السماء كانت مليئة بالنجوم المضيئة التي تشع بطريقة غريبة ... فقد كانت حمراء اللون ، و القمر كان اسود قاتم مِن بين كل تلك النجوم.
" مَن صنع هذا !؟"
ادارت وجهها للجهة الثانية لتنظر الى عينيه التي كان لها ضوءُها الخاص.
" وِفقاً لما سمعته ، تَم صنعه بسببِ احد الشياطين او شئ كهذا. "
حل الصمت مجدداً .. الغريب هو ان الغابة هادئة جداً لا تصدر صوتً واحداً ! مما جعلها مريبة للشك اكثر حتى ،
" اعتقدتُ ان لا احد قادر على خَلق عالمٍ كامل غير الخالق. "
" بالطبع لا احد يستطيع خلق عالمٍ كامل ! ، لكن العالم السفلي لَم يُخلق بل تم صُنعه .. "
نظر اليها نظرة ' هل انتِ جادة !؟'
جلست باعتدالٍ لتحكِ له نسختها مِن القصة.
" هنالك العديد مِن الروايات و القصص الخرافية ، لكن ما اعرفه هو .. بانه قبل مليارات السنين و ربما قبل ان توجد البشرية .. احد الشياطين ربما ، قام بخطيئة لا تُغتفر حيث صُنع هذا العالم كسجن له .. و يقال بانه مسجون في بقعة ما مِن هذا العالم لا احد يعلم اين .. ينتظر اليوم الذي سيخرج فيه للانتقام."
" ان هذا المكان قد خُلق لسجنه و الارواح الاخرى ، لكن ... احدٌ ما و الذي اعتقد بانه جد ، جد إيلارد ، عزل تلك الارواح و استغل باقي المكان لمخلوقات العالم السحري الاخرى للبقاء فيه. "
صمت لعدة ثوانٍ قبل ان يباهته سؤالٌ آخر ليفتح فمه مجدداُ بتشوش .. مما كان لطيفاً جداً لآرمينا و خاصتاً ان شعره فوضوي لانه نائم.
" لكن لا افهم .. كيف لروح ان تصعد و الاخرى تبقى ، هل الملائكة ياخذون واحداً تلو الآخر و كيف هم متاكدين ان هذا الشخص لا يستحق الذهاب !؟"
جلست باعتدالٍ وهي تحاول شرح الامر له اكثر، لتأتيها فكرة غريبة جداً بانه طفلٌ صغير وهي امه تشرح له ..
" عندما نموت مِن المفترض ان تصعد روحنا الى السماء اليس كذلك ؟"
حرك رأسه إشارة على الموافقة وهو يراقبها بتمعن
" الواقع هو بانه قبل ان تصعد تمر بمراحل مختلفة .. الروح العادية التي لديها خطايا و حسنات تمر بهذه المراحل ، كُل ما كانت الخطايا اكثر و اكبر ستصعب صعود تلك الروح الى الاعلى لمستوىً آخر .. تصبح نوعاً ما .. ثقيلة و كُلما الخطايا كانت اقل و اصغر يحدث العكس. هل فهمت ؟" قالت بامل
حرك راسه بِنعم مرة ثانية ، لتكمل هي ايضاً ..
" لكن هنالك العكس .. مثلاً لنقل بانك احد السفلة الحقيقيين __"
" شُكراً. "
لم تستطع منع ابتسامتها لتحاول اكمال كلامها بجدية ..
أنت تقرأ
My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }
Vampirosهيَ لَم تَكُن اميرةً في إحدى الروايات الخُرافية ، لَيستْ بِملاكٍ نَقي ولا بِفتاةٍ بريئة .. لا سُلطة وُجِدتْ بعد للسَيطرةِ عَليها ولا مَلِكاً لإخضاعِها. هيَ كانت نِصف آلهَ و نِصف شيطان .. تَستَطيعُ ان تأخُذُكَ للنعيمِ ، و تُنزِلكَ الى قاع الجحيم. س...