الفصل الثالث والعشرون: أنقطاع أجنحة

102 8 3
                                    


‏⠀
ايريا: بالمناسبة الم تقل بان كين تلقى ضرباً من والده بسبب ملاك الظلمة .. آكي: اجل .. في الحقيقة كين هو الشخص الوحيد الذي يملك موقفاً غريبا بيننا .. ايريا بتساؤل: موقفاً غريباً ؟ .. آكي: اجل فـ كين يملك مشاعراً تجاهها .. صرخ الجميع بصدمة: ايييه كيف ذلك ! .. آكي: ربما بعضكم قد لا يعلم هذا ولكن قبل ان تدخل ملاك الظلمة الثانوية كان شكلها كأي فتاة اخرى .. حسنا ليس كأي فتاةٍ اخرى فقد كانت فائقة الجمال مما جعلها ذات شعبية كبيرة .. ولكن شخصيتها كانت فظيعة حقاً فمنذ ان تفتح لسانها تبدأ بقول اشياء وقحة وهي مازالت تملك هذه الشخصية .. وبما انها كانت قليلة الحديث فلم يعلم احد بهذا الا بعد ان دخلت الثانوية .. ايريا: اجل فلتكمل .. آكي: لقد بدأ كل هذا عندما ذهب كين للاعتراف لها .. لقد رفضته قائلة ' ياللقرف هل تظنني كسائر تلك الفتيات المقرفات اللواتي يرمين انفسهن على الرجال .. انتظر لحظة هل قُلتٌ رجال ! .. اه اسفة يبدو بانني قد ظننتك رجلاً .. على اي حال فأنا لا اريد ان اكون جليسة اطفال فلتبحث عن جليسة اطفالٍ غيري ' .. ناتسو/زاي: واو لقد قامت بإهانته بشدة .. آكي: لم تتوقف عند هذا الحد فقط بل عندما كانت ستنصرف امسك كين بكتفها فقلبته رأساً عقب وقامت بغرس قدمها في معدته وقالت ' لاتلمسني مرةً اخرى ايها الحثالة .. وايضا انني اكره الضعفاء امثالك .. كيف رضيت لنفسك بان تعترف لشخص لاتستحقه ' ..
‏⠀
ايريا: اذاً هل بدأ بكرهها منذ هذه اللحظة .. آكي: كلا ان ذلك الشخص مخبولٌ تماما .. لقد وضع هدفاً بان يهزمها لتعترف بقوته وتقبل مشاعره .. ناتسو: ايه حقاً اذا هل هو يفعل هذا ايضاً لتقبل مشاعره .. آكي اجل انه مخبولٌ تماماً .. زاي: بالمناسبة الم تقل بان شكلها كان كالفتيات الآخريات مالذي غيرها ! .. آكي: اه هذا بسبب كين ايضا .. حسناً لا اعرف الكثير عن هذه الحادثة ولكن يبدو بأنهما قد دخلا في شجارٍ عنيف وقد قام كين بخنقها بشعرها .. ناتسو: هاه خنقها بشعرها ! .. آكي: اجل لقد فعل ذلك .. بجدية لقد كانت تملك شعراً فاتناً ولكنها قد قصته بسبب ذلك .. ولا احد يعلم ماحدث بالضبط بينهما ذلك اليوم ولكن كين قد فصل من المدرسة لمدة شهر وتلقى ضرباً من والده بسبب ذلك .. زاي: انها قصة رومانسية فظيعة حقاً .. عندها تحدث ري بعد صمتٍ طويل: ولكن اليس هدف كين مختلفٌ عن هدفنا الن يخرج عن الخطة .. اكي: كلا لن يفعل ذلك لقد اتفقنا مسبقاً على هذا .. عندها رن هاتف اكي ليقول: انها الاشارة فلتتحركوا بسرعة ..
‏⠀
عند اينوري كانت قد دفعت كين على الحائط وهي تمسك عنقه بقوة ليرفع هو يديه معلناً استسلامه بعد ان غطت الكدمات وجهيهما: اه حسناً فلنتوقف يبدو بانني الخاسر .. اينوري: فلنتوقف ! هل تقوم ببدأ الشيئ وتنهيه متى ما اردت .. هل تلعب معي ايها اللعين .. عندها سمعت اينوري خطواتٍ خلفها وما ان كانت ستتحرك حتى لامست عنقها سكينٌ من آكي الذي كان خلفها وبحركة سريعة قام كين بأمساك يديها ليسندها على آكي قائلاً: حافظي على هدوئكِ ان اردتِ المحافظة على عنقكِ .. وقد كان زاي مختبئاً خلف ناتسو وايريا وينظر لها بخوف: لقد قبضوا عليها حقاً انا لا اصدق هذا .. التفتت له اينوري ليفزع قائلاً: لقد نظرت الي !! .. ضربه ري على رأسه: اهدأ يا هذا فهي لن تتمكن من فعل اي شيئٍ الآن .. اينوري " اللعنة هل هو فخٌ اذا !!!! " ..
‏⠀
عند كاي كان ينظر لساعته وقد نفذ صبره فاتصل على ايون .. وفي جهة اخرى كان شين وتاي عائدان للمدرسة وقد كان تاي يتذمر طوال الطريق: لا اصدق باننا سنعود بسبب ان متعاطي الكتب هذا قد نسي كتاباً من مجموعة كتبه الغبية .. شين: فلتقل مايحلوا لك فنحن سنعود اي سنعود .. تاي: يا إلهي لديكَ سبعة كتب الن تكفيك لماذا يجب ان تأخذ ثمانية .. شين: ببساطة لانني اريد ان انهي ثمانية كتب اليوم .. تاي: لقد تم الامر سأحرص على ان اخذك لقسم الادمان بالمشفى .. شين: وهل تظن بان لديهم علاجٌ لمدمني الكتب .. اخرج تاي هاتفه: حسنا انني اعرف طبيباً يملك علاجاً لهذا الادمان سأتصل به فوراً .. عندها فقط سمع الاثنان صوت هاتفٍ بالقرب منهما فنظر تاي نحو مصدر الصوت ليرى هاتفاً على الارض ويقول بذهول: ياإلهي كيف اتى هاتف الطبيب الى هنا .. ضحك شين بخفة: واو يالها من مصادفة .. ثم التقط الهاتف ليقول منذ النظرة الاولى: انه هاتف ايون ! .. تاي: معك حق انهُ هاتفه الازرق .. ولكن مالذي يفعله هاتف ايون هنا .. شين: لقد سقط منه على الارجح .. ثم نظر للشاشة: ان المتصل هو كاي لورانس .. تاي بتفكير: كاي لورانس ! .. اليس هو ذلك الفتى شقيق كاوري اليس كذلك ..
‏⠀
شين وهو يرد على المكالمة: اجل انه هو .. عندها تحدث كاي من الجانب الاخر: ايون ! كم يلزمك من الوقت حتى تصل الى هنا .. شين: ايون ليس هنا .. كاي: حقاً !! - يدرك - .. اوهه اليس هذا صوت شينتشي سينباي .. شين: اجل .. اذا هل انت تنتظر ايون .. كاي: اجل فقد اخبرني منذ عشرين دقيقة ان انتظره بجانب متجر فيلينس.. تاي: ان هذا المتجر لا يبعد من هنا سوى دقيقتين .. كاي: اذا هل اضاع الطريق .. تاي: من المستحيل هذا انها مجرد بضع خطوات كيف له ان يضيع فيها .. كاي بصدمة: ايه اذا هل اختفى ! هل ابتلعته الارض .. تاي بهمس: ان هذا الفتى اغبى حتى من ايون .. شين: كما تعلم ان الطيورعلى اشكالها تقع .. كاي: ماذا لم افهم .. تاي: لست بحاجة الى ان تفهم .. حسناً سنبحـ .. عندها فقط تحدث كاي من خلفهما ليستدير تاي بفزع: ماهذا هل انت شبح .. كاي: كلا لقد كنت امشي الى هنا اثناء المكالمة .. اخذ ينظر يمينا ويساراً: يبدو بان ايون ليس هنا حقاً .. تاي: لقد اخبرناك بهذا سابقاً
‏⠀
كاي بقلق: اذا هل ابتلعته الارض حقـ .. عندها فقط قاطعه شين: فكرا في اكثر شيئ يقع فيه ايون .. اخذ كاي يفكر ولكن تاي اجاب بسرعة: الشجار ! .. ان لديه قدرة سحرية في جذب العراك له ففي ثانية تراه في قتالٍ فجأة .. كاي: اجل انه ماهرٌ في العراك حقاً .. تاي بتهكم: ليس لمهارته اي علاقة بالموضوع .. شين: كما قال تاي فَهُو لايستطيع امضاء ثانية واحدة الا وتراه في عراكٍ ما .. لنفترض بان هذا ما حدث .. تاي بإدراك: اذا في اثناء طريقهِ وقع في قتالٍ ما .. ولكن ماذا حدث بعد هذا .. شين: عند نهاية الشجار يوجد اسباب كثيرة لأختفاء الضحية ومنها .. تاي: اختطاف ! .. شين: أجل انه اقرب شيئ لهذه الحالة .. وايضاً ان كان اختطافاً فلابد ان الفاعل لم يكن شخصاً واحداً .. تاي: ان ايون لديه الكثير من الأعداء فلا استغرب هذا .. عندها تحدث كاي بعد ان تم تجاهله: يا ألهي هل اختطف ايون ؟! .. شين: اظن بأن كلامي كان واضحاً .. في تلك اللحظة اقترب ايشين نحو كاي بمزاجٍ سيئ: كاي ماهذا ! انني انتظرك منذ مدة وانت هنا تتسكع مع - ينظر لشين وتاي - .. تاي: اكمل مع ماذا .. ايشين بتجاهل: مع اشخاصٍ مآلوفين
‏⠀
كاي: لقد كنت قادماً ولكن ايون اختطف فجأة ! .. ايشين: هاه اختطف ! .. هل انتم حمقى ام ماذا ذاك الفتى ذهب يلهو مع اصدقائه وانتم تقفون هنا تلعبون لعبة المحققين .. شين: اذا رأيته يذهب برفقة اصدقائه .. ايشين: اجل ! .. كاي: حقاً ! ولكنه اخبرني بان انتظره !! .. شين: وكم كان عددهم .. ايشين: لا اذكر حقاً ولكنهم كانوا قرابة السبعة او شيئاً كهذا .. ولكن هل هذا مهـ .. قاطعه تاي: والى اين توجهوا ! .. ايشين: لقد مشوا باتجاه حي كيروكا .. شين: لقد عرفت وجهتهم ..
‏⠀
نعود لاينوري التي كانت تقاد بواسطة اولئك ‏الحثالة كان هناك ثلاثة امامها وثلاثة خلفها وقد كانوا يمشون في ممرٍ مرتفع يصل احد الجبال .. اخذت تنظر حولها لترى ارضاً حجرية تحت الممر " هذه الحجارة يمكنها فكُ قيودي " .. عندها فقط قامت بركل آكي الذي كان امامها لتجري بسرعة وتتخطاه ليلحق بها البقية وقد قامت بركل اثنين ليسقطا من الممر ولكن كين قام بدفعها لتسقط هي ايضاً .. في هذه الاثناء اسرع لينزل لها بغضب وحالما امسك بها لكمته بوجهه .. توقف الجميع ونظر لها هو بصدمة: هل فككتي حبالك !! .. عندها لاحظ وجود الاحجار بكثرة حوله: اذا فقد استعملتي هذه .. في تلك اللحظة حاولت هي النهوض ولكنها احست بألمٍ فظيعٍ قد اخترق قدمها اليسرى عندها فقط ادركت بانها لن تستطيع النهوض مجدداً ..
‏⠀
يتبع ..

وحوش كالازهار (متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن