( part 9)

5.9K 305 93
                                    

حدقت به لعدة دقائق وهي متجمدة في مكانها.

" لهذا بالضبط لم أردك أن تخرجي من القصر." قال بهدوء شديد

لم تستطع اليزابيت معرفة أن كان غاضب أم سوف يؤذيها ام هو هادئ لهذا شعرت بالقلق.

" لم أفعل شيئا ،هما في الغابة. " قالت ببرود.

نظر اليها مرة أخيرة من رأسها لقدميها ثم أمسك بمعصمها و أخذها عائدا الى الغابة. حيث الامرأه و ابنها.

" ما الذي.... دعني!"

" ليس قبل أن نحل اللغز ثم نعود."

عادوا اليهم حيث لايزالون مقيدون. حين رأت المرأه لوسيوس بدأت بالبكاء.

" سموك هذه المشعوذة هاجمتنا حررنا رجائا."

" هل هذا ما حدث اليزابيت؟"

بقيت صامتة..... لمن سوف تشرح هو يكرهها بالفعل و لا احد سوف يصدقها على اي حال... لهذا لم تجبه بقيت صامتة.

" اليزابيت هل هاجمتي هؤلاء النبلاء من دون سبب؟"

" نعم جلالتك .... حتى انها حاولت قتلنا."

" هلا رويتي لي الامر منذ البداية ؟"

" بالطبع. لقد كنا نتمشى بسلام أنا و ابني الحبيب ثم هاجمتنا و ربطتنا للشجرة بستخدام شعوذتها و قالت انها سوف تستمتع بقتلنا كما فعلت مع أبنتي الحبيبة مارغريت ، لكنها فجأه طعنت ذراعها و غادرت مسرعة."

نظر لوسيوس مجددا الى اليزابيت و انتبه أن تنفسها كان مضطرب..... هي غاضبة.

" عقابكي وخيم جدا، هذه المرة سوف يزيد عقابكي للضعف. الآن عودي للقصر تحديدا الى غرفتك و لا تتجرأي على الخروج منها ﻷي سبب كان حتى عودتي بسببك علي ان افعل عدة امور مهينة لبلادي و لنفسي."

" لكن أنا...."

" الى القصر حالا!"

أبتسمت المرأه بنتصار و هي تشاهد اليزابيت تعود الى القصر ..... حينما تأكد لوسيوس بأن اليزابيت قد عادت الى القصر تماما أبتسم بتجاه المرأه.

" سموك هلا حررتنا رجائا؟"

" أتعلمين ، أن اكثر ما اكرهه في بلادي هو الكاذبين ، الخونة و المخادعين. "

ابتلعت رمقها بتوتر. ثم ابتسمت

" أخشى أنني لا افهم سموك."

" سوف تفهمين."

تابع قائلا وهو يقترب من آندريان.

" أعتقد بأنني أمرت بأن لا يقترب أحد من الكونتيسة اليزابيت."

أصاب المرأه الآن الفزع و قلبها بدأ يدق بقوة.

" لكنها هاجمتنا سموك."

My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن