في صباح يوم الاثنين استيقظت اينوري باكرًا لتلحق بوقت الإفطار .. وعند ذهابها لقاعة الطعام وجدت رفيقيها هناك فقال تاي باستغراب: وااه مر وقتٌ طويل منذ ان رأيت وجهك في هذا الوقت .. جلست بخمول: اه عادةً مايتم توبيخي لنومي حتى الساعة الثامنة .. ثم نظرت للارجاء: اين طعامي ! .. تاي: وهل تظن نفسك في منزلك .. اذهب واحضره بنفسك .. وضعت رأسها على الطاولة بتذمر: آآآه لا اريد !!! .. عندها فقط نهض شين: سأذهب لأحضاره .. وقفت بصدمة: ايه !! .. كلا لماذا ستقوم بذلك ! .. سأفعلها بنفسي .. تاي: اوي كما تعلم انا اكبر منك ايضًا .. لماذا شين هو الوحيد الذي يعامل بإحترامٍ هنا .. نظرت له بتهكم: اخرس انت فحسب .. ذهبت لتحضر بعض الطعام ثم عادت لتجلس بتذمر: اكره ساعات الصباح بحق .. تاي: برؤيتك هكذا اتسائل ان قمت بالمذاكرة للإختبارات حتى فكما تعلم سنبدأ في الغد .. نظرت له بتفكير: ايه مذاكرة .. لم افعل شيئًا كهذا في حياتي قط .. تاي بعدم تصديق: واااه هل تريد اخباري بأنك عبقريٌ كهذا الاخر الذي يجلس بجانبي .. اينوري: اووه كما هو متوقع من شين سينباي .. تاي: اكرهكما فليذهب طلاب الفصل A للجحيم .. اينوري: لا اظنني عبقريٌ حقًا ولا اذكر كيف دخلت لهذا الفصل .. ولكنني كنت املك علاماتٍ جيدة في الاعدادية بلا اي جهدٍ يذكر .. تاي: استيقظ يا فتى فأنت لست في الإعدادية بعد الآن .. اينوري: وماذا عنك انت ! .. ضرب رأسه بالطاولة ليقول بإحباط: سأكون ممتنًا فحسب ان بقيتُ في الفصل B .. عندها فقط تحدث شين: لو انك قمت بقضاء وقتك مع كتبك بدلًا من التسكع مع الفتيات لما حدث هذا .. تستحق ذلك .. تاي: لا اريد سماع هذا من شخصٍ لايفتح كتبه الدراسية حتى !! ..
⠀
في هذه الاثناء لاحظت اينوري كاي الذي كان يمشي بالقرب منهم ففتحت فمها بصدمة ليقف هو وينظر لها بصخب: ايون !!!! .. ردت بارتباك: ماذا !! .. كاي: بحقك لماذا لم تخبرني عن ذلك بالأمس ! .. ردت بمماطلة: بماذا اخبرك !! .. كاي: كونك معجبًا بروكيا ! .. اتسعت عيناها ليعلق طعامها بحلقها وتقوم بالسعال فأسرع شين واعطاها بعض الماء .. شربته لتستعيد انفاسها مرة اخرى: لقد كدت اموت خنقًا !! .. تاي: لهذا دائمًا ماكان والدي يحذرنا من الثرثرة في وقت الطعام .. فهمت ذلك الآن .. استدارت اينوري لكاي بغضب: انت هل جننت مالذي تقوله ! .. كاي: الم تغضب بالأمس لان روكيا بدأت بالحديث عن فتى اخر .. عندها نظر كاي لشين بطرف عينه بما انه كان المقصود بالحديث فبادله شين النظرات الهادئة ليرتبك ويكمل حديثه معها: كان عليك اخباري منذ البداية فحسب ! .. ردت بعدم تصديق: هااااه ! .. كاي: روكيا تفهمت الامر ايضًا .. وقفت بصدمة: هل اخبرتها !! .. كاي: حسنًا فقد كان واضحًا جدًا .. غطت وجهها بإحراج: يا إلهي لقد انتهى امري تمامًا .. ثم نظرت له بغضب: هل انت غبي ! من اخبرك بأنني احبها !! .. كاي: حقًا ! لست بحاجةٍ لإنكار مشاعرك .. اينوري: لست كذلك !! وايضًا سأفعل لها ماتريده .. كاي: لا تجبر نفسك علـ .. لم يتسنى له اكمال جملته فقد سحبته من ذراعه: فلنذهب لها الآن .. كان شين ينظر بصمت ثم نهض هو الآخر ليذهب ولكن تاي امسكه بابتسامةٍ مخيفة: الى اين تظن نفسك ذاهبًا .. نظر له شين بإضطراب: مالامر مع هذه الابتسامة .. تاي: كما تعلم لدينا موضوعٌ مهم لنناقشه ..
⠀
سحبه تاي لإحدى الممرات الفارغة وتحدث بنفاذ صبر: اذًا ؟ .. رد الآخر بمماطلة: اذًا ماذا ؟ .. ابتسم تاي بغضب: الن تخبرني ماذا حدث مع صديقك الغبي هذا ! .. ازاح شين ناظريه بصمت ليمسك تاي بياقته: فلتتحدث الآن !! .. شين: اممم ربما كنت محقًا بما قلته .. نسبيًا .. تاي: مالذي تقصده بنسبيًا هل تتهرب من الحقيقة !!! .. عندها فقط تغيرت ملامحه لتصبح عيناه فارغة تمامًا: هذا لايهم حتى .. رد الاخر باستغراب: ماذا ؟ .. شين: من الافضل تجاهل مشاعرٍ كهذه قبل فوات الآوان فهي لاتجلب سوى البؤس .. سحبه تاي مرةً اخرى بغضب: آآآه حقًا علمت بأنك ستفسد الامر بأفكارك الغبية كالعادة .. ابعد شين يداه لينظر لعينيه بجدية: انت ايضًا ستفعل المثل .. صمت تاي لتختفي تعابيره ثم حاول التبرير بقوله: الوضع مختلف بالنسبةِ لي فعائلتـ .. قاطعه: لست الوحيد المختلف هنا .. فقد عانى الرجل الذي رباني وعاش حياةً بائسة بسبب مشاعرٍ كهذه .. رأيت مايكفيني لأفهم .. تاي بعدم تصديق: هاه الرجل الذي رباك ؟؟ .. شين: ليس لدي الحق بمناداته والدي بعد الآن .. فهو ليس كذلك .. تاي: شينتشي بحقك ! الم تقل بأنك تخطيت الامر .. شين: اجل لقد تخطيته وانا اتعايش معه الآن .. تاي: بهذا الشكل لايبدو بأنك تخطيـ .. قاطعه شين: يكفي .. سأتأخر على الفصل ..
⠀
ابتعد شين عنه وظل هو واقفًا مكانه ليقوم بإتصالٍ هاتفيٍ لشقيقه: اخي .. رد شقيقه بابتسامة وبصوتٍ بشوش: وااه لم اسمع هذا الصوت منذ مدةٍ طويلة .. تاي: اجل اعتذر فقد كنت مشغولًا .. ضحك هيكاري: وهل هذا شيئٌ تعتذر لأجله ! .. اذًا مالذي جعلك تتصل بي بينما أنت مشغول .. تاي: أريدك ان تصنع لي موعدًا مع شخصٍ ما .. هيكاري: حسنًا اعطني الاسم فحسب .. تاي: ريتسو سايا .. هيكاري: والدة شينتشي اليس كذلك .. صُدم تاي: ايه هل تعرف ! .. هيكاري: اجل اعرف .. سأرسل لك تاريخ الموعد اليوم .. ثم اغلق الخط .. نظر تاي للهاتف بقشعريرة: وااه احيانًا يصيبني اخي بالذهول حقًا .. وكأنه يعرف كل شيئ يحدث حولي ..
⠀
وفي هذه الاثناء كانت اينوري قد ذهبت برفقة كاي لمقابلة روكيا .. فأخذ كاي يهمس لها: لست بحاجةٍ لإجبار نفسك على فعل ذلك .. ابعدته اينوري: اصمت ! .. روكيا: اذًا هل ستفعلها .. اينوري: اجل .. روكيا: أأنت متأكد .. اينوري بجدية: لا اعلم مالذي اخبركِ به هذا الاحمق ولكنني لا املك اي مشاعرٍ تجاهكِ .. اردت اخباركِ بهذا تحسبًا لأي سوء فهم منك .. نظرت روكيا لها بصمت ثم ابتسمت: لقد فهمت .. ناولتها ورقة ملاحظاتٍ صغيرة: فلتكتب وصف الشخص الذي تريد مني رسمه هنا ولا تنسى حتى التفاصيل الصغيرة .. وسأسلمك الرسمة في وقت الغذاء .. اخذت اينوري الورقة وبدأت في كتابة كل ماتذكره .. فاخذ كاي يتمتم بهمس: اهذا جيدٌ حقًا .. التفتت له روكيا: ايه ؟ .. كاي: اعني انه ينكر مشاعره بشدة .. روكيا: هو لاينكر مشاعره .. انه يقول الحقيقة .. كاي: حقًا ! وما ادراكِ بذلك .. روكيا: عيناه لم تكن تكذب ..
⠀
في مكانٍ اخر كان هيكو يركب بعض القطع في المخزن بينما كانت راي تحدثه بسماعة الهاتف: أأنت متأكد من فعلها .. ضحك هيكو: الا تعلمين بأنكِ تتحدثين لسيد الأسلحة هنا .. راي: هذا ليس ماقصـ .. قاطعها وهو ينظر للقطع بذهول: ولكن حقًا لقد قاموا بصنعه بطريقةٍ متقنة بالرغم من انه كان من تصميمي .. راي: ياللمضيعة فأنت لن تستخدمه سوى مرةٍ واحدة .. هيكو: وما ادراكِ بذلك .. اذًا ماهي الخطة .. راي: في استراحة الغذاء ستخرج هي من مبنى الاندية كما وصلني .. يجب عليك انهاء الامر بحيث ينتهي امر الطلقة في العمود المقابل للمبنى .. حتى يتم التخلص من الاثر تمامًا .. هيكو: عُلم .. راي: سأكون انا في المبنى المجاور وستكون احدى عشر في مكانٍ اخر .. هيكو باستغراب: ماذا ؟ احدى عشر ؟ .. راي: احدى عشر تملك ثقة الرئيس اكثر حتى من رقم اربعة .. فهي الوحيدة التي بقيت على قيد الحياة حتى بعد رؤية وجهه .. ضحك باستهزاء: اتمزحين معي لقد دخلت المشفى بسبب ذلك .. راي: ولكنها لاتزال حية .. على اي حال فلتكن حذرًا فهي ستقوم بمراقبة العملية .. هيكو: انها ليست المرة الأولى التي افعل فيها هذا من المستحيل ان ارتكب اي خطأ .. راي: ارجو ان تحافظ على ثقتك هذه حتى النهاية .. ثم قالت بتردد: امم .. هيكو: ماذا ؟؟ .. راي: بالنسبةِ لكورن .. هيكو: ماذا بشأنه .. راي: إن كان يعلم بكل ماحصل لأيون .. وإن كان يعلم بكل شيئ ! فلماذا لم يخبر الشرطة حتى الآن ؟ .. هيكو: وما ادراني ! .. راي: الا تريد حقًا معرفة الحقـ ... لم يتسنى له سماع كلامها فقد قام بإغلاق الهاتف ووضعه جانبًا .. وعاد ليكمل تركيب سلاحه ..
⠀
في استراحة الغذاء قامت روكيا بتسليم اينوري الرسمة كما وعدتها وتفاجئت اينوري من دقة الملامح فقد كانت تشبهه كثيرًا .. وذهبت بعد ذلك الى نادي الحاسب فيتفاجئ جميع الطلاب من قدومها ويتقدم احدهم قائلًا: ايون مالذي تفعله هنا ! .. نظرت له اينوري باستنكار: ماذا الا يمكنني ان اكون هنا .. كانت علامات الإضطراب والقلق واضحة على وجوههم وكأن وجودها لم يكن مرحبًا به فقامت باختصار الموضوع قائلة: لن اطيل البقاء .. اتيت لأبحث عن شخصٍ فحسب .. رد الفتى بإضطراب: آآآه ومن هو .. اخرجت اينوري الرسمة: هذا الشخص انه يدعى هيكارو .. عقد الفتى حاجبيه باستغراب: من هذا ! .. عندها تجمع الجميع لينظر للصورة عن قرب ولكن لم يتعرف عليه احد .. اينوري: بحقكم لقد رأيته هنا في الاسبوع الماضي يوم الجمعة .. اشارت لإحدى الكراسي: لقد كان يجلس هنا .. اخذ بعضهم يهمس للآخر بكون ايون قد فقد عقله تمامًا فرمقتهم هي بنظرةٍ غاضبة .. ولكن ذلك الفتى اخبرها: كما سمعت بأنك فقدت ذاكرتك .. ولكن كما ترى هنا فأعضاء نادينا خمسة فقط وهم نحن وفتاةٌ اخرى لم تحضر حتى الآن .. وفي يوم الجمعة الذي تتحدث عنه كنا قد اغلقنا النادي لإجتماعٍ طارئ .. اينوري: ماذا ! .. قال فتىً اخر: اجل لقد قمت بإغلاق غرفة النادي بنفسي .. اينوري: ولكنني رأيته يجلس هنا ! اخبرني بأنه يدعى كورن .. قاطعها الفتى: الا يمكنك الرحيل فحسب ! .. فما اذكره بأنك اقسمت على الا تدخل الى هنا مرةً اخرى .. اينوري: ماذا ؟ .. اخذت تنظر لهم وقد كان جميعهم يتحاشون النظر لها فقالت بغضب: حسنًا لكم ماتريدونه .. ثم خرجت ..
⠀
قامت بركل اول شيئٍ كان امامها وحدث بأنها القمامة .. فأخذت تقول بعدم تصديق: مابالهم كانوا يعاملونني كالمجرم تمامًا !! حتى انهم قاموا بطردي بكل وقاحة ! ..
⠀
في هذه الاثناء كان هيكو فوق سطح مبنى الأندية وقد قام بتثبيت بندقيته الخاصة بالقنص وكان ينتظر بملل: حقًا لماذا تأخذُ وقتًا طويلًا .. حدثته راي من السماعة: كما اخبرتك لا تتهور .. لاتنسى بأن التدمير الخارجي يأتي بعد الداخلي .. فالهدف من المهمة هو تخويفها بلا اي اضرارٍ كبيرة .. هيكو: طلبات رئيسنا ملتوية حقًا .. راي: لقد تأكدت من خلو الممر للعشر دقائق القادمة وعند اطلاقك سيقوم احدهم بتشغيل جرس الحصص حتى لايُسمع اي صوت .. لذلك فلتركز فحسب .. هيكو: بحقك لماذا انتِ قلقة هكذا .. تعلمين بأنها ليست المرة الاولى لي بل الأمر اصبح كاللعبة بالنسبةِ لـ .. عندها فقط لاحظ خروجها من المبنى فقالت راي: انتظر وصولها للعمود .. وفي الجهة المقابلة كان شين يمشي متوجهًا للمبنى الرئيسي ولكنه توقف بعد ان لاحظ اينوري التي كانت بالجهة المقابلة .. اخذ ينظر لها فلاحظ نقطةً حمراء غريبة على وجهها فأخذ يحدق بتفكير حتى اتسعت عيناه بإدراك: مستحيل لايمكن ان يكون ! ..
⠀
عند هيكو كان يصوب السلاح نحوها وقد كان هدفه جرح خدها الأيمن بلا اي إصاباتٍ اخرى .. كان يحدد الهدف بمنظاره وحالما كان سيطلق وقعت نظراته على عيناها مما اربكه وجعله يخطئ زاوية التصويب .. كان شين قد وصل لها في اللحظات الآخيرة ليدفعها بجسده ويسقطان معًا ..
⠀
نظر هيكو لما حدث فجثى على ركبتيه ووضع يده على فمه بعدم تصديق: الآن فقط هل اخطأت التصويب .. اخذ يتذكرعيناها ليقول بغصة: انها تشبهه !! .. عندها فقط سمع صوت راي تحادثه من السماعة: انت اخطأت التصويب اليس كذلك .. رد عليها باستهتار محاولًا اخفاء ارتباكه: مالذي تتحدثين عنه .. عندها فقط تحدثت بحدة: اولم تخطئ لأن الأمر كان كما لو انك تقوم بالتصويب على ايون .. اتسعت عيناه فصمت لتقول هي: لو لم يقم اوكازكي بإنقاذها لكانت في عداد الموتى .. كنت ستفشل فشلًا ذريعًا ولكن الحظ انقذك .. صمتت قليلًا ثم قالت: فلترسل السلاح للخزانة الرابعة .. قام هيكو باغلاق الخط والقى بنفسه على الارض بإنهيار: لماذا لازلت متعلقًا بذلك الوغد هكذا !! .. لماذا لايزال نقطة ضعفٍ بالنسبة لي ! .. اريد ان اكرهه بشدة وامقته بشدة ولكنني لا استطيع ! .. مالذي فعله لي ذلك الخائن حتى اصبح تحت لعنته هكذا ! ..
⠀
في مكانٍ اخر كانت تقف احدى عشر صاحبة السترة الصفراء وقد ابعدت منظارها لتقول بابتسامة: لقد فشل .. رد عليها من كانت تحدثه في الهاتف: يبدو انه لايستطيع تخطي تلك الحادثة حتى الآن .. بالرغم من كونه لايذكر اي شيئٍ عنها .. احدى عشر: قد لايتذكر عقله ماحدث ولكن قلبه هو من يتذكر .. فقد مات صديقه تلك الليلة بسببه .. كيف لقلبه ان يتخطى شيئًا كهذا ..
⠀
يتبع ...
أنت تقرأ
وحوش كالازهار (متوقفة)
Misteri / Thrillerفي بعدٍ اخر .. بين مجموعة من الكاذبين .. لا اعلم من اصدق ومن لا اصدق .. انه بُعد لم يكن علي الدخول له .. فانا في الاصل لا انتمي لهذا العالم الغريب المليئ بكائنات تدعي بانها بشر .. ولكنها ليست سوى وحوش تجسدت بشكل ازهار انيقة .. قد تعجبون فيهم منذ الن...