الفصل الثاني عشر: لامجال للعودة
:: يوم الاحد :: الساعة السادسه صباحا ::
⠀
فتحت اينوري عيناها بانزعاج شديد وغطت اذناها بوسادتها ولكن بدون فائدهـ فقد كان صوت الموسيقى الصاخب يخترق وسادتها رغماً عن انفها ، عندها طفح الكيل بالنسبه لها ونهضت ملقيتاً بوسادتها على الارض .. توجهت نحو تاي الذي كان مستلقياً على سريره يعبث بهاتفه وواضعا بعض الموسيقى الصاخبه .. نظرت له بتهجم ثم اقتربت منه وبحركة سريعه بدون ان يشعر سحبت هاتفه من يده وانطلقت نحو الحمام لتغلق الباب .. تفاجأ تاي وقد تحول ذلك التفاجؤ الى غضب ونهض صارخاً: ايوووووون اعد لي هاتفي حالاً .. توجه نحو الحمام واخذ يطرق الباب بقوهـ: اوييي افتح الباب .. اينوري: تشه .. وكأنني سأفعل هذا .. تاي بنفاذ صبر: ان لم تفتحه الان فسأقتلك .. اينوري: اخرس فقط .. انت من بدأت بازعاجي بموسيقاك الغبية .. تنهد تاي: اااه اخرج فقط .. اينوري: فلتبتعد اولاً .. تاي: ااه حسنا حسنا..، ابتعد تاي عن الباب وبعد لحظات فتحت اينوري الباب قليلاً ولم تره .. خرجت واخذت تبحث عنه باستغراب: اين ذهب !! .. وبدن سابق انذار امسك بها تاي من الخلف وسحب هاتفه قائلاً: هل تظن بانك ستنجو من فعلتك هذه .. حاولت اينوري مقاومته: ااه دعني ايها الغبي .. تركها وابتعدت عنه محدقه به بغضب .. نظر لها تاي: توقف عن هذه النظرات .. فانا من يجب ان يغضب هنا ..
⠀
اينوري: اخرس فقط .. فبسببك لم استطع النوم جيداً .. تاي " ان مزاجه سيئ حقاً " : اه حقاً .. على كل حال فانا سأخرج الان لذا يمكنك النوم كما تــ .. عندها ادرك تاي بان ايون قد تجاهله وتوجه لسريره منذ مده .. تاي بهمس: استمع لمن يحدثك ايها الشقي .. ثم توجه تاي نحو سرير ايون ونظر لظهرها فقد كان وجهها في الجهة الاخرى .. تاي: اوي هل ستنام حقاً .. الن تذهب للافطار .. اينوري بانزعاج: توقف عن ازعاجي .. تاي: اه حسنا حسنا .. سأتوقف عن ذلك .. وحالما خرج تاي نهضت اينوري وقبضت على يدها باصرار: مهما حدث .. فانا لن اعود لذلك الماضي ..
⠀
عند تاي كان قد التقى بشين في الحديقة الرئيسيه ولوح له من بعيد بابتسامه ولكن شين لم يبدي اي رد فعل .. تاي بغيض: اه حقا مالامر معك .. شينتشي ببرود: همم .. تاي بعبوس: اذا هل ستصبح هكذا .. الن تتحدث حتى .. نظر شين لتاي بتهجم .. تاي باضطراب: مالامر ؟! .. ازاح شين نظراته واخفض رأسه قائلاً: امي ستتزوج للمرة الثانية .. نظر تاي له باستغراب لايخلو من الصدمه: ايه حقاً .. ثم ادرك تصرفاته السابقه نحو شين وقال بأسف: اسف لم اعلم بذلك .. شين ببرود: لا بأس فأنت لست من النوع الذي يلاحظ بسرعه .. وايضا هذا ليس خطأك .. شعر تاي بالاسف نحو شين وبدأ يوجه مشاعر الحقد نحو والدة شين سايا .. ولكنه حاول تغيير الجو بقوله: هل لديك شيئ تفعله اليوم ؟ .. شينتشي: كلا .. تاي : اذا فلنخرج من المدرسه ..
⠀
عند اينوري خرجت من غرفتها بعد ان استبدلت ملابسها ولمحت ايشين الذي كان يستند بجانبها على الجدار .. وحالما لمحها اعتدل في وقوفه وقال: ارجو بان تحترس من تلك الفتاة .. اينوري باستنكار لايخلو من الاستغراب: اي فتاه تقصد .. ايشين: صاحبه الشعر الاسود حبيبتك او يا ماكانت .. اينوري: اه انت تقصد سيكاي اذا .. وماذا بها .. ايشين: انها تستغل فقدانك لذاكرتك .. اظن بانك لا تعلم هذا ولكنكما انفصلتما قبل الحادث بمدة ولكن يبدو بانها تخدعك .. اينوري: اه حقاً .. ولكن لماذا تخبرني بذلك ؟ .. اولست تكرهني .. ايشين بابتسامه متكلفه: اجل انني اتمنى الأسوأ لك .. ولكن تلك الفتاه لاتروقني لذا لن اسمح لها بفعل ماتريد ..عندها استدار ايشين مبتعداً عن اينوري وقد حدقت اينوري به بشك لبضع ثواني وابتعدت هي الاخرى ..
⠀
خرجت من المبنى لتأخذها قدماها للحديقة الرئيسة ولم تكن الحديقه مزدحمه كالمعتاد فقد كان معظم الطلاب في منازلهم او خارج المدرسه بما انها العطلة الاسبوعية .. وفي هذه اللحظات وقعت عينا اينوري على كيرارا مينامي
⠀
(تذكير؛ مينامي ظهرت في البارت ٣ ويبدو بان لها علاقه بحادث ايون ولكن كل ماتفعله هو الهرب )
أنت تقرأ
وحوش كالازهار (متوقفة)
غموض / إثارةفي بعدٍ اخر .. بين مجموعة من الكاذبين .. لا اعلم من اصدق ومن لا اصدق .. انه بُعد لم يكن علي الدخول له .. فانا في الاصل لا انتمي لهذا العالم الغريب المليئ بكائنات تدعي بانها بشر .. ولكنها ليست سوى وحوش تجسدت بشكل ازهار انيقة .. قد تعجبون فيهم منذ الن...