الفصل الثالث والأربعون

126 14 4
                                    

في سكن الفتيان كان الثلاثة قد اجتمعوا في الغرفة رقم مائةٌ وخمسون .. كان تاي يثرثر برفقة شين على الأريكة اما اينوري فقد توجهت لقسم ايون لتخرج الحاسوب من تحت السرير " يبدو بأن هذه الآلة قادرةٌ على التحكم بإعدادات المدرسة " .. تنهدت قائلة: اه حقًا لم يكن علي العبث به بهذا الشكل .. ثم وضعته في الحقيبة واعادته لداخل الدرج .. والتفتت لتلاحظ بأنها نسيت إدخال الصورة: بدلًا من إعادتها ربما أستطيع تنظيف هذا الحبر .. وضعت الصورة بجيبها لتتوجه للخارج فيستوقفها تاي: إلى اين ! .. اينوري بتلقائية: وما شأنك .. تاي بابتسامة: يبدو انك تتوق للعقابِ بشدة .. اينوري بإدراك: ايه ! كلا لم اقصد قول ذلك .. سأقابل كاي لبعض الوقت فحسب .. تاي: حسنًا فلتحرص على عدم خلق اي مشكلةٍ جديدة .. من حسن حظك فحادثة جرس الإنذار قد غطت على مافعلته في الصباح .. اينوري بإضطراب: اه اجل .. خرجت للخارج وذهبت للمبنى الثاني وقد كان خاصًا بالنوادي .. توجهت لنادي التصوير فقد خطر ببالها بأنه من الممكن تعديل الصورةِ هناك ..

دخلت للنادي وقد كان فارغًا: ماهذا اين اختفى الناس .. تحدث شخصٌ من خلفها: لم يأتي اي احد بسببِ إنقطاع الكهرباء .. التفتت للخلف بفزع لترى فتىً كان يرتدي نظاراتٍ صغيرة .. الفتى بتفاجؤ: ايون ! لم اتوقع رؤيتكَ هنا .. اينوري: ايه " من هذا بحق خالق الجحيم " .. ضحك الفتى: انت لم تعرفني .. اذًا فأنت قد فقد ذاكرتك حقًا .. اينوري: اجل لست اتذكر الكثير من ما مضى .. يتقدمها قائلًا: أدعى تاكانو شوتو .. لقد كنا بنفس الإعدادية سابقًا ونفس الثانويةِ الآن .. اينوري: هكذا اذًا .. شوتو: اذًا مالذي تفعله هنا .. اخرجت اينوري الصورةَ من جيبها لتقول: لقد اعتقدت بأنه يمكن لإحدهم هنا إزالة هذا الحبر من الصورة .. ينظر شوتو للصورة ليسحبها بتذكر: اه ! انها تلك الصورة .. اينوري باهتمام: هل تعرفها .. شوتو: اجل فأنا من التقطها .. اينوري بتفاجؤ: ايه ! حقًا .. شوتو بإيماء: اجل اجل لقد كان ذلك في يوم تخرجنا من الإعدادية .. وااه ان الأيام تمرُ بسرعةٍ بحق .. بالعودةِ لذلك الوقت لقد كنتم انتم الثلاثة كإصابعِ اليد التي لاتفترق .. اينوري بإستفاهم: نحن ؟ .. شوتو بإدراك: ااه انك لاتعرفهم الآن بالطبع .. ولكن انه لمن المؤسف حقًا الا تتذكر اصدقائك المقربين .. ثم ذهب ليخرج حاسوبًا من إحدى الخزانات ليفتحه قائلًا: اظن بأنني مازلتُ املك هذه الصورة في إحدى ملفاتي .. اخذ يبحث ليجدها بعد دقائق: هاهي .. تقترب منه اينوري لتنظر .. كان شقيقها يقف بالوسط وبيساره كانت الفتاةُ ذاتِ الشعر البني اما يمينه فكان يقف فتىً بشعرٍ اسود وعينانِ خضراوتين كان الثلاثةُ مبتسمين وكأن سعادة العالم كُلها تواجدت بينهم كان هذا ماشعرت به وهي تتأمل وجوههم المبتسمة .. اشار شوتو للفتاة ليقول: هذه ساجارا ميش واما الفتى فيدعى كاوا هيكو ..

اينوري: إن كنا بهذا القرب فإين هم الآن .. اعني انني لم اراهم منذ خروجي من المشفى .. شوتو بارتباك: اه انتم قد افترقتم مؤخرًا .. بالنسبةِ لميش فقد ذهبت للدراسة بالخارج .. واما هيكو .. اينوري: ماذا عنه ؟ .. شوتو: لازال موجودًا ولكن .. قبل دخولك للمشفى لقد خضتما عراكًا قويًا جدًا .. لست اعلم سببه ولكن بدا وكأن علاقتكما تحطمت تمامًا .. اينوري: حقًا ؟ " بمعرفتي لأيون حتى الآن فهو ليس من النوع العدائي .. اذًا مالذي قد يجعله يتعارك مع احدهم ! " .. اينوري: الا تعلم اين يمكنني إيجاد هذا الفتى .. ضحك شوتو: لا اصدق بأنني اعيش اليوم الذي ينادي فيه ايون هيكو بهذا الفتى .. انت تغيرت كثيرًا .. اينوري: اعلم ذلك لستَ بحاجةٍ للتذكيري .. عندها نهض شوتو واغلق الحاسوب: لايمكنني طباعةُ الصورةِ لك فلا يوجد كهرباء حاليًا .. وبالنسبة لمكانِ هيكو فليس لدي اي فكرةٍ اين يقضي وقته .. فقد سمعتُ من البعض بأنه لايحضر الحصص ابدًا .. اينوري: متمردٌ اذًا .. قام شوتو بدفعها خارجًا: حسنًا الآن فلتخرج فأنا لم اتي هنا الا لأغلق غرفة النادي .. ثم اغلق الباب .. اينوري بتهجم: ياله من غريب أطوار .. ثم خرجت من المبنى وقد كان عقلها مليئٌ بالأفكارِ المشوشة " يبدو بأن ايون كره هيكو بعد شجارهما لهذا قام ايون بحذف وجه هيكو من الصورة ولكن الذي لا أفهمه لماذا قام بحذف وجههِ هو ايضًا .. ومالذي يمكن ان يكون سبب عراكهما ! .. هل يعقل بأن هذا له صلةٌ بالحادثة " ..

في تلك اللحظات قاطعها صوت كين من خلفها: اينوري .. صعقت لتستدير له بغضب: مامشكلتك بحق خالق الجحيم .. اقترب كين منها: انه خطأكِ لدفعكِ لي بعيدًا دائمًا .. اينوري: الا تفهم بأنني لا اريدُ رؤيتك .. اقترب منها اكثر: ولماذا .. دفعته قائلة: لانني اكرهك .. ولكنه امسك بذراعها وسحبها نحوه حتى اصبح وجهه قريبًا لها ليقول بابتسامة: لايمكنك التغلب على قوتي مهما حاولتي .. انتِ فتاةٌ بعد كل شيئ .. حاولت سحب يدها منه بغضب ولكن دون جدوى .. عندها فقط اقترب شين فجأة ليضغط على يدِ كين حتى يفلت ذراع اينوري رغمًا عنه .. ثم يدفعه شين ليقول بحدة:لاتلمسه .. التفتت له اينوري بتفاجؤ .. ونظر له كين بعدم تصديق ليتذكر مافعله برفاقه سابقًا: اذًا انت هو ذلك البغيض الذي افقدهم الوعي .. هل انت تمارس نوعًا من السحر ام ماذا .. شين باستنكار: ماذا ؟ .. عندها تدخل تاي ليربت على كتف شين بتفاخر: في الحقيقة ان شين يتقنُ سبع انواعٍ مختلفة من فنون القتال .. شخصٌ هاويٍ مثلك ليس ندًا له .. شين بتهجم: لاتتفاخر بشيئٍ انت لاتملكه .. صدم تاي ليجلس على الأرض ويقول بخيبة: لماذا يجب عليك ان تشعرني بالإهانة هكذا ! ..

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن