( part 22)

2.6K 210 103
                                    

" إيفا ... إيفانورا افتحي لي بِسرعة ."

بعد إيصال آرمينا اخبرها بان لديه عمل مهم ليتوجه نحو منزل جدته بسرعة حتى يعيد الحجر.

" إيفا سأكسر الباب !"

لَمْ تُجبه ليقوم بامساك المقبض لكسر الباب ، لكنه كان مفتوحاً بالفعل ! غريب .. هي لاتتركه مفتوحاً عادةً
دخل الى منزلها و هو يبحث عن اي أثرٍ لها ..
بحث في الصالة لكنه لم يجدها ، لذى قرر ان يصبح في منتهى الشجاعة و القوى ليصعد الى غرفتها في الطابق الثاني ..

قام بدق باب الغرفة بهدوء

" إيفا ؟"

دق عدة مرات اكثر ليفتح الباب بتوتر ، فلا احد اقترب مِن غرفتها و نجى ليحكي القصة !
مِن حُسن حظه بانها ليست في الغرفة ايضاً لينزل السلالم بسرعة قبل ان تظهر له مِن العدم.

بحث عنها مرتين ، حتى انه قام بِكسر إحدى اكوابها أملاً ان تظهر مِن الصوت ... لكنها لم تظهر.

بعد ان كسر الزجاجة فقط بدء يشعر بالقلق على جدته. فهي لا تخرج إلا نادراً و عندما تخرج تضع كتابة بدماء مزيفة على الباب لِتُرعب المتطفلين.

و هو واقفٌ في منتصف الممر يُفكر بِطرقٍ لإيجادها لفت انتباهه سوارها المزغرف ليقوم بحمله و القلق يتسرب الى داخله ..
.
.
.

كانت آرمينا جالسة في غرفة المعيشة و يدها على رأسها بيأس .. حتى ظهر لوسيوس امامها .

" آرمينا هنلك امرٌ ضروري علي اخباركِ به. "

ابعدت يدها وهي تجلس باعتدال ، ليجلس هو ايضاً بجانبها.

" ما الأمر ؟" قالت بِتعب ، حتى نبرة صوتها كانت مرهقة و حزينة.

كان يفكر بطريقة هادئة و جيدة لأخبارها بالامر ، طريقة سَلِسة ليسهُل استيعابها ، هو ملك. كان يستطيع التلاعب بالجميع عبر الكلمات فلما لا يستطيع الآن !؟ سحب نفساً عميقاً و فكر كم ستتدمر لو حصل اعدائها على القلادة، قال اول شئ خطر على باله مِن دون التفكير حتى ..

" آرمينا سرقتُ قلادتك حينما عانقتني لأدمرك و العالم. " وضع يده على فمه بغباء ، هذا لم يكن نهااائياً ما كان يخطط لقوله.

" اوه تباً هذا خرج بشكلٍ خاطئٍ للغاية "

نظر الى وجهِ آرمينا التي فتحت فمها قليلاً .. ليحاول تعديل كلامه بسرعة

" تباً لي ، آه ما قصدته هو بأنني سرقتها أمس لفحصِها إن كان فيها اي شعوذة على ايدي خبيرة و لم اكن اعلم ما هي تحديداً. و لهذا انا آسفٌ للغاية، "

اغلقت فمها بعد ان انتبهت لما يقوله لتنظر اليه مِن دون اي ملامح محددة ، لذى انتظر حتى تقول امراً ما

" اين قلادتي ؟"

" عند منزل جدتي ، هي خبيرة في امور السحر لهذا اعتقدت بانها فكرة جيدة بان تفحصها. "

My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن