( part 37)

1.9K 141 65
                                    

" أنت .... أنت __"

اقتربت آرمينا منه لتبعثر شعره بقوة " تستطيع الذهاب ليس فقط لهواي بل للقمر ايضًا !!"

اعطاها ابتسامة ساحرة لتظهر غمازات خده اللطيفة ، اخاها قد يكون مزعج لكنه يكون مفيدًا جدًا احيانًا ... ففي نهاية اليوم كُل أخ هو أب ثاني ، و كُل أخت هي أم ثانية .

جلسوا مِن جديد و اعطته كأس دماء ليتكلم اخيرًا عن ما اكتشفه ..

" كارلوس اخبرني اول الأشخاص بأمر كودين ، لذا قررت ان اذهب لنكتشف موقع مُبكرًا .. انا و رجالي اندمجنا مع مخلوقات العالم السحري . حاولنا قدر الأمكان ان لا نجذب الانتباه لانفُسِنا ."

" عبر وضع نقاب على وجهك !؟ " سخر لوسيوس منه ليبتسم الجميع وهم يكتمون ضحكاتهم

" انا أخ اكثر حاكمة معروفة بالكون !، الجميع سيتعرف على وجهي بسهولة ."

ربتت آرمينا على كتفه ريثما تضحك قليلا ليستمر بكلامه دون اهتمامٍ لهم .

" بعد فترة جيدة هناك و بعد الكثير مِن البحث رأيت مجموعة مِن مصاصي الدماء يتجهون نحو مبنىً خالٍ هناك ... اختبأت و استمعت لمحادثتهم ، كانوا يقولون بان كودين قد وصل ."

تشاركوا نفس النظرات في ما بينهم

" هل رأيته !؟" سألت آرمينا مع انها ستجيب سؤالها بنفسها قريبًا

" لا ، لكني استشعرت شيطانًا في الداخل يمتلك قوة كبيرة لذا اعتقدت بانه هو ، ايضًا رأيت شيء ..."

" ماذا رأيت !؟"

" اعتقد باني ... باني رأيتهم يسحبون إيلارد للداخل."

لم ينطق اي احدٍ بحرف .. ايلارد فعل اشياء سيئة جدًا بحياته ، لكن آرمينا سامحته فقد اخذ جزاءه في قسم الارواح الضائعة بالعالم السفلي .
لا تعلم ما سيحدث له لو انه مات حقًا ، هذا امر مجهولٌ لها .

" هل رأيت ديمتريا ؟"

" اممم ...لا. " قال بِترددٍ شديد كونه يعلم بانها تعلقت بالفتاة كثيرًا .

لكن عكس ما تصور عقلها اخذها بعيدًا جدًا وبدت وكانها بتفكيرٍ عميق جدًا .. الجميع يعلم افضل مِن ان يقاطعوها بلحظات تفكيرها تلك.

" حسنًا اذن ... لدينا حرب لنربحها ، سينتشر امر فقدان الصندوق بسرعة . كودين سيتحرك كون الصندوق مهم جدًا له لذا ابقوا اعينًا على كل شيء ."

" بعدها ماذا سنفعل سموكِ ؟" سأل كارلوس لمعرفة الخطة كاملة

نظرت آرمينا للوسيوس بِصمت مما اثار انتباهه ليهز كتفيه بِماذا !؟

" اذن سموَك ، .. ماذا برأيك سنفعل بعدها !؟ "

اعطاها ابتسامة جانبية صغيرة لتركه يتصرف اخيرًا " مؤكد سيحصلون على ذلك الصندوق بحلول اكتشافنا لذلك ، سننتظر حتى النهاية حيث لا يتوقعون مجيئنا و نهجم عليهم ، كودين لن يكون مستعدًا لِحرب وقتها بل سينشغل بفتح ابواب الجحيم. "

My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن