تصنمت آرمينا في مكانها ريثما لوسيوس لم يفقد تركيزه.
" لمَ بالضبط يريدون قتلها !؟ و لمَ يضنوها ابنة آرمينا. "
بقي صامتاً لعدة دقائق قبل ان يقوم لوسيوس بلكمه بقوة حتى تخيل لآرمينا بان راسه قد فُصل مِن جسده في مرحلة ما.
" يريدون قتلها لانهم يضنون بانها ابنتها الوحيدة. لانني اخبرتهم بان المختارة قد ماتت و ورثت جزء مِن قوتها لابنتها. "
" اشرح مِن البداية !" قالت آرمينا ..
في البداية كان سيتجاهلهم لولا ان لوسيوس جرح رقبته بالسكين قليلاً.
" حسناً حسناً ! .. "
جلس لوسيوس باعتدال وهو ينتظره ان يتكلم.
" قبل عدة قرون .. ملاكٌ مِن السماء نزل في احدى الليالي لمباركة طفلة كانت قد ولدت قبل بضع ساعات فقط. لا احد يعلم لماذا بالضبط او ما السبب الذي يجعل ملاكً ينزل لمباركة الطفلة ..
الفتاة اصبح لديها قوة خاصة في داخلها .. جزء مِن قوة الملاك. اي اكثر شئ نقي وجد على هذه الكرة الارضية يوماً ! و صادف ان يكون اقوى شئ ايضاً."
" وقتها عرف جميع الشياطين بوجود قوة نقية تهدد عالمهم و بني جنسهم. لكن الذي كان ارعب مِن هذا هو ان حجر الإيليس .. اقوى حجر في العالم يستجيب لها فقط ! و هُنا بدأت الحروب بين الشياطين للعثور على هذه الفتاة و السيطرة عليها ، مع هذا و على عكس ما توقعت تماماً كان اهل الفتاة مِن اكثر البشر بشاعة في التاريخ و قبلوا بعروضي مقابل ان يعطوني ابنتهم العزيزة ...
اليزابيت. "
توقفت آرمينا عن التنفس لثوانٍ لتحاول استيعاب ما قاله لها للتو ! ، اما لوسيوس نظر لها فقط وفمه فُتح قليلاً .. ليكمل ايلارد.
" لكن عندما التقت بك .. كان علي تركها تذهب ، "
" و اقترح ان ذلك ليس لطيبة قلبك. " قال لوسيوس بسخرية.
" بالطبع لا ، لكنها عندما التقت بك ... لا اعلم شئ حدث لطاقتها ، لقد كانت ساكنة ثُم فجأه تفجرت داخلها و اصبحت جزءً منها ... و كما يعلم الجميع طاقة نقية كهذه لا تتوافق مع الشر ، لهذا لم استطع لمسها حتى مِن دون ان تحترق يدي او من دون ان اصاب بضرر !"
استمعوا له بتمعن و آرمينا مصدومة لاول مرة في حياتها مِن هذه المعلومات !
" لذى اعجبني ام لا لم استطع السيطرة عليها اكثر لاقرر تركها لوقت قصير. و لحمايتك مِن الشياطين الآخرين الذين يسعون وراء قوتك هذه اخبرتهم انكِ قد متي ... ثم توقعت انه اذا كرهتيه ستختفي تلك الطاقة مُجدداً منكِ ، لهذا ارسلت ذلك الرسول لقصره عندما لم تكوني موجودة ... ليخبره بشكاوي اهل القرية التي لم تصل لقصر الملك.
أنت تقرأ
My mysterious Victim { ضحيتي الغامضة }
Vampireهيَ لَم تَكُن اميرةً في إحدى الروايات الخُرافية ، لَيستْ بِملاكٍ نَقي ولا بِفتاةٍ بريئة .. لا سُلطة وُجِدتْ بعد للسَيطرةِ عَليها ولا مَلِكاً لإخضاعِها. هيَ كانت نِصف آلهَ و نِصف شيطان .. تَستَطيعُ ان تأخُذُكَ للنعيمِ ، و تُنزِلكَ الى قاع الجحيم. س...