الفصل الرابع والخمسون: مشاعرٌ غريبة !!

159 9 34
                                    

في بداية يومٍ دراسيٍ جديد كان الجميع يحضر الحصة الأولى كالمعتاد .. وفي منتصف الدرس اخذت اينوري تعبث بهاتفها الجديد الذي وصلها من اسوزا في الصباح .. حتى حدثتها معلمة الفنون: سيكيا ايون .. ولكنها لم تستجب فنبهتها هاناي: ايون كن !! .. استدارت اينوري: ماذا .. هاناي: امامك .. التفتت اينوري للامام: آآه سينسي مالامر .. المعلمة بابتسامة: فلتقف قليلًا .. ثم التفتت لأيوري لتسحب كاميرته التي كان يعبث بها .. ثم تذهب وتسحب هاتف اينوري .. وتعود لمكانها بابتسامة: سأعيدها لكما بعد ان تقوما بزراعة الحديقة الجديدة بالزهور .. ينظر لها الاثنان بعدم تصديق فتحتج اينوري: ماذا !! ولماذا علي فعل ذلك .. ومع هذا اللعين ايضًا .. المعلمة :الامر يعود لكما ان اردتما مايخصكما .. استدار ايوري نحو اينوري لينظر لها باستياء وهي تبادله نفس النظرات .. المعلمة: يمكنكما البدأ الآن بما ان حصتي ليست من اهتمامكما بالاصل ..

خرج كلاهما بعد ان طردتهما المعلمة ..فأخذ ايوري يتمتم بتذمر: هذا ماكان ينقصني .. اينوري: اخرس فحسب لستُ في مزاجٍ لك .. ثم توجها للحديقة حتى يبدئا في العمل وقد كان بستاني المدرسة برفقتهم ..

وفي هذه الاثناء في الفصل 2 - A .. كان شين جالسٌ بهدوءٍ كالمعتاد وحدث بأن لمح اينوري من النافذة .. فوضع يده على خده ليتأملها بصمت .. ولكنه عاد لإدراكه بعد ان ضرب ميتسو الطاولة: اوي الا تسمع ! .. التفت شين له بإنزعاج: ماذا .. ميتسو: لقد كنتُ اناديك منذ مدة الم تسمع ! .. ثم قالت فتاةٌ ما: ايه ! مستحيل هل كان اوكازاكي شارد الذهن .. ثم التفت اغلب من كان في الفصل بدهشة: ايه اوكازاكي كان شاردًا .. مستحيل ! .. انه الشخص الذي لن يفوته اي شيئ يحصل في محيطه .. عندها اخبرهم ميتسو: مابالكم هكذا تتحدثون وكأنها معجزة .. اوكازاكي بشريٌ مثلنا تمامًا ليس وكأنه فضائي .. يمكنه ان يشرد مرةً او مرتين .. صمت جميعهم وخرجوا .. اما بالنسبةِ لشين فقد كان يراجع نفسه: انا كنتُ شاردًا ؟ .. كيف يمكن لهذا ان يحدث .. ميتسو: اجل لقد كُنتَ تنظر للنافذة وتبتسم ايضًا .. شين باستنكار: انا ابتسم ؟ .. ميتسو: لقد رأيتُ هذا بكل وضوح .. شين: كلا انت مخطئ .. انا لم ابتسم .. ميتسو: بلى كُنتَ كذلك .. ثم اقترب من النافذة بفضول: مالذي كُنت تنظر له بحق لتبتسم هكذا .. تجاهله شين لينهض قائلًا: مالذي كنت تريده .. ميتسو بتذكر: آآه يبدو بأن درس الكيمياء اليوم سيكون في المختبر .. ويبدو أننا اصبحنا شركاء معًا .. لقد قال الاستاذ هذا بينما كنت شاردًا .. نظر شين حوله وقد كان الفصل فارغٌ تمامًا: الا يبدو بأننا تأخرنا .. ادرك ميتسو ذلك ليقول بفزع: يا إلهي معك حق ! ..

بعد الحصة بينما كان شين يمشي في الممر ضربه تاي بمباغتة من الخلف: لقد سمعتُ بأنك تأخرت على الفصل اليوم .. ماهذا هل بدأت فترةُ تمردك اخيرًا .. نظر له شين بإنزعاج ثم تجاهله ليتقدمه بخطواتٍ اسرع .. فلحق به تاي: اوي انتظرني لقد كنت امزح .. ولكن سمعت بأنك كُنت شاردًا ايضًا .. التفت له بعدم تصديق: حسنًا لماذا انت تعلم بكل تفاصيل يومي فجأة .. ضحك تاي: لقد كنت حديث السنةِ الثانية اليوم .. شديد الملاحظة الفتى الأسطورة اصبح شاردًا في الفصل .. هذا ماكتن يثرثر به الجميع .. شين باستنكار: هل انا الوحيد الذي اشرد في العالم .. ضحك تاي: بل انت الوحيد الذي لاتشرد .. لذا ستكون لحظةُ شرودك مسجلةٌ في التاريخ ..

عندها لاحظ تاي احد الفتية الذي كان يوزع اوراقا فقال: اوه انه من نادي الصحافة .. اقترب الفتى منهما ليعطيهما نشرة اليوم وحالما رأى شين قال: الست نجم اليوم .. شين باستنكار: مالذي يقوله هذا .. عندها انفجر تاي ضاحكًا عندما قرأ ما كان في النشرة .. سحب شين الورقة منه ليرى ماكان مكتوبًا [ اخبارٌ عاجلة لن تصدقوها .. يارفاق فلتستعدوا .. حدث وأن امير الكتب شرد بذهنه بينما كان في الفصل !!! .. لقد اصبحت مدرستنا مكانًا تاريخيًا .. ياللحظ الفصل 2 - A .. ]

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن