( part 33)

3K 221 158
                                    

لم يستطع رؤية اي شيء بسبب الضوء لكنه شعر بآرمينا تسحبه بقوة مِن يده الى احدى الابواب لتقوم باغلاقها بقوة ورائهم وهي تقفلها ..

" ما الذي يحدث !؟"

" انه حاصد الارواح .. انا من دون قوى هنا، علي الهرب قدر المستطاع. "

" انه عقلُكِ ! الا تستطيعين فقط السيطرة عليه ؟؟"

لم تمر سوى لحضات قبل ان يبدئ شخصٌ بدفع الباب و كانه سينكسر لتقف آرمينا ورائه وعلى وجهها ابتسامتها الواثقة .. حمدًا لله انها استعادت ثقتها بنفسها فهو يحتاج مساعدتها قدر الامكان !

" عزيزي آخر ماقد استطيع السيطرة عليه يومًا هو عقلي !!"

" كيف سنُنقذكِ اذن ؟؟"

" الملائكة تُجذب فقط لما هو مثلها .. اي النقاء !! حجر الإيليس هو انقى شيء على هذه الكرة، استخدمه !!"

" كيف استخدمه !؟؟"

فتحت فمها لتتحدث قبل ان يُكسر الباب ليعود هذا الضوء الاسود القوي ليعمي اعينهم ..

_________________________________________

فتح عينيه مِن جديد ينظر الى ارجاء غرفته .. نهض بسرعة ينظر لآرمينا وهو يرى ان كانت لاتزال تتنفس، ولحسن الحظ يبدوا انها استطاعت الهرب مِن حاصد الارواح لانها لاتزال على قيد الحياة ! حاول الدخول الى عقلها مِن جديد لكن شيء منعه .. حاول من جديد وفشل.

توجه نظره نحو رقبتها ليسحب القلادة منها وهو ينظر لحجر الإيليس، شعور غريب بالقوة سيطر عليه لكنه تجاهله فورًا وهو يتجه نحو غرفة إيفا .. دق الباب ليدخل بسرعة بعد ان سمحت له بالدخول

" إيفا .. كيف استخدم حجر الإيليس !؟"

نظرت له بدهشة ليقوم بشرح الامر لها .. لم تحتج للتفكير بالامر حتى لتقول فورًا

" هنالك سبب بان ليس الجميع يستطيع استخدامه غيرها كما تعلم ! .. فهي لن تنشر سر اقوى حجر في احدى كتبها مثلاً. "

" لكننا لا نستخدمه ! نحن نريد شفاءها فقط. "

" مع هذا ساحتاج لان ابحث في الامر. "

" اسرعي اذن .. لان حاصد الارواح يطاردها."

لم تشاء ان تبقى جالسة اكثر، لتتوجه نحو قبو المنزل تبحث في الكتب عن طريقة ما لجعل حجر الإيليس ينقذ آرمينا، اما لوسيوس فكان جالسًا معها يراقبها .. حتى اتى كارلوس الى المنزل يبحث عن آرمينا ليستقبله لوسيوس.

" اين الملكة آرمينا ؟" قال بِشك ناحية لوسيوس

" في غيبوبة ؛ تم تسميمها، بما اساعدك ؟"

" ماذا !؟ كيف ؟"

جلسا معًا ليشرح له لوسيوس الامر برمته .. لم يخفى عليه صدمة كارلوس لكن مع هذا هو تابع آرمينا و تابعه المخلص كذلك .. يثق به ثقة عمياء هو و آيس.

My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن