: اه صحيح لقد كان يملك لقباً في القائمة السوداء .. اينوري: القائمة السوداء ! .. كاي: لقد كان هذا سبب تعرضك للتنمر بالماضي فالقائمة السوداء مكان لوضع القاب للضعفاء ولكن بما انك اصبحت تتسكع برفقة شين وتاي سينباي فيبدو بان نظرة الطلاب قد تغيرت لك .. قبضت اينوري يدها بغضب " هل كان اخي يتعرض للتنمر والنبذ فقط لانه حصل على لقب سخيف كهذا ! "
‏⠀
لاحظ تاي غضب اينوري فأمسك بكتفيها ليديرها نحوه ويضع جبينه على جبينها: بالمناسبة انك تملك وجهاً جميلاً جداً فلا استغرب شعبيتكَ ابداً .. تجمدت مكانها تماماً لتنظر له بصدمة ويأسرهذا المشهد اعين الجميع في القاعة .. نظر شين لهما " مالذي يفعله هذا الاحمق ! " .. ولم تمضي دقيقة حتى ادركت اينوري وضعها ليحمر وجهها بالكامل فتقوم بدفعه بغضب لايخلو من الاضطراب: لاتقترب هكذا فجأة ايها المنحرف .. ارتبك تاي ليقول باستغراب: هاه منحرف ! .. نهضت بغضب: هذا يكفي سأعود للفصل .. تاي: ايه انتظر مالامر مع نعتي بالمنحرف ! .. شين: احمقٌ بحق .. تاي بتذمر: هاه ومالذي فعلته لاصبح احمقاً هكذا .. شين وهو يعاود فتح كتابه ببرود: من يعلم ..

عند اينوري كانت تمشي بانزعاج حتى توقفت بعد ان رأت شيوري التي يبدو وانها تواجه وقتاً عصيباً مع كرسيها المتحرك " تلك الفتاة لقد قامت بمناداتي باينوري من قبل ! كيف يعقل ان تعرفني بحق الجحيم " .. عندها تقدمت اينوري قائلة: هل تحتاجين للمساعدة .. لتلتفت لها شيوري بصدمة لاتخلوا من الحقد: ولماذا احتاج لمساعدة حقير مثلك .. اينوري باضطراب: ولماذا اصبحت حقيراً فجأة .. شيوري: ابتعد فحسب ولاتتحدث الي .. عندها فقط اقتربت اينوري لتجر الكرسي ولكن شيوري سحبتها بمستواها لتهمس لها: لاتقتربي مني والا ستلحقين بشقيقكِ قريباً .. صدمت اينوري لتبعدها شيور وتقول بكل جدية: ان حياتك هنا في خطر .. ان لم ترد الموت فغادر هذه المدرسة اللعينة ..

يتبع ...

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن