مهم جداً رجاءا اقرأوا الملاحضة في النهاية بعد ان تنتهوا من الجزء رجاءاً.
__________________________________________امسكها بِسرعة قبل ان تقع ليحملها وهو يضعها على الاريكة ..
" ليزا !! ليزا !"
لم تكن حتى تبدي اي علامة بانها على قيد الحياة !! هلع ولم يجد سوى امرٍ واحد يستطيع فعله ..
رغم انه لايريد تركها لكنه الحل الوحيد الذي لديه !تنقل بسرعة الى الشاطئ وهو يدق باب المنزل بقوة كادت تهدم الباب .. حتى اخيراً فتحت له إيفا الباب.
" ماذ___" كانت ستقول امراً وقحاً كالعادة قبل ان يقاطعها.
" احتاج لمساعدتك رجاءا .. "
حدق به لثوانٍ قبل ان تقفل الباب ورائها
" حسناً."
اخذ يدها عودةً الى المنزل ، حيث ديمتريا كانت تبكِ بجانب آرمينا و ايلارد يتجول في انحاء الغرفة.
" اين كُنت !؟ وجدتها هكذا !"
تجاهله لوسيوس ، و ايفا تقترب من آرمينا ريثما ديمتريا ابتعدت ... قامت بسحب يدها لتجد ان هنالك سوادٌ غريب قد انتشر في يدها ..
" هل لمست اي شئ مشبوه !؟"
تذكر لوسيوس الازهار فوراً وهو يشير الى الارض ناحية الازهار الذابلة السوداء !
" وصلتها تلك قبل ان تفقد وعيها فجاه."
توجهت إيفا نحوها وهي ترفعها بالمنديل ..
" اجل ... كما توقعت."
" ماذا !؟" قال لوسيوس بقلق.
" لقد تَم تسميممها ... مبروك انت مطلق رسمي__" لم تكمل قبل ان ينفجر عليها لوسيوس بغضب
" ليس وقت المزاح ! انطقي ما الامر ؟"
تفاجئت من نبرته لكنها قررت ان تعطيه ما طلب.
" انه سُم قوي جِداً .. ستموت بخلال عدة ايام. لايوجد له اي علاج. " قالت وهي تنظر للصدمة التي على وجهه
ابتسم بصدمة وهو غير مصدقٍ لاذنيه ..
" م... مستحيل. ايفا انتِ لستِ جادة .. لابد ان هنالك شئ ما ... اي شئ !!" صرخ تقريبا وهو يفقد اعصابه
" لا نستطيع فعل شئ. "
قالت بعدم اهتمام .. لكنها لم تصدق عينيها عندما رأت دمعة تنزل مِن عينيه بسبب الصدمة لتبدئ بالتلعثم فهي لم تعتقد بانها سترى هذا اليوم في حياتها !
" امم .. لابأس ، اعني .. كانت جيدة ، لكن اجل الجميع سيأتي .. علينا فقط ان ننسى الامر و نتابع حياتنا __"
قاطعها من جديد وعيناه قد تحولت للون الاحمر كتحذيرٍ لها على ان تصمت.
" جدي ... حلاً .. الآن !" قال بامر وليس طلب.
أنت تقرأ
My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }
Vampireهيَ لَم تَكُن اميرةً في إحدى الروايات الخُرافية ، لَيستْ بِملاكٍ نَقي ولا بِفتاةٍ بريئة .. لا سُلطة وُجِدتْ بعد للسَيطرةِ عَليها ولا مَلِكاً لإخضاعِها. هيَ كانت نِصف آلهَ و نِصف شيطان .. تَستَطيعُ ان تأخُذُكَ للنعيمِ ، و تُنزِلكَ الى قاع الجحيم. س...