الفصل السابع عشر

116 8 1
                                    

لاحظ تاي ملابس اينوري المبتلة واقترب قائلاً: يجب علي ان استبدلها له قبل ان يصاب بالبرد .. وحالما بدأ بفتح الازرار ُفتح الباب بقوة ليلتفت ويرى آيرا بابتسامتها الغاضبة: الى هنا ويكفي .. انا من سأهتم بالباقي فلتخرج .. تاي بعدم استيعاب: هاه !! .. لحظه مالذي تقولينه بالضبط .. عندها اقتربت بقهقة وامسكت بيده: هل انت احمق الا يبدو كلامي واضحا .. اخبرتك بان تتوقف فانا من ستهتم بايون .. سحب يده بلطف ليمسك يدها: ولماذا قد تهتم فتاة جميلة مثلك بشخص مثله .. آيرا بتهكم " هاقد بدأ زير النساء بالتحدث .. هيهي اذا يجب علي مسايرته " .. ردت عليه بضحكة متكلفة: انني حبيبته يا هذا .. تاي: ايييه !!! .. ولكن اليست حبيبته هي صاحبة الشعر الملون - يقصد كيرا - .. هل يعقل ان ايون زير نساء .. آيرا بتهكم: انت اخر من يقول ذلك .. ثم اشارت للباب: على اي حال فلتخرج .. تاي: ولكـ .. لم تمضي ثواني حتى وجد تاي نفسه قد طرد من الغرفة .. وضع اذنه على الباب بخيبة: لا اصدق بأن ايون قد تخطاني لم اكن اعلم بانه خبير لهذه الدرجه .. عندها فقط فاجأه صوت شين من الخلف: مالذي تفعله .. ليستدير بسرعه وينظر لشين باطمئنان: اه اهذا انت .. شين بهدوئه المعتاد: اجل لست شبحاً .. تاي: لديك حس دعابة غبي كالعادة .. على اي حال لن تصدق ماحدث .. لقد جائت حبيبة ايون من العدم وطردتني من الداخل .. شين بتفكير: همم .. حبيبته ..

عندها قفزت كاوري بينهما بسرعه لتدخل في الحديث قائلة: اييييه لاتقل لي بان الكيئبة سيكاي قد استغلت فقدانه لوعيه لتبقى بجانبه .. تاي: سيكاي !! .. كلا انها ليست ميكو سان .. كاوري: ماذا !!! .. هل هي فتاة اخرى !!! .. تاي بصدمة: يبدو بأن ايون زير نساء حقاً !! .. اولا فتاة الشعر الملون ثم هذه الفتاة والان ميكو سان ايضا !!! .. شين " انظروا من يتحدث" .. ثم قال بهدوء: وهل يوجد دليل يثبت بانها حبيبته .. فليس كل الأقوال حقيقة .. ولاسيما ان كانت من فتاة .. التفت له تاي: ايه ! هل تقصد بان تلك الفتاة قد خدعتني .. لحظة واحدة من المفترض بانني اعرف جميع فتيات المدرسة .. ولكن وجه تلك الفتاة كان جديد كلياً بالنسبة لي .. كاوري: هل من الممكن بأن تكون لصة !!! .. في هذه الاثناء كان شين قد توجه لطرق الباب منذ مدة ولم تمضي دقائق حتى فتحت آيرا الباب بانزعاج: مووه مالامر !! .. لتفاجئ بشينتشي امامها الذي قال بكل هدوء: اردت ان ادخل غرفتي .. ابتعدت آيرا: اه حسنا فلتدخل .. ثم عادت لاينوري لتأخذ مقياس الحرارة " يبدو بان حرارتها قد اصبحت مستقرة " .. ثم تقدمت لتخرج ولكن كاوري وقفت امامها قائلة: لحظة واحدة يا انسة .. ماعلاقتكِ بايون ساما !! .. آيرا: كاوري لورانس اليس كذلك .. لاتقلقي فعلاقتنا ليست بتلك العمق الذي تظنينه .. ثم توجهت للخارج واشارت لاينوري قائلة: ارجو بان تهتموا به .. وبعد خروجها استنكر تاي قائلا: علاقتنا ليست بتلك العمق !! ولكنها اخبرتني بانها حبيبته ..

شين: اخبرتك .. ليس كل مايقال حقيقة .. في هذه الاثناء كانت كاوري تنظر لايون عن قرب " مالذي يدور في رأسه الآن ياترى ! " كان عقل اينوري في هذه اللحظات قد فصل عن جسدها ليبقى سجين البحر حتى هذه اللحظه " الاختناق كان هذا اول شعور اشعر به في حياتي .. لم اكن ارى شيئ لم اكن اسمع اي شيئ .. لا اعلم من واين انا .. انني اختنق فقط .. اجل لازلت اختنق .. وسأزال اختنق " ..

قبل عشر سنوات .. كانت اينوري ذات الست سنوات طريحة ذلك الفراش الابيض في المشفى .. وقد كان الطبيب يشرح حالتها الصحية لذلك الرجل الذي قدم نفسه على انه الوصي عليها .. الطبيب: لقد اخبرتني احدى الممرضات بانها عندما استيقظت لم تذكر اسمها او اي شيئ عن نفسها .. يبدو بانها قد فقدت ذاكرتها كلياً بسبب الصدمة التي تعرضت لها .. وايضا اصبحت تنام كثيرا فهي لاتستيقظ سوى ساعة او نصف ساعة في اليوم .. ظهرت على الرجل ابتسامة لم يستطع اخفائها وقال بآسى مصطنع: اه ياللمسكينة .. يبدو انها ستواجه وقتا عصيبا .. ثم نظر بطرف عينه لشقيقها التوأم " كل ماعلي فعله الآن هو التخلص من هذا ايضا " نعود للحاضر .. و بعد ثلاث ساعات من ما حدث .. كانت حرارة اينوري قد ارتفعت بشكل غير متوقع وقد لاحظها شين فأخبر تاي ليستدعي الممرضة .. وفي هذه الاثناء علمت آيرا بما حصل فلم تكن تنفك من مراقبة اينوري ..

فتوجهت سريعاً للعيادة لتأخذ زي الممرضة بعد ان افقدتها وعيها .. ثم لبست القطعة الاخيرة الا وهي الكمامة ونظرت لشكلها في المرآة بعد ان وضعت عدسات لاصقة بلونٍ بني: انني ابدو رائعة في اي شيئ كالعادة .. ثم خرجت متوجهة لاينوري .. حالما وصلت هناك فوجئت بحرارة اينوري التي قد تخطت الاربعين واعطتها بعض الحبوب قائلة: يبدو بانه مصاب بالحمى !! .. لا اظن بان هذه الحبوب ستنفعه .. فرد شين: اليس من الافضل ان يؤخذ للمشفى .. اخذت آيرا تفكر بعمق " ولكن ان ذهبت للمشفى فستكشف هويتها !! .. وهذا يعتبر فشلا ذريعاً بالنسبة لي انتظر لحظة اليس والد ايون يملك مشفى خاصة به .. هذه هي !! انه بالفعل الحل الامثل " .. عندها نهضت قائلة: هذا صحيح يجب ان يتم نقله للمشفى .. واعتقد بان عائلته تملك مشفى ايضاً .. فمن الافضل اخذه لها .. تاي باستنكار: وهل اختيار المشفى مهم في هذا الوضع .. التفت له آيرا بجدية: اظن بان مشفى والده افضل اختيار في هذه الحالة .. تاي: اه حسنا حسنا فليكن .. ثم توجه مسرعاً للخارج ليتصل بالمشفى ..

وحالما هلمت هي ايضاً بالخروج استوقفها شين بقوله: تنكر جيد يا آنسة .. تجمدت آيرا في تلك اللحظة ، كانت آيرا بارعة في التخفي جداً فعملها كان يتطلب هذه الميزة ولم يسبق لاحد من قبل ان كشف تخفيها باي شكل من الاشكال .. عندها التفتت له لتدعي الغباء بقولها: تنكر ؟ .. ماذا تقصد .. شين ببرود: ليس عليكِ ان تدعي الغباء امامي .. فانا اعي ما اقوله تماماً .. عندها تغيرت نظرتها وقالت بجدية: ولماذا تبدو واثقاً لهذه الدرجة .. شين: من طلاء اظافركِ .. فالممرضات لايضعن طلاء اظافر بسبب ارتدائهن للقفازات طوال الوقت .. ولكن انتي تضعينه وهو نفس الطلاء الذي كنتي تضعينه صباحاً .. آيرا: ايه !! .. انتظر لحظه لاتقل لي بانك عرفت ذلك من طلاء اظافري فحسب !! .. شين: اجل فعلت ذلك .. آيرا " واااه ان هذا الشخص دقيق ملاحظة بشكل مخييف !! .. لم يسبق لي ان فكرت بأزالة طلاء اظافري عند تغيير ملابسي اطلاقاً " .. في هذه الاثناء كان شين متوجهاً للخارج ولكن آيرا قد استوقته: انتظر .. رد عليها بدون ان يلتفت: لاتقلقي لن اخبر احدا فهذا لايهمني .. وبعد خروجه عاتبت آيرا نفسها: ايتها الحمقاء !! .. كيف لكِ ان تغفلي عن شيئ مهم كهذا غاااه .. لا اصدق بانني قد هزمت بطفل لا يزال في الثانوية ..

في مكان اخر تلقى اسوزا اتصالاً مفاجئاً من منظمي الرحله ليتوجه لاغاراشي قائلاً: سيدي !! لقد وصلني خبر بان ايون قد انهار في الرحلة .. اغاراشي بغضب: ماذااا !!! .. وهل هذا وقت جيد للانهيار .. انتظر والى اين سيتم اخذها بحق الجحيم .. اسوزا: لاتقلق فقد اتصلوا لينقلوها للمشفى الخاصة بك .. شعر اغاراشي بقليل من الريبة ولكنه استطرد ذلك الشعور بقوله: من حظنا بانهم احسنوا الاختيار .. على اي حال فلتذهب لتصطحب ايون .. اسوزا: حاضر سيدي .. بعد ذلك توجه اسوزا لمكان الرحلة بطائرة مروحية ليصطحب اينوري .. وقد تم نقلها لغرفة الطوارئ فوراً .. وقد تعجبت الطبيبة التي اشرفت عليها من حالتها فلماذا قد ارتفعت حرارتها بهذا الشكل غير الطبيعي لمجرد سقوطها في البحر فطلبت منهم ملفاً لها او اي سجلات تبين حالتها الصحية .. وقد اخذ اسوزا يبحث عن مشفى كانت تزوره ليجد لها ملفاً ، وقد عرف بانها كانت تزور مشفىً كان بالقرب من منطقتها والغريب في الامر بانها كانت تزوره بشكل مستمر وتسائل في نفسه " هل كانت تتلقى جلسات علاج لمرض ما !! " .. فتوجه للمشفى وحالما سأل احد المسؤولين اخبره بان سجلات هذه الفتاة غير موجودة ولكنه اصر قائلاً: انني اعلم تماماً بان كيساكي اينوري تملك سجلات هنا .. عندها فقط صرخ احدهم فجأة: ماذا قلت !!! .. كيساكي اينوري هل انت تعرف تلك الفتاة ! .. التفت اسوزا ليجد شاباً صاخباً خلفه كانت ملامحه لطيفه وقد ملأت وجهه ابتسامة واسعة لتكون جزئاً من ملامحه .. ولكنه لم يكن شابا عاديا فقد كان يرتدي زياً يوضح بانه يعمل كطبيب هناك ..

عندها امسك ذلك الطبيب بكتفي اسوزا بشكل مفاجئ واخذ يهز كتفيه قائلاً: اوي اخبرني هل اينوري بخير ! .. اه حقاً لقد اشتقت لها كثيراً .. لاتفهم بشكل خاطئ .. فقد كانت اول مريضة لي بعد كل شيئ .. بالتأكيد سأشتاق لهــ.. عندها قاطعه المسؤول بقوله: كيو سيني !! .. توقف من فضلك عن الثرثرة كثيراً .. الطبيب كيو: اه اسف ! .. يبدو انني اكثرت من ثرثتي كالعادة .. ولكن هذه المره مختلفه فهذا الشخص يعرف كيساكي اينوري التي كانت اول مريضه لي .. ثم وجه ثرثرته لاسوزا: لقد كانت حالتها غريبه حقاً والاغرب من هذا بانه قد طلب منا التستر عن الامر ولم يقم اي احد بفعل شيئ لاختها المريعة .. كل ماكانوا يفعلونه هو اعطائها العلاج فحسب ! .. لقد كنت اغتاظ كثيراً من هذا ولكن ما باليد حيـ .. في تلك اللحظة وضعت الممرضة إيلا لاصقاً على فمه وقالت: اكبر خطأ قد ترتكبونه هو ان تعتمدوا على هذا الثرثار باخفاء شيئ ..

عندها ابتسم اسوزا ونظر للمسؤول: اذا هل سجلات كيساكي اينوري موجودة ام ماذا ؟ .. قال المسؤول رغما عنه: حسناً .. ان كنت من طرف ولي امرها كما تزعم فلتذهب برفقة كيو سينسي فقد كان هو الطبيب الخاص بها .. نظرت الممرضة للمسؤول: هل انت متأكد من هذا هان سان ؟ .. هان: اجل اجل .. فليذهب .. بعد ذلك توجه اسوزا برفقه كيو لمكتبه .. وجلس الاثنان ليبدأ اسوزا بالتحدث: لقد قلت بان كيساكي اينوري كانت مريضتك .. نظر كيو لاسوزا ثم ازال الشريط اللاصق من فمه ليقول: اجل .. صاحبة المظهر الصبياني الوسيم .. كان لديها شعبيه كبيرة في الحي والمدرسه .. حتى بان بعض الفتيات قد اعترفن لها ولم تنفك من شعبيتها هذه حتى في المشفى .. فذات يوم .. كان اسوزا يشعر بانه سينفجر ان سمع حرفاً اخر من هذا الثرثار .. فقال بغير قصد: الا تستطيع ان تصمت للحظه .. كيو: ايه ! اه اعتذر ولكن .. اسوزا: بلا لكن .. انت اعتذر ايضا فيبدو ان تصرفي قد رافقته القليل من الفظاظة .. على اي حال فلنترك حياة اينوري جانبا سواء كان شكلها او اي شيئ اخر .. وبما انك جيد في التحدث كثيرا اريدك ان تحدثني عن سبب قدومها للمشفى سابقاً وحالتها الصحية بكل التفاصيل .. وهل هي تعاني من اي مرض ؟ ..

كيو: في الحقيقه لقد طلب منا ولي امرها اخفاء هذا الامر عن اي احد كان .. حتى الشرطه .. وقد كان يدفع الرشاوي لطاقم المشفى ليخفون الامر بشكل تام .. وماكانت تعاني اينوري منه ليس مرضا بل قتلاً تدريجياً .. مما اخبرتني عنه هي بان شقيقتها تضع لها السم في الطعام .. وقد كانت تأتي كل اسبوع لتأخذ ترياقاً لذلك السم .. بالطبع كان على احد منا الشكوى على شقيقتها ولكن كما قلت لك .. فقد ُمنعنا من ذلك .. لم يرد ولي امرها لا انقاذها ولا قتلها كان يريد تعليقها فقط .. وبالنسبه لحالتها الصحية فهي لا تعاني من اي امراض وراثية ولا مزمنة .. ثم صمت قليلاً وقال بتذكر: اه صحيح .. انها تعاني من رهاب بحر شديد وقد عانت من فقدان ذاكرة في السابعة من عمرها و .. قاطعه اسوزا باستغراب لايخلو من الصدمه: انتظر لحظه واحده .. تسميم ! رهاب ! فقدان ذاكره !!!!! .. اخذ كيو يحك رأسه: تباً يبدو بانني قلت اشياء اكثر من اللازم كالعادة .. ثم اقترب من اسوزا اكثر واخذ يهمس له: اسمع ياسيد .. ارجو بان تبقي هذه الامور سراً فحتى اينوري نفسها لاتعرف عنها شيئاً .. اسوزا: ولماذا شخص مثلك يعرف كل هذه الاشياء .. اليس من المفترض بان تكون مسؤولاً عن اعطائها حقن الترياق لا اكثر .. قهقه كيو بخفه ولكنه ابتسم بعدها ابتسامة حادة: هذا الشيئ لايعرفه حتى موظفي هذه المشفى .. فهذه لم يتم كتابتها في السجلات بالاصل .. وانا اخبرك بهذا لانه طلب لي ذلك من قبل احدهم فيبدو بانك تحتاج هذه المعلومات للعناية بالآنسة اينوري .. حدث اسوزا نفسه باستغراب " هل يعقل بان لديه صلة بعائلتها بأي شكل من الاشكال .. ناهيك عن ذلك فقد اصبح يتحدث عنها باحترام ايضا " .. اسوزا: ومن هو ذلك الشخص ..

كيو بوجه بشوش: شخص بلا إسم .. اسوزا: عذرا ؟ .. كيو: لقد اخبرتك انه شخص بلا اسم .. ذلك الشخص دائما مايظهر من العدم ويقدم النقود والتعليمات للاشخاص الذين حول اينوري .. ربما قابلته بل بالتأكيد قد قابلته ان كانت لك صلة باينوري .. لديه شعر اسود وعينان ارجوانيتين وبشرته باهتة جداً .. اه وايضا انه بطولك تقريباً .. قاطعه اسوزا بإدراك فهو لن يصمت ان لم تتم مقاطعته: اووه لقد عرفته .. ذلك الشخص اتى ليسلم نقوداً لسيدي ذات مرة .. كيو: ارأيت قلت لك .. اسوزا: اذا هل هو من اخبرك عن حالتها الصحية .. كيو: اجل .. ذات يوم اعطاني سجلات قديمة لها قائلاً: فلتحفظها في رأسك .. ثم اخذها في اليوم التالي وقد حفظتها كم طلب مني .. وقد تظن بانني شخص يفشي كل شيئ يعرفه .. ولكنني جيد جداً في كتم الاسرار .. اسوزا ببعض الاستهزاء: اجل اجل انت كذلك .، عندها امسك اسوزا بالملف ونهض ليتوجه للخارج: على اي حال انا ذاهب ..ا في مكان اخر كان رين قد وصل اخيرا لمنزله .. ونظر لذلك الباب ليقول: ها قد وصلت للجحيم ..

يتبع ..

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن