الفصل الرابع: غضب مستمر

202 16 0
                                    

الفصل الرابع: غضب مستمر

حالما فتحت اينوري الباب تلقت توبيخاً من احد المدرسين: مالذي تفعله هنا !! .. حتى لو كنت قد عدت من المشفى لتوك فلا يعني هذا ان تتخطى الدروس بغير عذر .. شعرت اينوري بالغضب من طريقة حديثه معها وقالت: تشه اللعنة ! .. الاستاذ: ماذا ! .. اينوري: لاشيئ .. الاستاذ بصرامة: ارى بانك بصحة جيدة .. لذا ستذهب معي للصف حالاً ..

اخذ الاستاذ اينوري للصف وعند دخولها توجهت جميع نظرات الطلاب نحوها وبدأت اصواتهم التي لاتخلوا من التعجب بالتعالي .. -: فليهدأ الجميع .. كان هذا ماقالته معلمة ذلك الصف ثم اشارت لاينوري بالجلوس قائلة: فلتأخذ مكانك لنكمل الدرس .. ثم استدارت نحو السبورة واخذت تكمل ما بدأته .. اخذت اينوري تنظر في الارجاء ولمحت مقعداً فارغاً في الخلف .. توجهت نحوه ولكن قامت احداهن بإعاقتها بقدمها حتى كادت ان تسقط .. اثار ذلك غضب اينوري كثيراً ورمقت تلك الفتاة بنظراتٍ حاقدة فلم يجرؤ احد على فعل هذا لها من قبل .. ولكن بالطبع هذا عندما كانت ملاك الظلمة .. ولكنها الان ليست سوى جبنة فأر في نظر الجميع .. تمالكت غضبها وقالت في نفسها " سأمرر الامر هذه المرة " .. وجلست على ذلك المقعد ..

وبعد مدة من الوقت بدأت اينوري تلاحظ بعض الطلاب يعبثون بهواتفهم المحمولة في الحصة وتعجبت من ذلك قائلة " اليس من المفترض بان يكون هذا الامر ممنوعاً !! " .. وقد لاحظت بان بعضهم كانوا ينظرون لها ويكتمون ضحكاتهم بشكلٍ مستفز .. احست بالفضول وفتحت هاتف ايون ونظرت للمحادثة الحالية التي كانت بإسم: فصل A - 1
[ نيه ! .. هل رأيتم وجهه عندما حاولت أسقاطه لقد كان مضحكا ] .. [ هههه توقفي عن ذلك فربما قد ينتحر مرة اخرى ] .. [ لاتكونوا قاسين هكذا !! .. فقد خرج من المشفى لتو ] .. [ هاناي اخرسي فقط انكِ تتعاطفين معه كثيراً ] .. [ اوي !!! ايها الحمقى ان ايون معكم في المحادثة ] .. [ وماذا في ذلك .. فشخص مثله لن يقوم بفعل اي شيئ .. انه مجرد نكرة ] ..

عندها شعرت اينوري بالاستفزاز حقاً وضربت طاولتها بقوة حيث توجهت نظرات جميع من في الفصل نحو مصدر الصوت .. نهضت وتوجهت لتلك الفتاة التي قامت بمحاولة اسقاطها وانتزعت هاتفها من يديها بقوة ثم قذفته نحو الارض وداست عليه قائلة: ان كانت لديكم الشجاعة فلتقولو ماتريدونه لي وجها لوجه ايها الجبناء اللعينون !!! .. صدم جميع من في الفصل تقريباً .. وتحاشى الجميع النظر لايون وقام الباقي باخفاء هواتفهم كردة فعلٍ لما جرى .. كانت تلك الفتاة مصدومة تماما مما حدث وصرخت قائلة: مالذي تعتقد بانك تفعله بهاتفي !! .. الفتت اينوري نحوها بنظراتٍ سادية وامسكت بذقنها وقالت بصوتٍ حاد لايخلو من الجدية: ربما لاتعلمين ذلك ولكنني اقوم بضرب الفتيات ايضاً .. بمجرد ان تجربي ذلك سـ .. في تلك اللحظة قاطعت المعلمة اينوري بصرامة: سيكيا ايون .. فلتتوجه لغرفة شؤون الطلاب حالاً !! .. افلتت اينوري تلك الفتاة ووضعت يداها في جيبها وخرجت من الفصل هامسة: اللعنة !! .. منذ تلك اللحظة تغيرت افكار جميع من في الفصل عن ايون ماعدا بعض الطلاب الذين اعتبرو تصرفه مجرد حماقة .. " انه مغفل حقا .. فيبدو بانه لن يتعلم من اخطائه السابقة ابداً " .. كان هذا ماقالته سيكاي التي تجلس في زاوية الفصل .. وفي جهة اخرى تحديداً في الصف الامامي اخرج احدى الفتية هاتفه من الدرج وقام بنشر الفيديو الذي سجله منذ قليل بعنوان ( حقيقة ايون المريعة !! ) ..

في هذه الاثناء كانت اينوري قد ذهبت الى غرفة شؤون الطلاب باستعمال خريطة المدرسة التي ذكرها كاي من قبل .. وعند دخولها صادف وان كان كاي هناك وحالما رأها قال: هل طردت من الفصل ايضاً .. اينوري بتهجم: اه اجل .. كاي: ان مسؤولة شؤون الطلاب ليست هنا الان لذا سنضطر للانتظار .. ولكن هل تعلم لقد طردني الاستاذ فقط لانني كنت العب احدى الالعاب في هاتفي .. انه بغيض حقاً .. وماذا عنك مالذي حدث ؟ .. اينوري: لقـ .. عندها اهتز هاتف كاي معلناً عن منشورٍ جديد .. اخرجه من جيبه ورأى التعليقات على الفيديو الجديد في موقع المدرسة كانت قد تخطت المئة في خمس دقائق فقط ثم قال بحماسة: يبدو بانه شيئ مثير .. بدأ بتشغيل الفيديو وفي تلك اللحظات بدأت اينوري تسمع صوتها من هاتفه اقتربت وصدمت عندما رأت الفيديو .. عندها لاحظها كاي واقفل الهاتف قائلا: اه لقد علمت الان مالذي فعلته .. نظرت له اينوري باضطراب وشعرت بانها قد وقعت في ورطة حقيقية الان .. نظر كاي لاينوري بخيبة: في الحقيقة لقد احترمتك حقاً ولكن .. ولكن ان تهدد فتاةً بهذه الطريقة .. انه عارٌ على المحارب الحقيقي بل ان من يفعل ذلك لايسمى رجلاً حتى .. يبدو بانك لم تكن كما توقعت ..، عندها صمت كاي فلم يعرف كيف يكمل كلامه و توجه للباب ليخرج ولكن اينوري امسكت به بقليلٍ من الامل وقالت: انتظر ! ..
‏⠀
فهي لم ترد بان تخسر تابعها الاحمق بهذه السهولة ! فربما تستطيع اكتسابه لصفها في الوقت الحالي .. ولكن في تلك اللحظة قام المدير باستدعاء اينوري بقوله: ارجو من الطالب سيكيا ايون ان يتوجه للادارة حالاً .. اكرر فليتوجه الطالب سيكيا ايون للادارة حالاً ..، اينوري" هل وصل الامر للمدير ايضاً !! .. لقد وقعت في ورطة حقاً لابد بان العجوز اغاراشي سيغضب الان " .. ابعد كاي يدها وقال: اعتقد بان عليك الذهاب .. اينوري: اه اجل .. ثم استدار ليخرج ولكنها امسكته مرة اخرى وقالت: هل يمكنك ان تأخذني لمكان الادارة .. كاي بتفكير: اه لقد قلت بان هاتفك معطل اليس كذلك .. لا بأس يمكنك القدوم معي ..

في فصلٍ اخر كان تاي ينظر لذلك الفيديو بتعجب وما ان انهاه حتى ارسل رسالة لشينتشي بحماس يقول فيها [ اوي شييين هل رأيت الفيديو !!!!!!! ] .. [ عن اي فيديو تتحدث ؟ ] .. [ الفيديو الذي نشر منذ قليل .. فلتشاهده الان .. لقد اتضح بان ايون حثالة حقاً ] .. [ همم .. حسنا سأراه الان . ] .. - تسجيل خروج -

هيرو: اوي تاي .. اغلق تاي هاتفه والتفت لهيرو قائلاً: ماذا ؟ .. هيرو: اليس ذلك الفتى ايون هو شريكك في الغرفة .. تاي: اجل انه هو .. اقتربت احدى الفتيات من تاي وقالت باشمئزاز: انه  مجرد حثالة .. ثم قالت فتاة اخرى: اتمنى ان ينقرض امثاله من الفتيان من على وجه الارض .. كيف له ان يقوم بفعل ذلك لها انه الاسوأ .. عندها اقتربت فتاة اخرى بقلق مصطنع بغية التقرب من تاي وقالت: اخشى بان يقوم ذلك الفتى بضربي .. ابتسم تاي بابتسامة ساحرة اذابت جميع من حوله: لاتقلقوا فانا سأقوم بحمايتكن .. عندها صرخت مجموعة من الفتيات: اه اتمنى بان يصبح جميع الفتيان مثل تاي كن .. نظر له هيرو بانزعاج " انه اسوء زير نساء على وجه الارض " ..

عند اينوري اوصلها كاي للادارة وذهب بدون ان يقول اي كلمة .. نظرت اينوري للباب بتردد " انها ليست اول مرة يتم فيها استدعائي للادارة .. بل تجاوز ذلك الخمسون مرة .. ولكن كان ذلك عندما كنت اينوري اما الان فقد تم استدعائي ولاول مرة بإسم ايون " .. عندها فتحت الباب دون ان تطرقه وتفاجأت بوجود اسوزا هناك: اسوزا سان !! .. عندها قام اسوزا بالاعتذار للمدير وقال: كما تعلم ان ايون يمر بضغوطاتٍ نفسية هذه الايام .. ولكنني سأحرص على ان لايعيد مافعله مرة اخرى .. عندها خرج اسوزا وسحب اينوري معه للخارج وتوجه للممرٍ فارغ .. وتوقف بدون ان يلتفت لها وقد مضت دقيقتان وهما على هذا الحال .. ترددت اينوري في التحدث ولكنها اخيراً قررت التحدث ولكن في تلك اللحظة استدار اسوزا وقال بغضب: الم يخبركِ السيد اغاراشي بان لاتشوهي سمعته مهما حدث .. قد لاتعلمين هذا ولكن جميع طلاب هذه المدرسة من اصولٍ راقية فلو قام اي شخصٍ برفع دعوةٍ قضائية لما حدث فسيتسبب هذا بضرري كبير للسيد اغاراشي .. حاولت اينوري ان تتكلم ولكنه لم يعطها اي فرصة واكمل كلامه بغضب: لايهمني ما حدث حقاً بل المهم هو رد فعلكِ لما حدث .. لا اصدق بانكِ قد وقعتي في المشاكل في اول يومٍ لكـ ..
‏⠀
في تلك اللحظة لاحظ اسوزا بان هناك شخصاً ما يقوم بالتنصت عليهما فاكمل بعد ان عدل لهجته قليلاً: في اول يوم لك بعد الخروج من المشفى .. ادركت اينوري ذلك ايضاً بسبب جملة اسوزا فقالت: اسف اسوزا سان .. اعدك بان هذا لن يحصل مرة اخرى .. اسوزا: ان هذا جيد .. اذاً اعذرني الان ايون ساما .. توجه اسوزا للخارج واخرجت اينوري لسانها باستفزاز وهي تنظر له بغضب " انه بغيييض حقاً !! " .. عندها التفتت لمكان ذلك الشخص الذي كان يتنصت والتقت اعينهما ولكنه سرعان ما لاذ بالفرار .. لحقت به اينوري الى ان وصلا الى نهاية الممر وقد اتضح بان ذلك الشخص كان فتاةً وقد كانت تبكي وتخفي وجهها قائلة: ارجوك لاتقم بضربي .. اينوري: ماهذا الغباء هل انتِ خائفة من ذلك الفيديو ! .. ولكن تلك الفتاة اخذت تبكي بطريقة جنونية وتتمتم باشياء غريبة: ارجوك انني اسفة حقاً .. فلست انا من قام بدفعك ذلك اليوم .. انه انه .. اتسعت عينا اينوري وامسكت بكتفيها وقالت بانفعال: اوي مالذي تقصدينه .. هل تعرفين من قام بدفعي من المبنى الثالث ! .. عندها بدأت بالصراخ بشكل هستيري: اتركنيي .. لست انا من فعل ذلك .. كل ماقمت به هو اخذ الدفتر .. لم افعل اي شيئ اخر !! ..

اينوري: اوي اهدئي قليلاً .. عندها قام شخص ما بامساك اينوري من كتفها وادارها نحوه لتتلقى صفعة على وجهها .. نظرت اينوري له بصدمة: كاي !! .. كاي بتذمر: مووه لم اعد اتحمل .. انك شخصٌ سيئ جدا مالذي فعلته لمينامي سان .. نظرت اينوري له قليلا لتستوعب ماحدث واخذت تلمس خذها قائلة: الان انت فقط قمت بصفعي ! .. كاي: بالطبعـ .. قاطعته اينوري بنظراتٍ حادة لاتخلو من الغضب: لقد حفرت قبرك بيديك .. اندفعت نحوه بكامل غضبها وركلته بقوة .. حاول ان يلكمها مرة اخرى ولكنها انحنت ثم لكمته في وجهه كما فعل لها .. كان الفرق بينهما واضحاً فقد كانت اينوري مقارنة بكاي هزيلة جداً ولكنها كانت تعرف كيف تستخدم قوتها جيداً بعكس كاي الذي كان يسدد ضرباتٍ عشوائية بدون تفكير .. وفي هذه الاثناء كان الطلاب قد اجتمعو حولهما بحماس ليتابعوا الشجار اما بالنسبة لمينامي فقد هربت .. وفي مكانٍ ليس ببعيد جرت احدى الفتيات نحو كاوري بلهاث وقالت: كاوري .. اسرعي ان شقيقك قد دخل في شجار مرة اخرى .. كاوري بتذمر: مووه كاي الاحمق انه يحب ان يسبب لأبي المشاكل دائماً .. ثم التفتت للفتاة التي كانت برفقتها وقالت: اسفة شيوري يبدو بان اخي قد تسبب في المشاكل مرة اخرى لذا لن استطيع اكمال الشاي معك ..

شيوري بصوت رقيق: اه لا بأس .. اسرعت كاوري نحو مكان الشجار .. وحالما غادرت المكان قامت شيوري باخراج هاتفها واخذت تنظر لذلك الفيديو وبينما هي تفعل ذلك ارتسمت ابتسامة خبيثة على وجهها " لقد مر وقتٌ طويل .. اينوري " ..

يتبع ..

في الجزء القادم: كوابيس الليل .. ' هل تظنني امزح معك ' .. ' ملاكي !! ' .. ' اوي ايون مالذي تفعله لاختي ' .. ' ولكن هذا لايعني بان شجارنا قد انتهى ' .. ' ماهذا هل تدعي بانك لاتتذكر الان ' .. ' انت لاتتذكر ذلك الشيئ اليس كذلك ' .. ' لماذا قمت بتسجيل ذلك الفيديو !؟ ' .. ' مووه لماذا تقومين بالدفاع عن نكرة مثله ' .. ' انه دليلٌ بان تلك النقطة كانت بدايتي ' .. ' امامك عشر دقائق لتأتي والا سنبلغ عنك ' .. مالذي سيحدث في الجزء القادم ؟

التوقعات:-
من هو الشخص الذي قام بتصوير اينوري ؟
مالذي قصدته مينامي بانها قد اخذت الدفتر فقط ؟ وهل لهذا علاقة بحادث ايون ؟
ماعلاقة شيوري بـ اينوري ؟

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن